سؤال وجواب

تسريب فيديو حادث طريق الإسماعيلية اليوم؟

المحتويات

تسريب فيديو حادث طريق الإسماعيلية اليوم؟

انتشر مقطع فيديو جديد لجريمة شنيعة هزت شوارع مصر على مواقع التواصل الاجتماعي ، يظهر شابًا طعن زميله حتى الموت وقطع رأسه حتى أرداه ميتاً في أحد شوارع محافظة الإسماعيلية، وقام بقطع رأسه وفصله عن الجسد والتجول به في الشارع وسط صرخات المارة في مشهد هستيري دموي لم يتم الكشف عن أسبابه الحقيقية حتى الآن.

فيديو حادث طريق الإسماعيلية

وشهدت مدينة الإسماعيلية المصرية جريمة قتل شنيعة ذبح فيها شاب زميله أمام المارة وهز رأسه في الشارع، فقد تفاجأ المارة في شوارع طنطا والبحري بالمدينة من وجود شاب قتل زميله وفصل رأسه عن جسده وتجول في الشوارع معه.


مقطع فيديو حادث شاب يقتل صديقه بالاسماعيلية

ومنذ نشر الفيديو على السوشيال ميديا وقام الكثير من المواطنين بالبحث عن الفيديو على الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، وتلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان يفيد بقيام أحد الشباب بذبح شاب وفصل رأسه عن جسده والسير به في شارع طنطا.

فيديو حادث طريق الإسماعيلية

وانتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث وفرضت طوقا حول المكان، وتمكنت من القبض على الجاني.

وتبين من التحريات الأولية لرجال المباحث، أن سبب الحادث هو انتقام القاتل بسبب وجود علاقة غير شرعية بين القتيل ووالدة القاتل.

وتعكف الأجهزة الأمنية حاليا على معرفة السبب الحقيقي وراء الحادث ودوافع ارتكابه بهذه البشاعة، حيث استدعت عددا من شهود العيان وأصحاب المحال بالمنطقة للاستماع لأقوالهم.

من هو محمد الصادق ويكيبيديا ضحية حادث الاسماعيلية

وقال مصدر أمني إن المجني عليه يدعى محمد الصادق، 42 عاما، مقيم في منطقة البلابسة في نطاق حي ثان الإسماعيلية.

ومن جانبها، أكدت وزارة الداخلية في بيان لها، أن القاتل مهتز نفسيا وسبق حجزه بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان.

وذكرت أن القاتل يعمل بمحل أثاث خاص بشقيق المجني عليه، وقام بالتعدي بساطور على القتيل مما أدى إلى فصل رأسه، وكان يهذي بكلمات غير مفهومة. تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

                     
السابق
أهم اسباب عدم النوم وعلاجها 
التالي
حل انتج ص 25 لغة عربية 2 متوسط؟

اترك تعليقاً