منوعات

برنامج ترصد وزارة الصحة سلطنة عمان

رابط تحميل برنامج المراقبة التابع لوزارة الصحة بسلطنة عمان على متجر التطبيقات الفيروس المستجد وطباعة الوثيقة الكترونيا ، وسنتعرف على كل من هذه الخدمات على حدة.

يعد برنامج المراقبة التابع لوزارة الصحة في سلطنة عمان أحد البرامج الحديثة التي تم تطويرها لتقديم الإرشادات والمعلومات والتطورات الرسمية حول فيروس كورونا المستجد ، ويتم تحديد تطبيق Tarasoud Plus لحجز موعد مسبق للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد. الفيروس وطباعة جواز التطعيم رقميًا لاستخدامه عند السفر.


يوفر التطبيق العديد من الخدمات الهامة المتعلقة بتطورات فيروس كورونا والقرارات المتخذة للحد من انتشاره.

تابع الخريطة التفاعلية لجميع ولايات السلطنة وكذلك دول مجلس التعاون وبقية دول العالم من خلال الخريطة التفاعلية أو أيقونة الإحصاء.

مستجدات قرارات فيروس كورونا الإبلاغ الذاتي عن أعراض أي شخص يشتبه في إصابته بالفيروس المستجد.

منصة دردشة التطعيم ضد الأوبئة تعرف على الجديد من الوزارة عبر صفحة التدوين المصغرة الرسمية على تويتر ، عمان تتوافق مع إرشادات كورونا وتوجيهاته وفيديوهاته أسئلة وأجوبة متنوعة شاهد ، احفظ وطبع شهادة التطعيم.

تقدم للحصول على اللقاح.

قامت وزارة الصحة في سلطنة عمان بإتاحة خدمة التطعيم ضد كورونا لجميع الفئات العمرية فوق 18 عامًا على تطبيق Trassur Plus أو من خلال موقع الويب التالي covid19.moh.gov.om ، حيث تم تعيين رمز التسجيل الذاتي للتحصين إضافة إلى ذلك ، قدمت وزارة الصحة صفحتها الرسمية على شبكة المدونات الصغيرة تويتر من هنا و Instagram من هنا لتقديم أي تحديث رسميًا من وزارة الصحة.

                     
السابق
طريقة واتس ويب الدخول على التطبيق من جهاز الكمبيوتر لابتوب whatsapp web
التالي
ما هو الحنيذ واللحم المقلقل؟

اترك تعليقاً