منوعات

تعرفي على أفضل أنواع سيروم الشعر بالارغان وأعلاها تقييمًا..

تعرف على أكثر من نوع واحد من مصل شعر الأرغان معنا في هذه المقالة. سنشرح لك كل التفاصيل التي تحتاجها حول كل نوع. أنت تعرف ميزات وفوائد كل نوع. بالإضافة إلى ذلك ، ستتعرف أيضًا على الفوائد العامة لزيت الأرجان للشعر وتأثيره على صحته وحيويته وكثافته. تابعنا.

المحتويات

فوائد زيت الارجان للشعر:

يجمع مصل أركان للشعر بين فوائد المصل وفوائد زيت الأرغان. لذلك سنقوم في السطور التالية بسرد فوائد زيت الأركان بشكل عام وكيف يؤثر على صحة الشعر:


  • يرطب زيت الأرجان الشعر من الجذور لأنه غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات وحمض اللينوليك وأحماض أوميغا 6 الدهنية.
  • يقلل بشكل كبير من تساقط الشعر. وذلك لأنه غني بفيتامين E الذي يساعد في تحسين نمو الشعر. تعرف على جميع فوائد فيتامين إي للشعر بشكل خاص والجسم بشكل عام .. من هنا.
  • يحمي الشعر وفروة الرأس من الجفاف ، حيث أنه غني بفيتامين E الذي يعمل كطبقة واقية للشعر من الخارج.
  • زيت الأرجان غني بمضادات الأكسدة وله مجموعة من الخصائص المضادة للالتهابات. وبالتالي ، فإنه يلعب دورًا كبيرًا في حل العديد من مشاكل فروة الرأس.
  • يتحمل زيت الأرغان درجات الحرارة المرتفعة ، لذا يمكن وضعه على الشعر قبل التصفيف لحماية الشعر من التلف الناتج عن الحرارة.
  • يساعد على حماية الشعر من أشعة الشمس بسبب احتوائه على مضادات الأكسدة.
  • يحتوي زيت الأركان على العديد من الخصائص المضادة للفطريات ، لذلك فهو يساعد في علاج قشرة الرأس.
  • جزيئات زيت الأركان أصغر حجمًا مقارنة بأنواع الزيوت الأخرى. هذا يساعدها على اختراق فروة الرأس بشكل أكثر فعالية.
  • يساعد في علاج الصدفية.

ولمزيد من المعلومات عن زيت الارجان بشكل عام لصحة الجسم وللشهر. نوصيك بقراءة ما سيكون مفيدًا جدًا لك.

أنواع مصل أرغان للشعر:

1. مصل الشعر جلوبا من جي كيبخلاصة زيت الأركان:

إذا كنت ترغب في الحصول على النوع الأكثر شهرة من السيروم المخصب بزيت الأرغان. سيكون بالتأكيد الخيار الأفضل. يساهم هذا المصل بشكل أساسي في تنعيم الشعر المجعد وتنعيمه وتقليل التجعد والتطاير. كما أنه يعالج مشكلة الشعر الباهت ويضيف اللمعان الذي يحتاجه شعرك. تصنيفات هذا المصل عالية. مما يؤكد أنه من الأنواع المفضلة للمستخدمين والمستخدمات الإناث.

يعتمد مصل الشعر GK على زيت الأرغان النقي وبروتين الكيراتين المضاد للشيخوخة مع مزيج من المستخلصات الطبيعية. تحفز هذه المكونات في المقام الأول تجديد الخلايا ونمو الشعر الصحي ، لأنها تنشط خلايا الشعر وتدعم صحة فروة الرأس. هذا يجعل الشعر أكثر كثافة ولمعان. على الرغم من التصنيفات العالية لهذا المنتج ، إلا أنه وفقًا لآراء المستخدمين السابقين ، إلا أنه غير مناسب لجميع أنواع الشعر. هذا المصل متوفر بحجمين ، 50 مل و 200 مل. لكن الجانب السلبي هو أن السعر مرتفع مقارنة بحجمه.

GK Argan Serum السعر: غير متوفر حاليًا.

2.مصل أرغان ديلوكس للشعر:

إنه أحد أشهر أنواع السيروم المعتمد على زيت الأركان النقي. يحتوي هذا المصل على العديد من العناصر الغذائية التي تحافظ على مظهر الشعر صحيًا ولامعًا. غني بالأحماض الدهنية الأساسية التي تعمل على إصلاح الشعر والجلد التالف ، أوميغا 3 وأوميغا 6 وأوميغا 9. كما يحتوي على فيتامين إي المعروف بتأثيره الكبير على كثافة الشعر وقوته حيث يحمي أغشية الخلايا من أكسدة الدهون. لا تقتصر فوائد هذا السيروم على الشعر فقط ، ولكن يمكنك استخدامه أيضًا لترطيب جسمك ، وهذا ما يميزه عن أنواع السيروم الأخرى. يجعل هذا المصل شعرك أسهل في التحكم ويساعد أيضًا على حل مشاكل الأطراف المتقصفة والشعر المتطاير. هذا المصل متوفر بحجمين ، 50 مل و 200 مل. لكن الجانب السلبي هو أن السعر مرتفع مقارنة بحجمه.

سعر مصل الارجانسم الفاخر للشعر و الجسم: 225 جنيه.

3. إنرجي كوزمتكس سيروم أرغان للشعر:

تعتبر من أفضل الشركات التي تقدم أفضل أنواع الأمصال. لذلك تقدمنا ​​هذه الشركة إلى نوع جديد. يغلف هذا المصل الشعر ويحافظ على رطوبته ليبقى الشعر ناعماً ورطباً طوال الوقت. لذلك ، يتمتع هذا المصل بخاصية حماية وعلاج الشعر التالف والمتطاير. يعتبر حجم هذا المصل متوسطًا ويبلغ 60 مليلترًا.

سعر سيروم أرجان للشعر من انيرجي كوزمتكس: 35 ريال – السعر بالجنيه المصري غير متوفر حاليا.

نصيحة Revuse:

قبل استخدام مصل شعر الأرغان ، يجب أن تعرف أولاً نوع البروتين الذي يحتويه شعرك وما إذا كان يحتوي على نسبة عالية من البروتين أو منخفض البروتين. لأن زيت الأركان غير متوافق مع كلا النوعين. لذلك ، قبل أن تشتري منتجًا ، قم بإجراء اختبار البروتين وبناءً على ذلك يمكنك تحديد ما إذا كان زيت الأركان مناسبًا لنوع شعرك أم لا.

الآن بعد أن تعرفت على أفضل وأشهر أنواع مصل الأرغان في السوق. يجب عليكِ أيضًا اختيار نوع الشامبو الذي يناسب نوع شعرك. لهذا السبب نوصيك بقراءة مراجعات وإيجابيات وسلبيات شامبو Garnier Ultra Doux بزيت الأرغان .. من هنا.

                     
السابق
مباراة ولوج المعهد العالي للدراسات البحرية بالدار البيضاء 2022-2023 ISEM Casablanca – وجهني
التالي
تهنئة عيد الاضحى اسلامية – زوم الخليج

اترك تعليقاً