منوعات

تعرفي على أنواع كريم الشعر فاتيكا لشعر لامع وصحي..

كريم فاتيكا للشعر بجميع أنواعه وجميع المعلومات التي تريد معرفتها عنه. إنهم يقدمون لك مجموعة متنوعة من الكريمات لجميع أنواع الشعر ، لذلك عند الشراء ، غالبًا ما يتم الخلط بيننا في اختيار الكريم المناسب لنا. هذا هو السبب في أننا جمعنا جميع أنواع كريمات الشعر Vatika في هذه المقالة. قمنا بتسمية مكونات كل منتج. كما سنتحدث عن مزايا وعيوب كل نوع حسب اراء المستخدمين اضافة الى الاسعار في الاسواق المصرية والسعودية.

المحتويات

كريم فاتيكا بالصبار وزيت الزيتون:

إنه أشهر كريم في سلسلة Vatika للعناية بالشعر والذي يسمى Vatika Green Cream. يستخدم هذا الكريم من قبل العديد من النساء لأنه يؤثر ويعالج مشكلة تساقط الشعر. توصلنا إلى هذا الاستنتاج بعد التجارب ومعرفة آراء المستخدمين. يؤثر هذا الكريم على تساقط الشعر لفعالية مكوناته الأساسية وأولها الزيتون. يمد الزيتون الشعر بالعديد من المعادن والفيتامينات التي يحتاجها. أما الصبار فهو يرطب الشعر من الأعماق ويساعد على زيادة طوله.


نوصي باستخدام كمية كبيرة من كريم الشعر فاتيكا بالصبار وتطبيقه على الشعر للحصول على ترطيب أعلى يدوم طوال اليوم. نوصي أيضًا باستخدام شامبو Vatika Aloe Vera مع كريم Vatika Aloe Vera للحصول على أفضل النتائج في ترطيب شعرك والعناية به.

كريم فاتيكا بالصبار وزيت الزيتون 210 مل السعر: 47 جنيه مصري – 19 ريال سعودي.

كريم فاتيكا الحناء للشعر:

للشعر ، يحتوي على الحناء واللوز اللذين يقويان الشعر مع ترطيب الصبار. يعتبر هذا النوع من أكثر أنواع كريمات شعر فاتيكا شيوعًا والأكثر مبيعًا. أفضل شيء في هذا الكريم هو أنه يحافظ على ترطيب الشعر وتصفيفه طوال اليوم. بناءً على تجارب المستخدمين ، كانت معظم الآراء إيجابية حول هذا النوع بالذات ، لكن البعض يقول أن عيبه هو أنه أدى إلى سواد شعر بعض مستخدميه نتيجة وضعه على الشعر لفترة طويلة. .

سعر كريم فاتيكا للشعر بالحناء 140 مل: 35 جنيه مصري – 11 ريال سعودي.

كريم فاتيكا باللوز:

مصمم خصيصًا للعناية بالشعر الهش والجاف. إنه مرطب للغاية بسبب غناه باللوز الذي يحمي الشعر ويغلفه دون أن يفقد رطوبته. يتكون الكريم من عناصر مغذية أخرى مثل العسل الذي يرطب بعمق الشعر الجاف والمتساقط والصبار المعروف بقدرته على ترطيب الشعر بعمق.

كريم فاتيكا باللوز 140 مل السعر: 25 جنيه مصري – 11 ريال سعودي.

وإذا كنت تعانين من جفاف الشعر. وترغب في معرفة المزيد من الطرق لعلاج هذه المشكلة وحلها من الجذور وتنعيم شعرك اضغط هنا واقرأ هذا المقال لتجد كل المعلومات التي تحتاجها للعناية بالشعر الجاف.

كريم فاتيكا بجوز الهند للشعر:

يتميز بزيادة كثافة الشعر وإعطائه حجماً أكبر. كما أنه يحمي الشعر من التساقط ، بالإضافة إلى أنه يعمل كحامي ضد أشعة الشمس والعوامل الخارجية. يتكون هذا الكريم بشكل أساسي من جوز الهند الذي يرطب الشعر ويزوده بالعديد من الفيتامينات المغذية التي يحتاجها. كما تدخل الحناء في التركيبة وتعمل على زيادة لمعان الشعر وتغذيته وتقويته. كما يحتوي على اللوز الذي يعمل بمثابة مقوي ومرطب للشعر.

على الرغم من هذه التركيبة الغنية ، كان أحد المستخدمين سلبيًا بشأن هذا الكريم. قالت إنها بحاجة إلى كميات كبيرة منه لترطيبها بشكل صحيح وأن الكميات الصغيرة كانت كافية فقط للتصفيف. وإذا كنت ترغبين في الحصول على أفضل النتائج ، أضيفي أيضًا شامبو فاتيكا بجوز الهند للعناية بشعرك.

كريم فاتيكا بجوز الهند 210 مل السعر: 27 جنيه مصري.

سعر كريم فاتيكا للشعر بجوز الهند 140 مل: 11 ريال سعودي.

كريم فاتيكا نيجيلا:

تركيبة غنية ترطب وتعالج الشعر الضعيف والباهت. من المعروف أن الحبة السوداء لها فوائد عديدة ، وإحدى الفوائد الرئيسية هي الترطيب العالي للشعر من الجذور. يتميز هذا الكريم بقوامه غير الدهني وتأثيره الكبير على الشعر الضعيف والباهت ولكن يجب استخدامه أكثر من مرة خلال اليوم حتى يظل شعرك رطباً ولامعاً دائماً. يجب استخدام هذا الكريم فقط بعد غسل الشعر بالشامبو بالشامبو والبلسم المناسبين ولا ينصح باستخدامه قبل غسل الشعر بالشامبو مثل أنواع الكريمات الأخرى من فاتيكا.

