منوعات

برشلونة يجهز خزينة النادي للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي


14:51 | الاثنين 30 مايو 2022

كشفت تقارير صحفية دولية عن تحركات برشلونة الأخيرة للتعاقد مع البرازيلي رافينيا دياز ، جناح ليدز يونايتد ، في الميركاتو المقبل ، مع اقتراب عثمان ديمبيلي من كامب نو في الصيف ، حيث يعتبر اللاعب أحد أولويات تشافي. †

برشلونة يكثف جهوده للتعاقد مع جناح ليدز يونايتد

وأشار موقع “Barcauniversal” في تقرير صدر اليوم الاثنين ، إلى أن برشلونة يستعد لخزانة النادي للتعاقد مع رافينيا ، وأن برشلونة كثف جهوده للتعاقد مع رافينيا دياز ، مع تزايد المؤشرات على رحيله. تمسك ليدز يونايتد بالجناح البرازيلي.


برشلونة يجهز خزينة النادي للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي 1

وأشار التقرير إلى أن نادي ليدز يطلب حوالي 55 مليون يورو ، مما يجعل العملية صعبة للغاية بالنسبة لبرشلونة ، مشيرًا إلى أن الكاتالونيين غير قادرين على إنفاق أكثر من 35 مليون يورو على أي شخص.

نجا ليدز يونايتد من الهبوط ، وتأخر انتقال رافينيا دياز إلى برشلونة

وبحسب “موندو ديبورتيفو” الإسباني ، فإن بقاء ليدز يونايتد من الهبوط ساهم بشكل كبير في تعقيد الصفقة ، بعد أن قررها نادي برشلونة. كان لدى رافينيا دياز بند في عقده مع ليدز كان سيسمح له بالمغادرة مقابل 25 مليون يورو فقط في حالة هبوط فريقه.

يرجح أن يتفاوض النادي الكتالوني مع ليدز لتقليل قيمة الصفقة ، في ظل العلاقة الجيدة التي تربط الفريق الكتالوني بوكيل اللاعب ، خاصة بعد انتشار أنباء عن استعداد رافينيا للمشاركة في المشروع في برشلونة مع. وأكد تشافي. †

برشلونة يجهز خزينة النادي للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي 3

لعب رافينيا دورًا حيويًا في مساعدة ليدز يونايتد على النجاة من الهبوط هذا الموسم ، فضلاً عن المساهمة في استمرار النادي الإنجليزي في الدوري الإنجليزي الممتاز. سجل الجناح البرازيلي هدفا في فوز ليدز على برينتفورد في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

                     
السابق
مراجعة احياء تانية ثانوي ترم ثاني 2022 PDF
التالي
كيفية الاستعلام عن طلب زيارة شخصية إلى السعودية أونلاين

اترك تعليقاً