منوعات

الموارد البشرية تعلن عن السبب وراء إيقاف استقدام العمالة الفلبينية إلى المملكة بالفترة الماضية

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة سعد الحماد ، خلال اتصال هاتفي أجراه مع قناة العربية ، بوقف استقدام العمالة الفلبينية للمملكة ، وسط ما حدث في البلاد. الفترة الماضية ، وذلك رداً على سؤال وجهه إلى المتحدث الرسمي خلال مداخلة له في الإذاعة ، والذي ذكر فيه أن السبب لم يكن في تحدي الدولة ، كما أشار بعض الذين سلطوا الضوء على الأمر. ألقيت.
السبب وراء وقف استقدام العمالة الفلبينية للمملكة
وتعليقًا على الأمر ، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة إن الأمر لا يبدو أنه يواجه تحديات للدولة. تهدف إلى تحسين وتعزيز صون حقوق الإنسان لجميع الأطراف في النظام ، ولم يكن ذلك بسبب التحديات.

السبب وراء وقف استقدام العمالة الفلبينية للمملكة
كما أفاد المتحدث الرسمي باسم الوزارة بأن جهود المملكة وجهودها في الحفاظ على حقوق العمال بشكل عام تمت مراجعتها من قبل وزيرة العمل الفلبينية التي أشادت بدورها بالموضوع ، ولم تكن الوحيدة التي تم إطلاعها على جهود الوزارة. الدولة ، لكن الجانب الإندونيسي أُبلغ كذلك ، وأشادت بجهود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية فيما يتعلق بتحسين العلاقة التعاقدية وحماية الأجور وتوثيق العقود وغيرها من جهود الوزارة.


                     
السابق
الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة ورقم الهوية السعودية 1443 – 2022
التالي
التسجيل في مقيم لدخول السعودية muqeem.sa المملكة 1443 – 2022

اترك تعليقاً