منوعات

بحيرة كومو.. قِبلة النجوم والأثرياء

ديسيبل أ-

تُعرف بحيرة كومو الإيطالية بأنها وجهة النجوم العالميين والأثرياء والنخبة للاستمتاع بـ “الحياة الحلوة”.


بحيرة كومو هي ثالث أكبر بحيرة في إيطاليا وواحدة من أعمق البحيرات في أوروبا. يصل عمقها إلى 400 متر وتتميز بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة.

المحتويات

جولات الطائرة المائية

يمكن للسياح الاستمتاع بالعديد من الأنشطة السياحية في بحيرة كومو ، مثل القيام برحلات بالطائرة المائية. يستمتع السائحون بإطلالات جميلة على متاهة الأزقة الضيقة وقبة الكاتدرائية ، ويشمل هذا المشهد الجميل الجبال المغطاة بالغابات والتي تحيط بالمدينة من جميع الجهات.

تظهر بحيرة كومو من السماء في الجنوب كحرف Y مقلوب ، وفي بيلاجيو يظهر فرع Lago di Como الذي يبلغ طوله 51 كم ، وينتهي الذراع الشرقية عند Lecco ويصل الذراع الغربي إلى Como.

الأغنياء والنبلاء من أثرياء لومباردي وكذلك لاعبي كرة القدم في ناديي “إيه سي ميلان” و “إنتر ميلان” ، بالإضافة إلى العديد من النجوم العالميين ، تعيش النخبة والمشاهير من جميع أنحاء العالم ، وهناك بعض لا يقدر بثمن. الفيلات ، مثل فيلا كارلوتا. “الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر في منطقة” تراميزو “، والذي تم تحويله الآن إلى متحف به حديقة جميلة.

فيلا “ديستي”

Villa d’Este هي أقدم فيلا في تشيرنوبو. تم وضع حجر الأساس لهذه الفيلا المتأخرة من عصر النهضة عام 1442 وكانت مقر إقامة الكرادلة والملوك قبل أن يتم تحويلها إلى فندق فخم في عام 1873. “مع حوض السباحة الخاص به في البحيرة هو من المعالم البارزة التي لا ينبغي تفويتها في جولة في المدينة.

من بين المشاهير العالميين الذين زاروا هذه الفيلا ، يأتي غاري كوبر وليز تايلور وفرانك سيناترا وروبرت دي نيرو وليدي غاغا وبروس سبرينغستين دائمًا إلى الفيلا للاستمتاع بأجواء الفخامة.

بفضل جاذبية فيلا ديست وضيوفها من أشهر نجوم الموسيقى والسينما العالمية ، أصبحت بحيرة كومو الإيطالية مرادفة لـ “الحياة الحلوة” في الصيف ؛ حيث يمكن للسائحين التشمس في يخوت ريفا الأنيقة أو قوارب كومو كلاسيك ، أو لعب الجولف في ميناجيو أو فيلا ديست كلوب.

يمتلك النجم السينمائي جورج كلوني فيلا أولياندرا في قرية لاجيلو بالقرب من كومو منذ عام 2003.

يتمتع الأثرياء بمجموعة متنوعة من أماكن الإقامة الفاخرة على بحيرة كومو ، ويميل الأشخاص ذوو الدخل المتوسط ​​إلى اختيار شقق العطلات ، ونادرًا ما توجد مواقع تخييم على بحيرة كومو ، ولكن يوجد معسكر في ميناجيو ، ويبدو جذابًا من نهر سيسنا الطائرات بينما يكتنف الظل قرى الضفة الغربية الصخرية في وقت مبكر من النهار ، تشرق الشمس الذهبية على الميدان ومطاعمه وباراته ، التي تنطلق من أجزاء من سلسلة الجبال خلف القرية.

المزيد من اللؤلؤ

يغمر الضوء الدافئ منطقة فارينا على الشاطئ الشرقي ومنطقة “بيلاجيو” على اللسان الممتد إلى البحيرة ، ومن خلف هذا المشهد الجميل تظهر قمم جبال الألب المغطاة بالثلوج ، وتعتبر منطقة “بيلاجيو” منطقة المسرح بينما يجلس المتفرجون في المدرج في منطقة “فارينا” ويتيح مطعم “رويال جورميه” في فارينا والذي يقع على شكل مصاطب في البحيرة للسائحين الاستمتاع بمنظر جميل على “بيلاجيو” المعروف باسم “لؤلؤة البحيرة”.

تعتبر فيلا “سيربيلوني” أجمل موقع في القرية ، وبفضل تدفق الأمريكيين الأغنياء فقط ، أصبحت القرية غنية ، وأطلق اسم فندق الكازينو الشهير في لاس فيغاس بعد قرية “بيلاجيو” على بحيرة كومو لازدهار النشاط السياحي في المنطقة.

بالقرب من “بيلاجيو” يظهر “كارلو تيتامانزي” في يخته الشراعي ، في انتظار السياح في ميناء بيسكالو الصغير. عمل المحامي كقبطان محترف وعبر المحيط الأطلسي قبل أن يعود إلى وطنه وينظم جولات في بحيرة كومو تحت اسم “بيلاجيو للإبحار”.

خلال الجولة ، يروي “كارلو تيتامانزي” للسائحين بعض القصص الشيقة ، بما في ذلك اهتمام جورج كلوني بتلك الفيلا ؛ بالإضافة إلى ذلك ، لأنه يوفر مزيدًا من الخصوصية ، فهو يعرف المكان الذي تعرض فيه الفنان روبي ويليامز للهجوم ويجد 40 مليون يورو لفيلته تكلفة باهظة ويبحر “كارلو تيتامانزي” على متن اليخت التقليدي “داما دي بيلاجيو” البالغ طوله 13 مترًا.

يعتبر المطبخ في مطعم Cernobbio من أفضل المأكولات في المنطقة. يهتم الشيف الصقلي الشاب أندريا كاسال بجودة الأطباق التي يقدمها للسائحين من خلال الانتباه إلى جودة المكونات ، و “Gamberi” باللوز المخمر أو المعكرونة المحشوة بجبنة البارميزان وكبد الأوز حاصلة على نجمة ميشلان.

                     
السابق
روح على هئيه شخص غرفتي
التالي
أخبار الأهلي تشكيل وفاق سطيف أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.. نوفيتش يجري تغييرين

اترك تعليقاً