منوعات

تعرفي على أفضل أنواع سيروم لوريال للشعر..

لوريال باريس هي شركة رائدة في مجال العناية بالشعر حيث تمكنت من توفير علاج للعديد من مشاكل الشعر. أنتجت الشركة العديد من أنواع مصل الشعر من لوريال لحل جميع مشاكل الشعر الجاف والتالف حتى يبدو الشعر صحيًا ولامعًا. في هذا المقال سوف نعرض لكم العديد من هذه الأنواع ومزاياها وعيوبها وكيفية استخدامها ، تابعونا حتى النهاية.

المحتويات

مصل الشعر لوريال

ما هي فوائد مصل لوريال للشعر؟

  • يزيد من لمعان الشعر.
  • يقلل التشابك.
  • يحسن نعومة الشعر.
  • يغذي الشعر الجاف والتالف والمعالج بإفراط.
  • يعتني بالشعر الجاف.

أنواع مصل لوريال للشعر:

1.مصل لوريال بروفيشينال إكس تينسو كير سترايت:

اكتشف مصل لوريال بروفسيونال إكس تينسو للعناية بالشعر ، والذي يقلل بشكل كبير من تجعد الشعر. يضفي على الشعر نعومة ولمعاناً برائحة زهرية خفيفة تدوم حتى ساعتين. قوام المصل متوسط ​​، فهو ليس سميكًا جدًا وليس سائلًا جدًا. يأتي في زجاجة مضخة سهلة الاستخدام ولكن العبوة صغيرة جدًا. جيد جدًا للشعر الأملس ، وكذلك للنساء ذوات الشعر المتموج والمجعد اللواتي يرغبن في ترويضه ، لكن المستخدمين يتفقون على أنه يجب إعادة وضعه كل 3-4 ساعات. الكثير من هذا المنتج سيجعل الشعر يبدو دهنيًا قليلًا ، لذلك نوصي باستخدام كمية صغيرة. لا تستخدمي هذا السيروم على الشعر غير المغسول. مع استمرار استخدام هذا المنتج ، ستلاحظ تحسنًا في تساقط الشعر.

سعر سيروم العناية بالشعر لوريال بروفسيونال إكس تينسو: السعر غير متوفر بالجنيه المصري – 130 ريال سعودي.


2.Liss Control Tecni Art Serum L’Oreal Professional Serum

انسى مجفف شعرك واستخدمي السيروم شعر احترافي بدون تحكم يحمي شعرك من الزغب 24 ساعة في اليوم. هذا المصل هو الأفضل للشعر السميك والمتطاير الذي يصعب تصفيفه ، مما يجعله ناعمًا ولامعًا. ما عليك سوى استخدام مضخة واحدة من هذا المنتج وستلاحظ تجديد نسيج شعرك في غضون دقائق وسيساعدك على حل جميع مشاكل شعرك الناتجة عن العوامل الخارجية الضارة. على الرغم من صغر حجم العبوة ، يقول المستخدمون إنها تدوم حوالي 4-5 أشهر مع انتظام ثابت. الزجاجة ذات نمط المضخة مريحة للغاية للاستخدام ولا يوجد أي هدر في المنتج حيث يمكنك استخدام آخر قطرة في الزجاجة.

سعر المصل لم يتم فحص الشعر المحترف: 400 جنيه – 189 ريال سعودي.

3.علاج الشعر من لوريال Serioxyl Denser:

يعزز نمو الشعر وكثافته بالتطبيق اليومي لمدة ثلاثة أشهر. يأتي المنتج في قنينة زجاجية وله غطاء في الأعلى بقطارة تساعد على توزيع المنتج بطريقة صحية وسهلة. المنتج عديم اللون ، سائل مثل الماء وله رائحة زهرية خفيفة تختفي بعد فترة. تمتص فروة الرأس المنتج بسهولة ويجف بسرعة كبيرة ولا يترك أي بقايا ولا يترك الشعر دهنيًا أو دهنيًا. تبدأ نتائج ظهور هذا المنتج بعد شهر واحد فقط من الاستخدام ، وبعد الشهر الأول لاحظ المستخدمون توقف تساقط الشعر وبعد الشهر الثالث بدأ الشعر ينمو مرة أخرى. كما أنه يساعد على تقوية شعرك بحيث يقلل تساقط الشعر. تأكد من تطبيق هذا المنتج كل يوم لمدة ثلاثة أشهر على الأقل.

سعر Serioxyl Denser Hair Serum من L’Oréal Professionnel: 650 جنيه – 202 ريال سعودي.

