سؤال وجواب

تسريب مقطع فيديو فضيحة ريم الرياحي Rim riahi كامل تلجرام؟

تسريب مقطع فيديو فضيحة ريم الرياحي Rim riahi كامل تلجرام؟ , انتشر في الساعات القليلة الماضية مقضع فيديو للفنانة التنوسية ريم الرياحي , تم وصفه بالفضيحة لما يحتوي من مشاهد فاضحة , حيث تم تداول هذا المقطع القيديو على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماع , حيث تم نشر مقاطع فيديو وصور فاضحة لممثلة التونسية المعروفة ريم الرياحي فما هي القصة؟ وما الذي حدث؟ وما هي حقيقة الصور؟ ومن هو زوج الفنانة؟

ريم الرياحي - ﺗﻤﺜﻴﻞ فيلموجرافيا، صور، فيديو

المحتويات

من هي ريم الرياحي ويكيبيديا ؟

هي فنانة وممثلة تونسية مشهورة , بدأت مشوارها الفني في فن الإستعراض، عندما قدمها المنتج التلفزيوني رؤوف كوكة في منوعة رمضانية… إنها النجمة التونسية ريم الرياحي التي تتمتع بمواصفات فنية وجمالية عدة، ساعدتها على احتلال موقع متميز في المشهد الفني التونسي. فالفنانة الشابة التي كانت، بالأمس القريب، تظهر دقائق معدودة في هذا الاستعراض أو ذاك، هي اليوم نجمة بكل المقاييس. وأصبحت مطلوبة من المخرجين لتقمص أدوار مهمة في مسلسلات درامية تونسية، ولتقف بندية وجدارة أمام كبار الممثلين التونسيين. أصبحت ريم الرياحي بفضل تلقائيتها وجهاً مألوفاً في الأعمال الدرامية، وكانت لها هذه السنة مشاركة متميزة في المسلسل الاجتماعي الذي شدّ إهتمام المتفرجين وحمل عنوان “إضحك للدنيا”، من اخراج عميد المخرجين التونسيين عبد الرزاق الحماميم شاركات محدودة في أعمال درامية تونسية، دعاني المخرج المنصف الكاتب للمشاركة في مسلسل “غالية”، اختفت مدة على الانظار لتعود الينا من جديد في ابرز عمل درامي في رمضان 2014، وبحكم استقرار ريم صحبة اطفالها الثلاثة وزوجها مديح بلعيد مخرج «ناعورة الهواء» شخصية حنان .


ريم الرياحي السيرة الذاتية

دخلت عالم التمثيل في سن صغير حيث بدأت مسيرتها الفنية بسن الثمانية عشر سنة. بدأت بالفوازير في تسعينات القرن الماضي قدمها المخرج صلاح الدين الصيد بدور «روضة المذيعة» في مسلسل «الخطاب على الباب ج 2» في سنة 1997 , وهي متزوجة من المخرج مديح بالعيد ومقيمة في فرنسا.

تسريب مقطع فيديو فضيحة ريم الرياحي Rim riahi كامل تلجرام؟

ضجت موواقع التواصل الاجتماعي بتسريب مقطع فيديو فاضح يُقال أنه للفنانة التونسية ريم الرياحي , وجاء ذلك عقب توقيف ممثلة تونسية مشهورة إثر القبض عليها بصحبة عشيقها في فراش الزوجية، حيث أثارت هذه الحادثة تكهنات حول اسم الفنانة , وقد ذهبت بعض صفحات التواصل الاجتماعي إلى أن الممثلة المعنية بهذه القضية هي ريم الرياحي، خاصة أن السلطات الأمنية التونسية قالت إن زوج الممثلة الذي أوقعها في كمين أعده لكشفها، مخرج تونسي يسكن في فرنسا، وزوج ريم الرياحي هو المخرج التونسي مديح بلعيد ويسكن في فرنسا.

ما غذى الشائعات وجعلها تنتشر أكثر، أن الممثلة ريم الرياحي لم تُكذّب هذا الخبر، بالرغم من كثرة تداول اسمها ورغم مرور ساعات على تداول اسمها.

الإعلامية التونسية بية الزردي تدافع عن ريم الرياحي في الفيديو الفاضح ؟

وكان قد كتب الناشر التونسي (صاحب دار نشر)، كارم الشريف، في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ”الممثلة هي ريم الرياحي وزوجها المخرج مديح بلعيد، أنا لن أرحم المنحطات والمنحطين“، على حد قوله.

بينما كذّبت الإعلامية التونسية، بية الزردي، الخبر وقالت في تصريح إعلامي ”النجمة التونسية ريم الرياحي ليس لها أي علاقة بما يتم تداوله عن إيقاف ممثلة تونسية معروفة بقضية زنا وزوجها المخرج السينمائي التونسي الذي يتردد عادة على فرنسا ويسكن بشقة بحي النصر“.

