سؤال وجواب

تفاصيل خناقة محمد منير وأكرم حسني؟

المحتويات

تفاصيل خناقة محمد منير وأكرم حسني؟

أثارت تفاصيل خناقة محمد منير وأكرم حسني موجة كبيرة من الغضب عصفت ، بعد اتهام الفنان أكرم حسني بسرقة كلمات من مجموعة أشعار الشاعر عادل صابر التي نشرت في كتاب “بحر الأميرة”.

ويرصد موقع فيرال ، في التقرير التالي القصة الكاملة لاتهام أكرم حسني بسرقة أغنية للي لـ محمد منير، ويتعاون الفنان أكرم حسني لأول مرة مع الكينج محمد منير في أغنية تحمل اسم “للي”.

وكشف أكرم عن تفاصيل الأغنية الجديدة التي يتعاون فيها مع “الكينج” محمد منير، في برنامج “أجمد 7” الذي يذاع عبر إذاعة “نجوم إف إم” حيث قال: «الأغنية ليست من نوعية الدويتو، ومن المؤكد أنني لن أُضع صوتي مع صوت (الكينج) محمد منير، لكن هي من كلماتي وألحاني”.


سبب شجار محمد منير وأكرم حسني

بعد أن ورد اسم محمد منير وأكرم حسن كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، حاول كثير من الناس معرفة كل ما يتعلق بهذه القضية ، كما اتضح من فيديو حادثة هذه القضية ، حيث اتهم أكرم حسني بسرقة رد ألحان وموسيقى الفنان محمد منيرة وأكرم حسني. وحول هذه الادعاءات قال الفنان أكرم حسني إن الفنان محمد منير رفض بعض الألحان التي كتبها الفنان أكرم حسني حيث كان الفنان محمد منير هو الذي طلب من الفنان أكرم حسني كتابة أغنية وعندما أنهى الأغنية وقدمها للفنان محمد منير كان الأمر كذلك. مرفوض لأنه لم يعجبها.

كواليس أغنية للي

تحدث الفنان أكرم حسني، عن كواليس أغنية “للي” التي تجمعه بالفنان الكبير محمد منير، مضيفا: “الموضوع كان صعب بالنسبة له، فالكينج يغني منذ 1977 وقدم أغاني لعمالقة الغناء في مصر ولأم كلثوم وللأرض والوطن.

وأوضح أكرم حسني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء دي إم سي” والمذاع عبر قناة “دي ام سي”،:” محمد منير قال لى  عايزك تكتبلي أغنية قولتله تمام، واشتغلت على كتابة أغنية “للي”.

وتابع أكرم حسني : مهمة كتابة أغنية لـ الكينج من أصعب الفترات إللي اشتغلت فيها في حياتي لأن انت بتكتب لشخص قفل الجيم، المهم دا الرعب بعينه مش أي حد دا الكينج محمد منير”.

وأضاف أكرم حسني:” المهم كتبت أغنية “للي” وروحت  لـ الكينج ، ولقيته مهتم قولت له يا كينج مش عارف أطلع حاجة تليق بيك”.

خناقة محمد منير وأكرم حسني

واستكمل أكرم حسني حديثه قائلا: “قبل 5 سنوات توَاصل معي محمد منير وسألني عن مؤلف أغاني شخصية (أبو حفيظة)، وطلب مني كتابة أغنية له، وحاولت كتابة شيء يرضيه.. لكن لم يحدث توفيق”.

وتابع أكرم حسني: “بعد كتابة هذه الأغنية وجدتها مناسبة جداً للكينج وعرضتها عليه، فأُعجِب بها وبدأنا تحضيراتها، ومن المنتظر أن نطرحها قريبا”.

وكشف أكرم حسني عن اسم الأغنية الجديدة التي تجمعه بالكيج محمد منير قائلاً: “الأغنية تحمل اسم (للي)، وهي كلمة تتكرر كثيراً في الأغنية، حيث تنتمي لنوعية أغاني الغزل والحب.

يذكر أن أكرم حسني حقق نجاحا لافتا في رمضان الماضي، بأغنية “ستو أنا” التي قدمها في مسلسل “مكتوب عليا”.

كم عمر محمد منير؟

بعد أنباء الشجار بين الفنان محمد منير والفنان أكرم حسني ، بدأ كثير من الناس بالبحث عن كل معلوماتهم وأبرز ما تم البحث عنه كان السؤال عن عمر الفنان محمد منير كما ولد الفنان. العاشر من تشرين الأول 1954. يبلغ من العمر 67 سنة.

عمل فني للفنان محمد منير

قدم الفنان محمد منير العديد من الأعمال الفنية والأغاني الجميلة التي حققت العديد من النجاحات والنجاحات وتمكن من أداء بعض الأعمال الرائعة ، من أهمها: “علمني عني سأولد ، شبابيك ، تكلم ، بريء”. ، وسط الدائرة ، شوكولا 198 يا الإسكندرية. ”هذه هي أبرز الأغاني والألبومات التي قدمها الفنان محمد منير.

                     
السابق
شروط موقع استمارة ملف التجنيد في الجيش الوطني الشعبي 2022
التالي
كم جسر في البحرين؟ كم عدد جسور البحرين 2022؟

اترك تعليقاً