سؤال وجواب

اين تم تصوير مسلسل ستيليتو العربي الجديد؟

المحتويات

اين تم تصوير مسلسل ستيليتو العربي الجديد؟

يعتبر المسلسل من أحدث المسلسلات الدرامية السورية الرومانسية التي تم بثها واكتسبت شعبية واسعة وعلى مستوى عربي كبير، وهو مسلسل ستيليتو العربي له نسخة تركية ولاقى نصيباً واسعاً من اعجاب الجمهور في الوطن العربي وذلك بفضل الأحداث التي تناولها المسلسل والممثلين الجدارى الذين جسدوا أدواراً مميزة حيث جمع هذا العمل الفني شخصيات من ألمع نجوم الدراما السورية واللبنانية، وفي فقراتنا التالية سنهتم بتوضيح قصة مسلسل ستيليتو ومكان تصوير المسلسل ومواعيد العرض.

معلومات عن مسلسل ستيليتو

مسلسل درامي رومانسي يضم مشاهد اكشن وجريمة وقد اكتسح هذا العمل الفني الوسط في الوطن العربي وحصد نسبة مشاهدات عالية، وأتت فيرال المسلسل من مسلسل تركي اسمه “جرائم صغيرة” الذي عرض عام 2017م، وهو مأخوذٌ أيضاً من مسلسل أمريكي باسم جرائم كبيرة صغيرة.

المسلسل من تأليف “لبنى مشلح، ومي الحايك”، أما القائم على الإخراج فهو المخرج التركي”إندر إيمير” ويعتبر من الأعمال الدرامية المشتركة بين ممثلين سوريين ولبنانين.


قنوات عرض مسلسل ستيليتو القناة الناقلة

تبنت شركة “أم بي سي استديو” دعم وإنتاج هذا المسلسل وتعرض حلقاته عبر قنواتها، كما يمكن مشاهدة هذه الحلقات إلكترونياً من خلال منصة شاهد. نت، وشاهد في آي بي.

اين تم تصوير مسلسل ستيليتو العربي

آثار الجمهور بعض التساؤلات حول هذا المسلسل واين تم تصوير مسلسل ستيليتو وفي أي بلد رغبه في التعرف على احداث هذا المسلسل وقصته، وفي هذه الفقرات سنجيب على كافة هذه التساؤلات.

مكان تصوير مسلسل ستيليتو العربي

يتم تصوير مسلسل ستيليتو العربي في مدينة اسطنبول في دولة تركيا، وتأتي هذه الخطوة في محاولةٍ لجعل المسلسل أكثر واقعية خاصة أنه بحاجة لمواقع تصوير فارهة تنعكس على بيئة المجتمع الراقي الذي يدور المسلسل حوله، ولربما أريد باختيار موقع التصوير هو وجود تجمعٍ من المنازل الفخمة في المجتمع وليشبه العمل المقتبس منه، من جانبٍ آخر يقوم العمل بعرض جانب مظلم من حياة كل ممثل كدليلٍ على أنّ الحياة الفارهة ليس بالضرورة أن تشبه أصحابها الذين ارتكبوا أخطاءً صغيرة أو كبيرة.

قصة مسلسل ستيليتو

تبدأ قصة مسلسل “ستيلتو” بسقوط جثةٍ ما من أعلى مبنى خلال حفلة تحضرها طبقات المجتمع الراقي السوري، وتتوالى الأحداث لتكشف عن نوايا الممثلين خاصة مع وجود الصديقات الأربعة اللاتي يكنّ على موعدٍ من التحقيق، وتنبش هذه القصة عن أسرارٍ قديمة بين هؤلاء الصديقات، يحمل المسلسل مشاهد من الإثارة والتشويق، ولا يخلو من الحس الرومانسي الدرامي، يشار إلى أن مسلسل ستيليتو النسخة العربية هي نسخة معدلة من مسلسلٍ تركي “جرائم صغيرة”.

طاقم عمل مسلسل ستيليتو الممثلين

يضم هذا العمل الفني ممثلين من ألمع نجوم الدراما السورية اللبنانية وهم :

اسم الممثل  دوره في ستيليتو
الممثلة كاريس بشار ألما السيد
النجمة ديمة قندلفت فلك معوض
النجم سامر المصري لؤي
الممثلة ندى أبو فرحات نائلة
الممثل قيس الشيخ نجيب كريم معوض
الممثلة ريتا حرب جويل
الممثلة كارلوس عازار طارق
الممثل بديع أبو شقرة خالد
الممثلة نور علي ميرا

رابط مشاهدة حلقات مسلسل ستيليتو العربي شاهد نت

يمكن مشاهدة حلقات مسلسل ستيليتو النسخة العربية من خلال منصة شاهد على الانترنت، حيث أتاحت هذه المنصة الإلكترونية الثلاثة عشر حلقة الأولى من هذا العمل حيث تتكفل عرض الحلقات معادةً للرجوع إليها بعد بثها على التلفزيون، وللوصول مباشرةً لحلقات هذا العمل لمشاهدة ما فاتكم منها والتعرف على الأحداث بالضغط مباشرةً على الرابط “من هنا

                     
السابق
لماذا نحتفل بعيد الصليب 3 أيام؟
التالي
فيديو متحرش الكرادة المقطع الاصلي كامل واضح؟

اترك تعليقاً