سؤال وجواب

تريد فاطمة شراء ستارة جديدة لإحدى نوافذ المنزل وتقول إن وحدة الطول المتريةُ المناسبةُ لقياسِ طولِ النافذةِ هي الملمتر فهل ما قالته صواب أو خطأ؟

هل تبحث عن حل سؤال تريد فاطمة شراء ستارة جديدة لإحدى نوافذ المنزل وتقول إن وحدة الطول المتريةُ المناسبةُ لقياسِ طولِ النافذةِ هي الملمتر فهل ما قالته صواب أو خطأ؟

أنت في المكان المناسب عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة فإننا نهتم هنا في موقع فيرال بمساعدة الطلبة على حل الأسئلة التعليمية والمسائل الحسابية التي يواجهون صعوبة في حلها والتي يتكرر ورودها في الكتب المدرسية والامتحانات السابقة ، والان نجيب لكم على مسألة تريد فاطمة شراء ستارة جديدة لإحدى نوافذ المنزل وتقول إن وحدة الطول المتريةُ المناسبةُ لقياسِ طولِ النافذةِ هي الملمتر فهل ما قالته صواب أو خطأ؟


وتنقسم وحدات الطول المترية الى كلا من الديكامتر والكيلو متر والهكتامتر والسنتميتر والديسمتر والميليمتر والميكروميتر والنانوميتر وغيرها من مضاعفات ووحدات النظام المتري، وتعادل وحدة الملمتر ألف جزء من المتر، بالتالي فإن تريد فاطمة شراء ستارة جديدة لإحدى نوافذ المنزل وتقول إن وحدة الطول المتريةُ المناسبةُ لقياسِ طولِ النافذةِ هي الملمتر فهل ما قالته صواب أو خطأ هي اجابة خاطئة، والاجابة الصحيحة هي السنتميتر المناسبة لقياس طول النافذة.

ويوفر موقع فيرال حلول لكافة الأسئلة المتداولة وأسئلة الاختبار من مصادر موثوقة ، ويقدم العديد من الأبحاث والأبحاث المهمة التي ستساعدك على النجاح لذلك ، لا تتردد في مراجعة محتوى الصفحة ومشاركتنا الاسئلة الصعبة التي تواجهك .

تريد فاطمة شراء ستارة جديدة لإحدى نوافذ المنزل وتقول إن وحدة الطول المتريةُ المناسبةُ لقياسِ طولِ النافذةِ هي الملمتر فهل ما قالته صواب أو خطأ

الاجابة : خطا

تصحيح الخطأ : السنتيمتر

                     
السابق
المنظار الفلكي يجمع الضوء ويكبر الصور لتبدو الأجرام البعيدة أقرب وأكثر لمعانًا
التالي
سبب وفاة اللواء كمال عامر ويكيبيديا

اترك تعليقاً