منوعات

تبليتسه التشيك وأهم 8 اماكن سياحية ننصحك بزيارتها

تتميز السياحة في تبليتسه بجمهورية التشيك بمزيج من المكونات السياحية المختلفة. هذا هو المكان الذي تتميز فيه الثقافة المتطورة والهندسة المعمارية الجميلة والقصور الرومانسية والمباني التاريخية الرائعة وغير ذلك الكثير. ما جعلها واحدة من أهم المدن سياحة جمهورية التشيك يأتي آلاف السياح من جميع أنحاء العالم كل عام لقضاء إجازة لا تُنسى.

اكتشف السفر والسياحة في تبليتسه ، جمهورية التشيك من خلال هذا الدليل الشامل ، وكذلك تعرف على أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها وأفضل الأماكن التي نوصيك بزيارتها …


المحتويات

أفضل الفنادق في تبليتسه ، جمهورية التشيك

أفضل الفنادق في تبليتسه ، جمهورية التشيك

هناك مجموعة واسعة من الفنادق الفاخرة في تبليتسه ، جمهورية التشيك ، والتي تضمن لنزلائها إقامة مميزة والاستمتاع بمزيد من الفخامة والراحة والاستجمام. يقدم جميع وسائل الراحة بأسعار معقولة وقريب من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المدينة. …

متى يكون أفضل وقت للسفر إلى تبليتسه ، التشيك

أفضل وقت للسفر والسياحة في تبليتسه ، جمهورية التشيك هو خلال أشهر “يونيو إلى سبتمبر” ، عندما يكون الطقس لطيفًا ومناسبًا للتجول والسياحة ومشاهدة المعالم السياحية ، فضلاً عن القيام بالأنشطة الترفيهية المختلفة.

أين تبليتسه؟

تقع بلدة تبليتسه في الركن الشمالي الغربي من جمهورية التشيك ، في مقاطعة أوستي ناد لابيم ، على ارتفاع 229 مترًا فوق مستوى سطح البحر. كما أنها تبعد 92.1 كم عن العاصمة براغ.

اللغة في تبليتسه ، جمهورية التشيك

اللغة التشيكية هي اللغة الرسمية الرئيسية المستخدمة في تبليتسه ، جمهورية التشيك.

اهم الاماكن السياحية في تبليتسه بجمهورية التشيك

إذا كنت تخطط لزيارة تبليتسه في جمهورية التشيك قريبًا ، فإليك بعضًا من أجمل الأماكن التي نوصيك بزيارتها …

القبة السماوية

القبة السماوية في تبليتسه ، جمهورية التشيك

تقع القبة السماوية ، وهي واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في تبليتسه ، جمهورية التشيك ، فوق جبل ساندي ، وهو مرصد فلكي خارج المدينة. يوجد قبة فلكية مجهزة بأحدث المعدات ، مما يجعل من الممكن مراقبة النجوم وحركة الكواكب في السماء.

يمكن للزوار النظر إلى سطح الشمس من خلال تلسكوب قوي مصمم لمراقبة النهار والليل ، ورؤية البقع الشمسية في الفوتوسفير ، والاستمتاع بالحلقات الملونة لكوكب المشتري وزحل ، وتتبع حركة كوكب الزهرة واستكشاف سطح القمر بتفاصيل دقيقة. ، من الممتع تجربتها.

حديقة نباتات

الحديقة النباتية في تبليتسه ، جمهورية التشيك

تم تخصيص الحديقة النباتية الرئيسية بالمنتجع ، والتي تم إنشاؤها في القرن التاسع عشر ، لزراعة أنواع النباتات النادرة المستوردة من البلدان الاستوائية. وهي اليوم واحدة من أشهر أماكن الحياة الليلية في المدينة.

استمتع بالسير بين الزهور المتفتحة ، والمناظر الطبيعية الجميلة والروائح العطرة ، والتماثيل الجميلة. بالإضافة إلى رؤية الصنوبريات النادرة من السافانا الأفريقية والصبار والزهور الاستوائية والعصارة والنباتات من جبال الأنديز والجبال العالية في جبال الهيمالايا وأكثر من ذلك بكثير.

