سؤال وجواب

انشدك عن بنتن تلم الجماعه

انشدك عن بنتن تلم الجماعه ؟؟ تداولت الصفحات علة مواقع التواصل الاجتماعي واحد من الألغاز التي لاقت رواجاً كبيراً , حيث انتشر لغز انشدك عن بنتن تلم الجماعة بشكل كبير على السوشيال ميديا , حيث تعمل الالغاز على بناء تفكير منطقي لدى المتلقي فبكثرة التعرض للألغاز يكون قادرًا على تحليل المشكلات وحلها، فضلاً عن زيادة ثقته بنفسه وزيادة قدراته العقلية، ومن ألغاز الذكاء التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي , هو انشدك عن بنتن تلم الجماعه ..

انشدك عن بنتن تلم الجماعه

كما ذكرنا في بداية المقال أن لز أنشدك عن بنتن تلم الجماعة قد انتشر على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي , حيث يبحث عدد كبير من الأشخاص عن حل منطقي لهذا اللغز الذي يشير إلى بعض المعاني حيث يتمثل هذا اللغز في العبارة التالية ” أنشدك عن بنتن تلم الجماعة من كل جنس وكل شكل وقبيلة تامر وتنهي والأوامر مطاعة وفي حكمها تاخذ ثواني قليلة ما مورتن منهيتن كل ساعة ونهو تعدى حدودها عزتيلة من اسمها للحر تعطي قناعة؟ ” ؟؟


انشدك عن بنتن تلم الجماعه

نرصد لكم في السطور التالية حل اللغز أنشدك عن بنتن تلم الجماعة من كل جنس وكل شكل وقبيلة تامر وتنهي والأوامر مطاعة وفي حكمها تاخذ ثواني قليلة ما مورتن منهيتن كل ساعة ونهو تعدى حدودها عزتيلة من اسمها للحر تعطي قناعة ؟

الاجابة على لغز انشدك عن بنتن تلم الجماعه هو إشارة المرور.

 

                     
السابق
اختبار الرد على الكلام الحلو
التالي
متى موعد ليلة النصف من شعبان 2022 في الجزائر

اترك تعليقاً