منوعات

تاريخ شركة النصر للسيارات – جاوبني

مرحبا بكم في الموقع. أجب على مقال اليوم بعنوان تاريخ شركة النصر للسيارات. تعرف على أفضل سيارات شركة النصر للسيارات والاتفاقيات المبرمة بين شركة النصر للسيارات وشركائها في الصين وشركة النصر للسيارات. اقرأ المزيد من المقالة على طول الطريق لمعرفة بقية التفاصيل.

المحتويات

تاريخ شركة النصر للسيارات

قالت صناعة السيارات المصرية إن شركة النصر للسيارات تخطط لإطلاق أول سيارة كهربائية في مصر ، نصر E70 ، في النصف الثاني من عام 2022 وتخضع لاختبارات ميدانية لإنتاج السيارة الكهربائية الجديدة.


ماهي افضل سيارة لنصر؟

يمثل ظهور السيارة لأول مرة إحياء شركة النصر للسيارات ، وهي شركة مملوكة للدولة تأسست في الستينيات من القرن الماضي ، كانت تنتج في يوم من الأيام طرازات بأسعار معقولة ومرغوبة ، لكن المصريين ما زالوا متمسكين بولائهم. في يونيو 2022 ، تم توقيع مذكرة تفاهم بين شركة النصر للسيارات ودونغفنغ لإنتاج سيارات نصر E70 ، وفقًا لوزارة الشؤون المصرية.

فوز سيارة جديدة

وبحسب الموقع المحلي ، فإن طراز نصر E70 لديه 147 حصانًا ، وسرعة قصوى تبلغ 150 كم / ساعة ، ومدى 400-500 كم بشحنة واحدة ، وميزات الأمان والسلامة ، ومؤشرات الإطارات مثل ABS ، و EBD ، و ESC. . مجهزة ، BA ، TCS ، HSA ، bsd ، إلخ. يتميز Victory E70 أيضًا بشاشة داخلية كبيرة وشاشة تحكم منفصلة وتكييف هواء بتقنية البلازما للحماية من البكتيريا والفيروسات وفتحة سقف والقدرة على الرؤية 360 درجة حول السيارة ، أنا هنا. ، مدة الشحن لـ نصر E70 هي 7.3 كيلو وات 1 ساعة ، حوالي 6-7 ساعات ، 22 كيلو وات ، 30-40 دقيقة مع شاحن ، شاحن تيار مستمر بقدرة 50 كيلو وات أو أكثر.

اتفاقية بين شركة النصر للسيارات وشريك صيني

تستعد شركة النصر للسيارات المملوكة لشركة المعادن القابضة للإعلان عن شركاء جدد بعد التوصل لاتفاق مع متخصصي السيارات الكهربائية في الصين بحسب مصادر رسمية بوزارة الأعمال ، إليكم ما أقصده ، والتوقيعات المنتظرة في الايام القادمة.

  • وقال إنه في ظل هذا الجهد ، سيخضع العقد لنفس الشروط التي وضعتها وزارة الأعمال لإنتاج السيارات الكهربائية.
  • وقال إنه بسبب الاعتماد الكبير على المكونات المحلية ، كان متوسط ​​سعر السيارات الكهربائية الجديدة أقل من السعر المتفق عليه مع Dongfeng قبل فشل المفاوضات مع Dongfeng.
  • السعر المتفق عليه يتماشى مع طبيعة السوق والمستهلك المحلي.

وأخيراً نصل إلى نهاية المقال بعنوان تاريخ شركة النصر للسيارات. إلى جانب صفقة الفوز للسيارات ، اكتشفنا أفضل السيارات من الشركة الرابحة. شركة لها شركاء في الصين وتفاصيل عن سيارة النصر الجديدة نتمنى أن يكون هذا المقال محل إشادة لكم.

                     
السابق
من هي زينب العلوان ويكيبيديا جنسية عمرها؟
التالي
خطوات التسجيل في إيجار عن طريق نفاذ 1444 والشروط

اترك تعليقاً