منوعات

بطاقة اعتزاز للعسكريين تسجيل الدخول

بطاقة فخر الجيش هي إحدى المبادرات السامية التي أطلقتها وزارة الدفاع السعودية بأمر من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان نيابة عن القوات المسلحة تقديراً لجهودهم الجبارة في حماية المملكة العربية السعودية وتوفير الأمن اللازم. لكل سكانها فخر السعودية بهؤلاء الرجال وتضحياتهم الذين يستحقون الثناء والثناء.

محتوى الصفحة

المحتويات

بطاقة الفخر العسكري

بطاقة فخر الجيش هي إحدى الشهادات عالية الجودة التي قدمتها المملكة العربية السعودية لرجالها الشجعان تقديراً لشجاعتهم وقوتهم في الدفاع عن وحدتها وأمنها واستقرارها. وكذلك رئاسة المسجد الحرام بمكة المكرمة ، ولمعرفة المزيد عن هذه الخريطة وأهميتها ، اقرأ الفقرات التالية.

بطاقة فخر

بطاقة Etaz هي جواز سفر يتيح للعسكريين السعوديين الاستفادة من العديد من الخدمات والخصومات والعروض في المملكة ، حيث يتساءل الكثير منهم عن تاريخ الإصدار وتنفيذ متطلبات برنامج Etaz ، ولكن هناك لم يكن قد صدر أمر أو مرسوم يحدد التاريخ الفعلي لإصدار هذه البطاقات والاستفادة من خدماتها.


بينما تم الإعلان عن برنامج Etaz في 10 شوال 1439 هـ بمرسوم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان دون الإشارة إلى تاريخ إصدار البطاقات أو أي إجراءات متعلقة بها ، حيث يقتصر على أهداف هذا البرنامج والفئات المستهدفة. تم ذكرها.

تعرف علي:

تسجيل بطاقة فخر

التسجيل في بطاقة اعتزاز أو كيفية التسجيل في برنامج Etazaz والحصول على البطاقة ، بعد الإعلان عن برنامج Etaz وأهدافه ورؤية المملكة من خلاله ، لم تصدر وزارة الدفاع أي بيان أو قرار بشأن كيفية التسجيل. لهذا البرنامج ولم يتم إطلاق رابط للمستفيد للتسجيل على هذه المنصة حيث أن البريد الإلكتروني لهذا البرنامج كان هو المعلومات الوحيدة التي أتاحتها وزارة الدفاع وهي Eitizaz.mod.gov.sa والتي تتيح للمدفوع له الاستعلام حول أشياء كثيرة ، مثل تاريخ الدفع لهذه البطاقة.

رابط منصة فخور

وفرت وزارة الدفاع رابطًا إلى منصة Etaz ، مخصص للمستفيدين الراغبين في متابعة الأخبار حول هذا البرنامج ، حيث يمكنهم الاستعلام عن موعد صرف بطاقات Etaz ، والإجابة على جميع أسئلتهم حولها ، و مباشرة بعد إطلاق هذا البرنامج ودخوله حيز التنفيذ ، تقديم العروض والخدمات الرئيسية التي سيستفيد منها موضوع البيانات.

بطاقة فخر الجيش من الخدمات التي تعبر عن درجة فخر المملكة العربية السعودية برجالها الشجعان حيث تشجعهم وتحثهم من خلال هذا البرنامج على بذل كل جهودهم لحماية وحدتها وأمنها واستقرارها لأنهم يعتمدون على ما يفعلونه. سلمت ، وهم بالتأكيد يستحقون كل الشكر والتقدير.

                     
السابق
من أنواع زخرفة المساحات زخرفة الأسطح الممتدة صحيح أم خطأ؟
التالي
حل كتاب نشاط انكليزي صفحة 3 و 4 للصف الاول المتوسط 2022

اترك تعليقاً