منوعات

بدون تشفير فيديو الفتاة البرازيلية التي قتلت كامل والحقيقة؟

بدون تشفير فيديو الفتاة البرازيلية التي قتلت كامل والحقيقة؟ , أهلا وسهلا بكم أعزائي عبر موقعنا هذا موقع فيرال هنالك الكثير و العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي , يقوموا في البحث من خلال محركات البحث وخاصة محرك بحث جوجل , و صفحات ومواقع منصات التواصل الاجتماعي لفيديو قتلت البنت البرازيلية , لذلك سوف نعرض عليكم من خلال موقعنا هذا موقع فيرال فيديو البنت البرازيلية التي قتلت ونتعرف معا على الكثير من تفاصيل الحادث المؤسف .

بدون تشفير فيديو الفتاة البرازيلية التي قتلت كامل والحقيقة؟

الفتاة البرازيلية التي قُتلت ، هناك العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا مقطع فيديو للفتاة البرازيلية وهي تقتل ، ما هي القصة؟ الأنباء عن مقتل الفتاة من البرازيل ، كانت هناك عصابة (مافيا) قامت باختطاف الفتاة بعد مشادة سابقة مع والد الفتاة ، وأكدت هذه المصادر أن والد الفتاة مدين له بمبلغ من المال ، لذلك تم اختطاف الفتاة, و في يوم 19 سبتمبر يوم الاثنين تم ختطاف تلك الفتاة وتم تهديد والد الفتاة بقتل البنت في حال عدم قدرته على دفع المبلغ ولكن لم يستطيع والد الفتاة الدفع بسبب الظروف المالية الصعبة وعلى ذلك تم قتل الفتاة بشكل بشع هزت أركان العالم.


الفيديو الذي تم تداوله للفتاة البرازيلية؟

تم نشر مقطع فيديو لقتل فتاة برازيلية أو كولومبية على تطبيق Douyin. كان الفيديو مروعًا وقبيحًا لدرجة أنه تلقى الكثير من المشاهدات من خلال تطبيق Douyin ، معربًا عن تطبيق يُستخدم لإظهار مجموعة من المراهقين يصلون إلى الرقم القياسي. تمت إزالة مقطع فيديو الجريمة النكراء لكن من غير المعروف مكان تصوير الفيديو من تطبيق تيك توك بسبب انتهاكات اللوائح والقوانين المستخدمة في التطبيق ، بما في ذلك التحريض على العنف.

تفاصيل وفاة البنت البرازيلية؟

وبعد ان تم قتل الفتاة بطريقة الذبح وهي من أبشع الطرق المستخدمة في القتل , تم التشويه في جثتها وتقطيعها بشكل بشع من قبل تلك العصابة المجرمة مع العلم ان جنسية الفتاة التي تم قتلها هي كولومبية ويوجد أقول انها برازيلية ولكن تم قتلها في كولمبيا.

 

                     
السابق
برامج الألعاب ومعالج النصوص والآلة الحاسبة تعتبر أمثلة على ماذا؟
التالي
يكثر استخدام لغة برمجة ……… لتطبيقات الويب

اترك تعليقاً