حديقة السيرك

منتزه السيرك ، جمهورية التشيك

Circuspark هو عالم للأطفال به العديد من عوامل الجذب والمرح. تقع مدينة الملاهي على مساحة إجمالية قدرها 3000 متر مربع. إنها واحدة من أكبر وأحدث المنتزهات في جمهورية التشيك.

ستأخذك زيارتك لهذه المدينة الليلية إلى عالم رائع لقضاء أوقات لا تُنسى. وكذلك صالة سينما لعرض أحدث الأفلام الحديثة بتقنيات حديثة ومطاعم وكافيهات.

حديقة حيوان تبليتسه “Zoo Děčín Žižkova”

تبليتسه حديقة حيوان

حديقة الحيوانات هي واحدة من أفضل أماكن الحياة الليلية في تبليتسه ، جمهورية التشيك ، لقضاء يوم كامل من الترفيه العائلي. إنها تحظى بشعبية كبيرة وشعبية لأوقاتها الجيدة.

في الحديقة ، يمكن للسياح الاستمتاع بمشاهدة أكثر من 450 نوعًا من الحيوانات. توجد أيضًا منطقة للأطفال بها فتحة قلعة وجدار تسلق ومناطق جلوس ، ويمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي أثناء الجلوس في المناظر الطبيعية.

sti nad Labem “Zoologická zahrada sti nad Labem”

أوستي ناد لابيم حديقة حيوان

إنها واحدة من الأماكن التي لا ينبغي تفويتها أثناء السياحة في تبليتسه ، جمهورية التشيك. هذا لأنه يضم أكثر من 200 نوع من الحيوانات المختلفة ، والتي يعتبر معظمها مهددة بالانقراض.

يمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية مع الحيوانات والقيام بالعديد من الأنشطة الممتعة مثل إطعام الحيوانات وغيرها. هذا بجانب العديد من محلات الرقائق ومطعم.

Castle and Monkey Park “Zámecká zahrada a opičky Teplice”

حديقة القلعة والقرود التشيكية

تعتبر هذه الحديقة من أشهر وأجمل مناطق الجذب السياحي وخاصة للأطفال. يقع في مدينة السبا تبليتسه ، جمهورية التشيك.

يوجد في الحديقة بركة جميلة حيث يمكنك استئجار القوارب والاستمتاع بالنافورة. توجد أيضًا حديقة حيوانات صغيرة بها العديد من القرود ، بما في ذلك قرود المكاك. في الجزء العلوي من الملعب المجهز تجهيزًا جيدًا ، ستجد أيضًا أشجارًا وتماثيل نادرة عمرها قرون مثل بيتهوفن.

مركز متروبول الترفيهي

مركز متروبول الترفيهي

يعد مركز متروبول الترفيهي أحد أكثر الأماكن إثارة للاهتمام التي يمكن زيارتها في مدينة تبليتسه التشيكية. هذا هو المكان الذي يقدم فيه يومًا مليئًا بالإثارة والمغامرات المثيرة ومناسب لجميع الفئات العمرية.

يوفر المركز لزواره فرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية الرائعة مثل البولينج والسهام الإلكترونية والأكثر إثارة هو ركوب الدراجات السريع في الساحة الداخلية الحديثة على حلبة كارت بطول 620 مترًا. بالإضافة إلى عربات الأطفال أو العربات الصغيرة ، ومنزلقات عملاقة قابلة للنفخ للأطفال في فصل الصيف.

قلعة Doubravská Hora

قلعة دوبرافكا هورا

تقع القلعة على تل بارز فوق الجزء المحلي من مدينة تبليتسه ، جمهورية التشيك Shnów. إنه أحد المواقع السياحية الشهيرة في المدينة حيث يمكنك القيام بأفضل الرحلات في وسط طبيعة حالمة.

توفر القلعة إطلالة جميلة على المنطقة بأكملها ، ويمكن الوصول إلى جبال بوهيميا الوسطى وتبليتسه وست أوستي ناد لابيم وكاسينا وميلادا والاستمتاع بهدوء الطبيعة.

اقرأ أكثر :

                     
السابق
خبر هاك للتلاميذ اليوم حول التسجيل في من وزير التعليم اليوم.| بلاغ وزارة التربية الوطنية شكيب بنموسى
التالي
عيوب اسم منة 2022 .. معني اسم منة الله وعيوبه

اترك تعليقاً