سعر فاتيكا نيجيلا ساتيفا: حاليا غير متوفر.

كريم فاتيكا بالليمون والشاي:

إنه مصمم خصيصًا لمحاربة قشرة الرأس وتسكين التهابات فروة الرأس ومحاربة البكتيريا. يحارب الليمون قشرة الرأس ويحميها من تساقط الشعر لاحتوائه على فيتامين سي الذي يعمل كمضاد للأكسدة. بالإضافة إلى أنه يحمي الشعر من العوامل الضارة المحيطة به. ينظم مستخلص شجرة الشاي إفراز فروة الرأس للدهون ، وهو سبب رئيسي لقشرة الرأس. ومع ذلك ، وعلى الرغم من هذه الفوائد ، اشتكى المستخدمون من جفاف الشعر ، وبالتالي تزداد مشكلة التجعد بعد استخدامه.

كريم فاتيكا بخلاصة الليمون وخلاصة شجرة الشاي 210 مل: 13 ريال سعودي.

كريم فاتيكا بالليمون والشاي 70 مل السعر: 30 جنيها مصريا.

تعرف أيضًا على أفضل الكريمات للشعر الخشن وانقر هنا.

كريم فاتيكا أرغان للشعر:

يكمن سر تغذية الشعر في حقيقة أنه يحتوي على حبات الأرجان المغربية. بالإضافة إلى الترطيب ، يمنح الشعر لمعاناً وتألقًا. يزيد هذا الكريم من نعومة الشعر. كما يتميز بقوامه الخفيف على الشعر وغير دهني. استخدم هذا الكريم فقط بعد الاستحمام وليس العكس. قبل استخدام هذا الكريم ، تأكدي من أن الأرجان مناسب لشعرك أولاً ، وذلك حسب نوع بروتين الشعر ، حيث أنه غير مناسب لجميع أنواع الشعر. وعلى الرغم من إشادة العديد من مستخدمي هذا الكريم ، أضاف آخرون أنك بحاجة إلى كميات كبيرة منه لترطيب الشعر بشكل صحيح ، لكن الكميات الصغيرة تكفي فقط للتصفيف والترطيب. لن يستغرق الأمر أكثر من ساعتين.

فاتيكا كريم الأرجان 210 مل السعر: 14 ريال سعودي.

كريم فاتيكا الليلي:

أصبح تنظيف شعرك روتينًا ليليًا مع. تركيبة هذا الكريم مميزة ولها مكونات فريدة لا توجد في كريمات فاتيكا الأخرى بهذه النسبة. ومن أهم هذه المكونات زيت الخروع الذي يكثف ويطيل ويغذي الشعر بمعدل سريع. كما أنه يحتوي على البيض الذي يمد الشعر بمجموعة كبيرة من البروتينات التي يحتاجها. أضف بلسمًا عميقًا للشعر إلى العسل. واللوز الذي يلعب دورًا رئيسيًا في الترطيب ويعمل أيضًا كغلاف للشعر لحمايته من العوامل الخارجية.

كريم فاتيكا الليلي 210 مل السعر: 14 ريال سعودي.

وإذا أردت إطالة شعرك أكثر ، يمكنك استخدام كريم بانتين لنمو الشعر. لكن تعرف أولاً عن إيجابياته وسلبياته وآراء مستخدميه .. من هنا.

مميزات كريم فاتيكا للشعر:

  • إنه يرطب الشعر ، لكن إجماع المستخدمين أنه لا يرطب الشعر بعمق مثل الزيت وأن الزيت يرطبه بشكل أفضل ويستمر طوال اليوم.
  • يسهل عملية تصفيف الشعر.
  • يساعد على تقوية الشعر.
  • يمنح الشعر لمعاناً ورائحة.
  • يحل مشاكل الشعر المختلفة مثل التلف ، البهتان ، الأطراف المتقصفة ، التجعد وغيرها.
  • يحارب القشرة وأي التهابات.
  • يساهم بشكل كبير في تقليل تساقط الشعر.
  • يقوي الشعر.
  • النوع المناسب من الكريم يمنح شعرك النعومة واللمعان.

كيفية استخدام كريم فاتيكا للشعر:

هناك أكثر من طريقة لاستخدام كريم فاتيكا للشعر. كل طريقة مناسبة لنوع معين من الكريم. نوضح ذلك في الأسطر التالية:

الطريقة الأولى لاستخدام كريم فاتيكا:

  • دلكي الشعر من الجذور بكمية جيدة من الكريم وذلك قبل غسل الشعر.
  • استمري في التدليك لمدة 15 دقيقة على الأقل حتى يحصل الشعر على التغذية الكافية.
  • ثم اغسلي شعرك بالشامبو المناسب لشعرك أو بشامبو فاتيكا للحصول على أفضل نتيجة.

الطريقة الثانية لاستخدام كريم فاتيكا للشعر:

  • أولاً ، اغسلي شعرك جيدًا باستخدام شامبو فاتيكا للشعر أو شامبو آخر من اختيارك.
  • ضعي كمية صغيرة من كريم فاتيكا على شعرك.
  • وزعيه جيدًا على الشعر.
  • صففي شعرك بالطريقة التي تريدينها.

في النهاية نتمنى أن تكون هذه المقالة مفيدة لك بعد التعرف على جميع أنواع كريم الشعر فاتيكا ومعرفة إيجابيات وسلبيات كل منها وآراء ومراجعات المستخدمين حولها.

                     
السابق
اسماء اولاد بحرف الباء
التالي
السيارات الكهربائية بين الواقع و الخيال

اترك تعليقاً