سؤال وجواب

تحضير نص الانترنت للسنة الثالثة اعدادي ” القراءة التركيبية للنص “

تحضير نص الانترنت للسنة الثالثة اعدادي ” القراءة التركيبية للنص ” ؟اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال” تحضير نص الانترنت للسنة الثالثة اعدادي ” القراءة التركيبية للنص “

المحتويات

تحضير نص الانترنت للسنة الثالثة اعدادي ” القراءة التركيبية للنص “

الموطن الأصلي لظهور الإنترنت منذ أكثر من عقدين مرتبط بالمجال العسكري ، وبعد ذلك انتشر في الثمانينيات إلى الشركات الأمريكية الكبرى والمقاولين لتسهيل العمليات التجارية وتحويل الأموال المحاصرة وتحويل رأس المال من دولة واحدة إلى أخرى في أقصر وقت ممكن ، قبل أن تدخل فضاء الجامعات الأمريكية ، وكلمة الإنترنت تعني “الشبكة الدولية”. ملايين المستخدمين وهو عدد لم يتجاوز المليون مستخدم حسب بعض التقديرات في ذلك الوقت منتصف الثمانينيات.


تلخيص نص الانترنت للسنة الثالثة اعدادي ” القراءة التركيبية للنص “

الإنترنت يتطور بسرعة ، لكنه تطور يتركز في الدول الغربية الصناعية ، وخاصة الولايات المتحدة .في يوليو 1999 ، كانت النسبة المئوية لأجهزة الكمبيوتر المتصلة بالإنترنت في البلدان ذات الدخل المرتفع والصناعية 95 ، 1٪ . لكن هذه الحقيقة تخفي حقيقة التضامن بين المعنيين والقدرة على توزيع سلع ومزايا الشبكة.

شرح نص الانترنت للسنة الثالثة اعدادي ” القراءة التركيبية للنص “؟
تتطور وسائل الاتصال الحديثة بوتيرة سريعة جدًا ، وهذا ما يجعل بيل جيتس يؤكد أن عملية تطوير الطرق السريعة المعلوماتية دائمة ومفتوحة. على الرغم من قيادته ، فإنه يعترف بأن المستقبل للأجيال القادمة: “في النهاية ، طريق المعلومات السريع ليس لجيلي أو للأجيال التي أتت قبلي ، بل للأجيال القادمة ، والأطفال الذين كبروا. باستخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية في العقد الماضي – بالإضافة إلى أولئك الذين سينشأون على طريق المعلومات السريع في العقد الماضي – سيدفعون هذه التكنولوجيا إلى أقصى إمكاناتها “.

                     
السابق
تحضير نص احذر بطاقات تهنئة مشبوهة تتجول عبر الأنترنت جدع مشترك علمي
التالي
ما الحكمة من ايراد القصص القراني

اترك تعليقاً