منوعات

تردد قناة روتانا كيدز rotana kids 2022 مشاهدة قناة الاطفال 2023 • الصفحة العربية

قناة روتانا للأطفال هي قناة خاصة تستهدف جميع الأطفال ، تقدم العديد من البرامج والمسلسلات للأطفال لتشجيعهم على البقاء في المنزل وعدم مغادرة المنزل بسبب فيروس كورونا.
نفذت روتانا عملية الإنتاج والاستعدادات لإطلاق قناة روتانا كيدز من خلال بعض التطبيقات التي سنشرحها لكم من خلال مقالنا عن كيفية مشاهدة قناة روتانا كيدز للأطفال.
تردد قناة روتانا كيدز على عرب سات ، تردد قناة روتانا الكوميدي ، تردد قناة روتانا كيدز 2022 ، تردد قناة روتانا كيدز HD ، تردد قناة روتانا كوميدي HD ، روتانا كيدز البث المباشر. تردد قنوات روتانا HD 2023 تردد قنوات الأطفال.

علاوة شهرية مجانية أبريل 2022
شعار قناة روتانا كيدز
من ناحية أخرى ، أشارت مجموعة “روتانا” إلى أن متابعة روتانا كيدز في شهر أبريل لعام 2022 سيكون مجانيًا ، وهي ميزة إضافية تشجع الإقبال على المشاهدة في الفترة الحالية.


وتوضح أن بإمكان مشاهدي قناة روتانا كيدز متابعة القناة من خلال موقع روتانا الرسمي بعنوان (Rotana.net) ، وكذلك المنصات الرقمية الرسمية لشركات الاتصالات المعتمدة رسميًا من قبل “روتانا” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وكذلك “شبكة الأطباق” في أمريكا و “MySat في أستراليا” و “CANAL +” في أوروبا.
مسلسلات روتانا للأطفال
خلال إطلاق قناة روتانا للأطفال في أبريل ، سيتم عرض بعض المسلسلات القديمة والممتعة ، بما في ذلك “موغال الغابة بوي ، افتح يا سمسم ، يونغ ستار ، أبطال الكرة الحرة ، العودة إلى جزيرة الكنز ، ماهر أدفينشرز ، وكاسل دراغونز”.

أطفال جاهزون!
يمكن لعائلة #Rotana استقبالك معها! استعد للكثير من المرح قريبا pic.twitter.com/2xIsDhbvRL
– روتانا سينما السعودية (RotanaCinemaKSA) ٢٤ مارس ٢٠٢٠

كما ستعرض بعض المسلسلات الأخرى في الأيام المقبلة ، وبعد انتهاء تلك السلسلة سيتم إعدادها من قبل طاقم المحطة.
تردد قناة روتانا للأطفال

القمر الاصطناعي
تكرار
سرعة الترميز
معامل التصحيح
الجودة

نايل سات
11295/11296 (ح)
27500
3/4
SD

ارابيان سات
11843 (ح)
27500
3/4
SD

ارابيان سات
10890 (ح)
27500
3/4
عالية الدقة

اهمية البحث عن تردد قناة روتانا كيدز الجديد 2022 ، في وقت يقيم فيه الاطفال في المنزل خوفا من انتشار فيروس كورونا المستجد.
سيتمكن جميع مشاهدي قناة “روتانا كيدز” الجديدة من متابعتها في شهر أبريل 2022 ، وستكون القناة إحدى القنوات التي تركز على المسلسلات المنقذة للحياة ، كما هو الحال في بعض القنوات التي تعرض مادة أفلام غير لائقة.

                     
السابق
أسعار خدمات راحة بالشهر في السعودية
التالي
اذكر لماذا تلجأ النباتات في المناطق الباردة الى اسقاط اوراقها؟

اترك تعليقاً