سؤال وجواب

اين تم تصوير مسلسل ستيليتو العربي؟

اين تم تصوير مسلسل ستيليتو العربي؟ , منذ عرض أول حلقات مسلسل ستيليتو بنسخته العربية , لقى المسلسل اقبال كبير من المشاهدين والمتابعين , حيث بدأ الكثير من المتابعين بالمقارنة بينه وبين النسخة التركية الاصلية والمعروف بأسم (جرائم صغيرة) , ويهتم الكثير من محبي مسلسل ستيليتو بالتعرف على مكان تصوير مسلسل ستيليتو بالنسخة عربية , وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور التالية ..

موقع تصوير مسلسل ستيليتو – إتعلم

المحتويات

مسلسل ستيليتو ويكيبيديا

استطاع مسلسل ستيليتو بنسخته العربية السورية أن يحقق نسب مشاهدات كبيرة جداً منذ انطلاق الحلقات الأولى من هذا المسلسل على منصة يوتيوب، فمن الجدير بالذكر إن هذا المسلسل ضم سلسلة من الحلقات التي تضمنت مجموعة من الأحداث الشيقة والجذابة فضلاً عن الإثارة والتشويق الذي حققها المسلسل،ونشير إن قصته مقتبسة من أحداث مسلسل تركي (جرائم صغيرة) الأمر الذي جعل منه يأخذ منحىً آخر عن الذي اعتاد عليه المشاهد العربي .


قصة مسلسل ستيليتو 2022 العربي 

تدور أحداث مسلسل ستيليتو حول دراما مشوقة ممتعة ومسلية لجميع الجماهير في جميع دول العالم. والجدير بالذكر أن المسلسل يتبع دراما رومانسية. أما أهم أحداث العمل فهي تدور حول مجموعة من العلاقات الاجتماعية المتشابكة , حيث تباينت هذه العلاقات ما بين علاقات الكراهية والخيانة والحب والتأثير وغيرها من العلاقات المتشابكة في جو درامي مشوق مثير للانتباه.
من ناحية أخرى تبدأ أحداث مسلسل ستيليتو منذ سقوط شخص من الطابق العلوي من قصر مملوك لأحد أفراد العائلات الكبيرة خلال إقامة حفل ضخم يضم حضور مميز لعدد من الشخصيات والعائلات الكبيرة التي تجمعها علاقات ومصالح مندمجة ما بين الحب والكراهية والخيانة أيضاً.
الجدير بالذكر أن أحداث هذا المسلسل تناقش واحدة أو عدد من مشكلات وقضايا الحياة المهمة وهي الملل والروتين الذي يمر به الأفراد.
وما يؤول إليه هذا الفراغ، وكيف يمكن أن يتحول كل هذا الملل إلى ضوضاء ومشاكل كبيرة بين الأفراد لا سيما الأصدقاء ومن تجمعنا بهم علاقات اجتماعية.

اين تم تصوير مسلسل ستيليتو العربي؟

بعد انطلاق اولى حلقات مسلسل ستيليتو بدأ اهتمام المتابعين في التعرف على مكان تصوير المسلسل , حيث تم تصوير أحداث هذا المسلسل في دولة تركيا الأمر الذي جعل من هذا المسلسل أكثر تشويقاً وإثارة، وخروج عن الصندوق بما عهده المتابع من الدراما العربية المعتادة.

كما ان مسلسل ستليتو من إعداد وسناريو كل من لبنى مشلح ومي الحايك , أما المخرج الأساسي للمسلسل فهو ا إندر إيمير.

مكان تصوير مسلسل ستيليتو العربي

بعد الشهرة الكبيرة التي حصدها مسلسل ستيليتو بالنسخة السورية العربية ، والنجاح الكبير الذي حققه المسلسل منذ عرض اولى حلقاته على شاشات التلفاز ومنص يوتيوب ، أصبح موقع تصوير هذا المسلسل السوري المتميز اهتمام الكثير من المتابعين ، فهو نسخة طبق الأصل من المسلسل التركي (جرائم صغيرة) , وقد تم تصوير المسلسل بنسخته العربية في تركيا .

أبطال مسلسل ستيليتو طاقم العمل

شارك في بطول مسلسل ستيليتو بالنسخة العربية مجموعة من الأبطال وعمالقة الدراما العربية وبالتحديد من دولة لبنان وسوريا، وممن لهم تاريخ طويل في مجال العمل الدرامي، لقد نال هؤلاء الممثلين شهرة واسعة الأمر الذي زاد من الإقبال على مشاهدة المسلسل في مختلف أرجاء الوطن العربي من أشهر هؤلاء الممثلين :

  • كاريس بشار.
  • ديما قندلفت.
  • سامر المصري.
  • ندى ابو فرحات.
  • قيس شيخ نجيب.
  • ريتا حرب.
  •  بديع ابو شقرا.
  •  كارلوس عازار.
  • نور علي.

موعد عرض مسلسل ستيليتو

اتفقت قنوات إم بي سي بالتعاون مع شركة الإنتاج عرض مسلسل ستيلتيو بنسخته العربية وذلك في اليوم الثالث من شهر سبتمبر عام 2022 ميلادي , على أن يتم عرض حلقات هذا المسلسل يومياً من الأحد إلى الخميس من الساعة  التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية , والساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية , وذلك على قناتي إم بي سي فور وأم بي سي العراقية.
من ناحية أخرى لقد بلغت حلقات هذا المسلسل 90 حلقة مدة الحلقة الواحدة 50 دقيقة تضم سلسلة من الأحداث المشوقة والمثيرة والجذابة.

                     
السابق
من هي بيلا احمد ويكيبيديا جنسيتها عمرها؟
التالي
حساب انستقرام بيلا احمد الرسمي؟

اترك تعليقاً