منوعات

الموارد البشرية منصة الدعم والحماية الاجتماعية sbis.hrsd.gov.sa

الموارد البشرية منصة الدعم والحماية الاجتماعية أو منصة الدعم والحماية الاجتماعية التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، حيث ازداد البحث عن هذه المنصة في الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية ، ولماذا لا ، وهي تقدم الخدمات الأساسية مثل توفير الوظائف ، حيث يهدف الضمان الاجتماعي إلى تحويل المستفيدين من المستهلكين إلى المنتجين من خلال توفير العمل المناسب وراتب شهري محترم.

ايضا اعلم:


محتوى الصفحة

المحتويات

منصة دعم الموظفين والحماية الاجتماعية

أتاحت الموارد البشرية منصة الدعم والحماية الاجتماعية لتلقي طلبات التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي المطور ليشمل فئات أكثر من أي وقت مضى. إنه دائم ويمكنك الوصول إليه من هذا الرابط ثم تسجيل الدخول إلى حسابك بشكل طبيعي.

رابط للوصول إلى منصة الموارد البشرية والدعم والحماية الاجتماعية

يمكنك الوصول إلى منصة دعم الموارد البشرية والحماية الاجتماعية من خلال النقر على هذا الرابط ، والذي سينقلك مباشرةً إلى المنصة الرقمية للضمان الاجتماعي المطورة ، أي وزارة الموارد البشرية لمنصة الدعم والحماية الاجتماعية والتنمية الاجتماعية.

منصة الدعم والحماية الاجتماعية http://sbis.hrsd.gov.sa/#/login

http://sbis.hrsd.gov.sa/#/login هو رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية التابعة لوزارة المبادرة الإنسانية والتنمية الاجتماعية ، ببساطة عن طريق النقر على هذا الرابط لمنصة الدعم والحماية الاجتماعية أي يمكنك الوصول بسهولة إلى خدمات الضمان الاجتماعي والاستفادة من جميع الخدمات إذا كنت من المجموعات التي يشملها الضمان الاجتماعي المطوَّر ، مما يعني أنك تحمل الجنسية السعودية ، والمقيم لديه إقامة دائمة في المملكة العربية السعودية ، وتلتقي بكل ذلك المتطلبات الصحية والتعليمية والخدمية ، وأن يكون الدخل المحسوب للمعاش الخاص أقل من 1100 ريال للأسرة وأقل من 550 ريال سعودي لكل فرد من أفراد الأسرة.

رابط لمنصة الدعم والحماية الاجتماعية

رابط الموارد البشرية لمنصة الدعم والحماية الاجتماعية ، بفضل هذا الرابط يمكنك الوصول بسهولة إلى خدمات الضمان الاجتماعي من خلال تسجيل الدخول إلى منصة الضمان الاجتماعي الإلكترونية ، ثم إدخال التفاصيل المطلوبة لحسابك على المنصة ثم النقر فوق “ملف” “أيقونة موحدة ، ثم أدخل البيانات المطلوبة للتسجيل ، ثم اضغط على زر موافق وادخل باقي البيانات المطلوبة لإكمال التسجيل ، فالعملية بسيطة ولن تستغرق أكثر من خمس دقائق من وقتك.

منصة دعم الموارد البشرية والحماية الاجتماعية http://sbis.hrsd.gov.sa/#/login

ايضا اعلم:

وصلنا هنا إلى نهاية مقالنا “منصة الموارد البشرية والدعم والحماية الاجتماعية http://sbis.hrsd.gov.sa/#/login” حيث قدمنا ​​لك رابطًا إلى الموارد البشرية ومنصة لـ الحماية الاجتماعية نتمنى أن تكون قد استفدت منها. قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمزيد من المقالات المشابهة.

                     
السابق
متى تبدأ تسجيلات المراسلة 2023؟
التالي
تحليل الوثيقة 2 ص 14 علوم 1 ثانوي؟

اترك تعليقاً