4.مصل حمض الهيالورونيك من لوريال إلفيف هيدرا:

هل تريد أن تعيش في شعرك الجاف مرة أخرى؟ ثم قد يكون المصل لك. تم تركيبه خصيصًا من حمض الهيالورونيك بنسبة 2٪ ، وهو يعزز ترطيب ونعومة شعرك المجهد لمدة تصل إلى 72 ساعة. يحارب المصل النهايات الجافة والأطراف المتقصفة ، مما يحافظ على صحة شعرك. بالإضافة إلى ذلك ، له تأثير ملئ ويمنح الشعر حجمًا أكبر دون أن يجعله دهنيًا أو يترك بقايا غير سارة. الرائحة رائعة أيضًا لأنها رائحة زهرية فاكهية تدوم حتى تغسل شعرك مرة أخرى. مناسب لجميع أنواع الشعر: مجعد ، مموج ، أملس ، مصبوغ ، إلخ. استخدمه كمرطب يومي على الشعر الرطب أو الجاف في أي وقت من اليوم.

سعر L’Oreal Elvive Hydra Hyaluronic Serum: السعر غير متوفر حاليًا بالجنيه المصري – 59 ريال سعودي.

5.مصل سيبروكسيل لتكثيف الشعر من لوريال بروفيشينال:

حوّل شعرك الناعم أو الرقيق إلى خصلات سميكة ولامعة بفضل مزيجها الفريد من المكونات ، بما في ذلك زيت الخروع المهدرج وحمض اللاكتيك. يجعل شعرك يبدو وكأنه يعتني به ويمتلئ بالامتلاء من أول استخدام ، ويعمل على كل خصلة على حدة لمنحه الحيوية واللمعان. لا يساعد في تقليل تساقط الشعر ولكنه يساعد على ترطيب الشعر الجاف. يعالج الضرر الناتج عن صبغ الشعر ويجعل البوتوكس غير ضروري لأنه يعطي نفس التأثير. هذا المصل ليس مجرد مكثف للشعر لمرة واحدة ، ولكن الاستخدام المستمر يحسن بنية شعرك ويحفز فروة رأسك على نمو شعر قوي وصحي. من الأفضل استخدامه على الشعر المبلل ثم تجفيفه بالمجفف.يمكنك أيضًا استخدام القليل من هذا المنتج في أيام عدم الغسيل لإضافة بعض التوابل لشعرك.

سعر سيروم سيبروسيل: 580 جنيه مصري – 119 ريال سعودي.

اقرئي أيضًا: حافظي على لمعان شعرك المصبوغ وترطيبه بزيت الشعر الملون من لوريال.

طريقة استخدام مصل الشعر:

  1. للحصول على أفضل النتائج ، استخدمي السيروم على شعر نظيف ورطب.
  2. ضعي القليل من السيروم على راحة يديك وقم بتدفئة المصل بين يديك لمدة خمس ثوان.
  3. ضعي المنتج على أطراف شعرك وتجنبي وضعه على فروة الرأس لأن ذلك سيجعل شعرك دهنيًا.
  4. لا تسحب شعرك وتضعه برفق شديد على الخصلات.
  5. مشطي شعرك لتوزيع السيروم بالتساوي على شعرك.

تعلم معنا كيفية استخدام زيت لوريال للشعر من هنا ..

نصيحة Revuse:

باختصار ، بعد تقديم العديد من أنواع مصل الشعر من لوريال ، ننصحك بما يلي:

  • إذا كنت تبحث عن منتج لتساقط الشعر ، نوصي باستخدام Serioxyl Denser Hair Serum من L’Oréal Professionnel ، ولكن إذا كنت ترغب في تحسين كثافة شعرك ، فنحن نوصي باستخدام Serioxyl Denser Hair Serum. إذا كان شعرك دهنيًا ، نوصي باستخدام مصل الشعر الاحترافي ليس عنصر تحكم.

في النهاية قدمنا ​​لك العديد من أشهر سيروم لوريال باريس للشعر ، ولمعرفة المزيد عن الأنواع المختلفة لمصل لوريال باريس وكيفية اختيار النوع المناسب لك ، اضغط هنا. يمكنك أيضًا التعرف على جميع أنواع شامبو L’Oreal وبلسم L’Oreal من هنا.

                     
السابق
هل يقبل الله توبة من أخلف وعده بعدم العودة للذنب
التالي
تتكون التربة نتيجة تجوية الصخور، صواب ام خطأ

اترك تعليقاً