وأضافت بية الزردي ”ريم الرياحي من أكثر الفنانات أخلاقا واحتراماً في الوسط الفني“.

ويذكر أن السلطات الأمنية التونسية أوقفت فنّانة مشهورة بعد أن تم ضبطها برفقة عشيقها في شقة زوجها، الذي أعد لها كمينا مُحكما ثم اتصل بالعناصر الأمنية.

فيديو .. لحظة القبض على ريم الرياحي بصحبة عشيقها

ألقت السلطات التونسية القبض على فنانة تونسية مشهورة وعشيقها، للتحقيق معهما في جريمة زنا، إضافة إلى جريمة تعاطي المخدرات.

وأكد مصدر أمني أن زوج الفنانة، وهو مخرج سينمائي معروف في تونس، تقدم بشكاية ضد زوجته، حيث أفاد أنه يسكن بصحبة زوجته في شقة ”بحي النصر“ ، ويتردد عادة على فرنسا، وأن لديه كاميرا مراقبة بالشقة.

وأضاف المصدر أن زوج الفنانة أكد للسلطات الأمنية أنه اطلع على تسجيلات الكاميرا، التي لا علم لزوجته بوجودها، ليكتشف أن زوجته تدخل بصحبة شاب لا يعرفه.

وأشار المصدر إلى أن زوج الممثلة عاد إلى تونس وتمكن من ضبطهما داخل منزله، فأعلم قوات الأمن، حيث تعهدت الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بالموضوع بالتنسيق مع النيابة العامة.

وألقت العناصر الأمنية القبض على الممثلة بصحبة عشيقها في المنزل، وبتفتيش المكان تم العثور على قطع يشتبه في كونها مواد مخدرة، سيجري تحليلها للتثبت منها.

فيديو فضيحة الممثلة التونسية ريم الرياحي

انتشر مقطع فيديو فاضح على منصات التواصل الاجتماعي , ظهرت في مقطع الفيديو المتداول الفنانة التونسية ريم الرياحي بحسب تصريحات رواد منصة تويتر وكانت تقوم بعمل فاحش. لكن لا يزال الخبر غير مؤكد خاصة أن الذين ظهروا في الفيديو لم يكونوا ذوو صور واضحة .

من هو مديح بالعيد زوج الرياحي ويكيبيديا

المخرج التونسي مديح بالعيد هو أحد أشهر المخرجين في تونس , وهو من مواليد عام 1974 م ودرس في مجال السينما التونسية. كما أنه متزوج من النجمة التونسية ريم الرياحي عمل كمساعد مخرج في عدة أفلام تونسية وفرنسية منها (خرمة، بنت كلثوم، le ciel sous le desert, quo vadis, nine mille down…) أخرج عمل يدعى في وفي سنة 2008 حصة “اعطيني وذنك” و فيلم “allo”

و في عام 2009 م  أخرج مسلسل “نجوم الليل” ج 1 على مدى 15 حلقة وفي عام 2010 أخرج الجزء الثاني منه على مدى 30 حلقة. كما لاقى مسلسله نجاحا واسعا وأعطى في نجوم الليل صورة جديدة في الدراما التونسية وفي عام 2014 أخرج مسلسل “ناعورة الهواء” الذي حقق نجاحا كبيرا وحصد جائزة أفضل مخرج في تصويت لإذاعة موزاييك وجائزة أفضل مسلسل عربي. كذلك يعتبر واحد من أفضل المسلسلات في تاريخ الدراما التونسية وايضا كان نقلية نوعية جديدة من المسلسلات التونسية في مستوى الصورة والموضوع .

أعمال الفنانة التونسية ريم الرياحي 

مسلسلات

  • 1990: حكم الايام
  • 1997: الخطاب على الباب، (الجزء الثاني) (دور: روضة)
  • 1999: غالية
  • 2000: اضحك للدنيا (الجزء الثاني)
  • 2002: قمرة سيدي المحروس
  • 2005: مال وآمال
  • 2006: حياة وأماني (دور: زهرة)
  • 2010: نجوم الليل (الجزء الثاني)
  • 2014: ناعورة الهواء (دور: حنان الأحمر) (جائزة أفضل مسلسل عربي)
  • 2015: ناعورة الهواء (الجزء الثاني)
  • 2016: الأكابر
  • 2022: النوبة، (الجزء الثاني)

أفلام

  • 1998: عرس القمر
                     
السابق
الوثائق المطلوبة للتسجيل في التكوين المهني 2022
التالي
معنى اسم جيلان .. أفخم دلع اسم جيلان بالانجليزي Jailan

اترك تعليقاً