سؤال وجواب

اين اختفت مايا صبحي؟ حقيقة وفاة الدكتورة مايا صبحي ويكيبيديا؟

اين اختفت مايا صبحي؟ حقيقة وفاة الدكتورة مايا صبحي ويكيبيديا؟ لا زالت الدكتورة مايا صبحي حديث الناس عبر منصات التواصل الاجتماعي , حيث البحث المستمر حول اختفائها يشغل بال العديد من الأشخاص الذين يرغبون في معرفة أين اختفت الدكتورة الماسونية مايا صبحي , وهل قُتلت على يد الماسونية , ما هو سبب وفاة الدكتور مايا صبحي , وسر اختفائها عقب تصريحاتها الاخيرة عن الماسونية ؟؟

دكتور مايا صبحى تعود وتضرب من جديد أول فيديو اثبات حرب الرماديين سكان جوف  الارض الرماديون 2021 mp3

المحتويات

اين اختفت مايا صبحي؟ حقيقة وفاة الدكتورة مايا صبحي ويكيبيديا؟

تعتبر العالمة المصرية مايا صبحي من أكثر الشخصيات المشهورة التي لازال اسمها يلمع على كافة منصات التواصل الاجتماعي ، والتي اختفت بشكل مفاجئ، وما زالوا يبحثون عن سر هذا الاختفاء الفجائي لها ، وقد انتشرت الأخبار عن موتها، وكثرت الأقاويل والأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول اختفاء هذه الشخصية البارزة في المجتمع المصري وأن السبب وراء اختفائها هم الجماعات الماسونية .


من هي الدكتورة مايا صبحي ويكيبيديا

طبيبة وعالمة ماسونية مصرية الجنسية، وقد حصلت على درجة الدكتوراه في الفيزياء، وقد ظهرت في مقابلة تلفزيونية وبدأت بالحديث عن الماسونية وتفاصيلها الدقيقة وموظفيها، وتحدثت عن الرموز الماسونية، وقد اختفت فجأة هذه الدكتورة، بعد هذه التصريحات الخطيرة والمثيرة للجدل عن الماسونية، ويقال أن سبب اختفائها هو الماسونيون لأنها كشفت عن أسرار عملهم وعن بعض الرموز الخاصة بهم.

حقيقة وفاة الدكتورة مايا صبحي ويكيبيديا؟

تعتبر الدكتورة مايا صبحي من الشخصيات التي تخصصت في الماسونية، وهي أكبر تنظيم دولي يسعى أن يسيطر على كل العالم، ومن شروط الانضمام إليه هو التدين، رغم أنه لا يعترف بالأديان السماوية إطلاقاً، وفي مقابلة تلفزيونية مع الدكتورة مايا صبحي، تحدثت فيها بشكل مفصل وواضح عن التنظيم الماسوني، حيث يتم إطلاق لقب “البناؤون الأحرار” أو “النورانيون” على أعضائه والموظفين فيه، ويهدف هذا التنظيم الماسوني السيطرة على العالم.

ما هو سر اختفاء الدكتورة مايا صبحى , اين اختفت ؟

صرحت الدكتورة مايا صبحي مؤخراً , عن وجود كائنات أخرى تعيش على سطح كوكب الأرض غير الإنس والجن، وأن هذه الكائنات متقدمة ومتطورة جداً في العلوم، وأكدت على وجود كائنات فضائية تواصل معها الأمريكان والسوفييت، وعرضت بعض الصورة لإثبات أقوالها، كما وتحدثن عن بعض رموز الماسونية مثل الهرم وعين حورس ، وأوضحت أنهم عبدة الشيطان، وأنهم ينكرون جميع الأديان السماوية ولا يعترفون بها، وأن لهم طقوس خاصة بهم، وأن كثير من حكام العالم أصبحوا ماسونيين، وقالت أن  منطقة الشرق الأوسط معرضة للكثير من الأخطار الخارجية، وأن هناك مؤمرات وخطط لتقسيمها على أسس طائفية وعرقية، حتى تتحول إلى دويلات صغيرة وضعيفة ومشتتة تتنازع بشكل دائم فيها بينها، وذلك حتى يتم احتلالها والسيطرة عليها عسكريا واستعمار أراضيها واستغلال ثرواتها.

                     
السابق
اي مما يلي يساعد المخلوقات الحيه على النمو والبقاء سليمه؟
التالي
من يقوم بإيصال الرسالة هو؟

اترك تعليقاً