سؤال وجواب

تقرير عن ما هو دور الدكتور منير نايفة في مجال النانو تكنولوجي؟

تقرير عن ما هو دور الدكتور منير نايفة في مجال النانو تكنولوجي؟ اكتب تقريرًا عن دور الدكتور منير نايفة في مجال تكنولوجيا النانو. يقوم الفيزيائيون بالكثير من الفضل في العالم، و يعد الدكتور الشهير منير نايفة من أشهر العلماء بهذا المجال ، و بخاصة ما قدمه من معلومات إثرائية واسعة بمؤلفاته من كتب و أبحاث هامة.

المحتويات

الدكتور منير نايفة ويكبيديا ؟

الدكتور الشهير منير نايفة ، من أشهر الأطباء وأهمهم في مجالات الفيزياء والذرات ، طبيب فلسطيني من مواليد مدينة التركم في كانون الأول 1945 ، و من أشهر العلماء بتكنولوجيا النانو ، كما يحمل الجنسية الأمريكية و الأردنية .


دور د .منير نايفة في مجال تكنولوجيا النانو ؟

قام الدكتور منير نايفة من فلسطين بالعديد من الاكتشافات المهمة ، وقدم ثروة من المعلومات ، واستفاد الكثير من الناس ، وأصبح دوره عالمًا ذريًا وفيزيائيًا ذائع الصيت عالميًا، و كان قد نال جائزة نوبل بعام 1965م بالفيزياء ، و قد قدمت تقنيته النانو طريقا هاما للعالم العربي ، و أحدث طفرة طبية ساهمت بعلاج العديد من الأمراض .

تقرير عن دور الدكتور منير نايفة في مجال النانو تكنولوجي 

الإجابة الصحيحة : طور الدكتور منير نايفة تقنيات علمية بإزالتها من الذرات الفردية وترتيبها بطريقة منظمة وبحثية قائمة على عدم العشوائية، كما قام بإكتشاف المعطيات الفيزيائية الجديدة عن سلوك المادة  بالمستوى النوني بواسطة أبحاث ذرة الهيدروجين.

                     
السابق
البحث عن الرسائل.. واتسآب يستعد لإطلاق ميزة جديدة للمستخدمين “تفاصيل”
التالي
حددي مهارات العلم فيما يأتي

اترك تعليقاً