منوعات

بوابة التواصل للعاملين بقطاع البترول 2022

تعتبر بوابة الاتصال الخاصة بعمال البترول من أهم منصات الاتصال لجميع العاملين في شركة البترول. توفر هذه البوابة جميع التعليمات من وزارة البترول. كما يتعامل مع الشئون الإدارية لوزارة البترول وقطاع الهيكلة والتنمية البشرية ، وهذا يدخل في نطاق التطوير التكنولوجي ، وزيادة كفاءة العاملين. إدارة المواداستجابة الإنسانية بحيث تكون الكفاءة هي محدد التقييم في الصناعة ، وفي هذا المقال قدم: بوابة الاتصال للعاملين في قطاع البترول والرابط لبوابة الاتصال في قطاع البترول.

محتوى الصفحة

المحتويات

بوابة التواصل للعاملين في قطاع البترول

التشبث بوابة التواصل للعاملين في قطاع البترول

يمكن الوصول إلى رابط بوابة اتصالات صناعة البترول حيث يبحث العديد من العاملين في صناعة البترول عن رابط منصة بوابة اتصالات صناعة البترول ، بعد نشر أسماء الموظفين المؤهلين للترقية.إلى الإدارة العليا للبوابة التي تسعى وزارة البترول المصرية جاهدة من أجلها … ابق على اطلاع حول أنظمة الاتصال مع بعضها البعض وتسهيل قراراتهم الجديدة.

تعرف علي:


فيديو بوابة التواصل للعاملين في قطاع البترول

تعمل وزارة البترول على تحديث الموقع الإلكتروني لبوابة التواصل الخاصة بقطاع البترول ، حيث أصدر مديرو البوابة فيديو توضيحي لمستخدمي البوابة ، وهو كالتالي:

بوابة التواصل للعاملين في قطاع البترول هي إحدى الخدمات الإلكترونية الرئيسية لوزارة البترول المصرية وتوفر جميع المعلومات والمقترحات الجديدة المتعلقة بالقطاع من خلال الوزارة.

                     
السابق
كيف يتعامل المؤمنون مع الجاهلين؟
التالي
كيف احصل على قرض من كورك؟

اترك تعليقاً