سؤال وجواب

تحليل الوثيقة 3 ص 13 علوم 1 ثانوي؟

تحليل الوثيقة 3 ص 13 علوم 3 ثانوي؟ اهلا بكم في موقع فيرال من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : تحليل الوثيقة 3 ص 13 علوم 3 ثانوي؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم تحليل الوثيقة 3 ص 13 علوم 3 ثانوي؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع فيرال وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

تحليل الوثيقة 3 ص 13 علوم 1 ثانوي؟

ماذا يحدث عند تنبيه الطرف الخلفي؟ نلاحظ زيادة توتر العضلة القابضة راجع إلى تقلصها وفي المقابل نلاحظ انخفاض في توتر العضلة الباسطة دليل على أنها استرخت نتيجة: في حالة المنعكس العضلي تعمل العضلات المتضادة بالتعاكس والتنسيق فيما بينها حيث يصاحب تقلص العضلة المشدودة (الباسطة) استرخاء العضلة المضادة (القابضة)

تلخيص و تحضير الوثيقة 3 ص 13 علوم 1 ثانوي؟

يُظهر الملف الذي يمثله الملف 8 دراسة تجريبية لنشاط العضلات العدائية المتضمنة في حركة الساق. يؤدي تقلص إحدى العضلات إلى ارتخاء عضلة أخرى والعكس صحيح. يشير هذا إلى أن حركات العضلات المعاكسة متناسقة. إنها عضلة مسترخية تمامًا ، وليست عضلة “مسترخية” غير مسترخية تمامًا ، ولكنها تحافظ على نشاط عضلي ضئيل يسمى “تونيا” ، وهو نتيجة الاكتساب المستمر لمعلومات الخلايا العصبية الحركية.


 

                     
السابق
هل يرث الأحفاد من جدهم حصة أبيهم المتوفى بعد الجد في القانون الجزائري؟
التالي
بيعت الارض عند تحويل الجمله السابقه الى مبني للمعلوم

اترك تعليقاً