سؤال وجواب

تكتب العبارة س × س × س × س × ص × ص على صورة ٤س × ٢ص ( ضع اشارة √ او × ) ؟

المحتويات

تكتب العبارة س × س × س × س × ص × ص على صورة ٤س × ٢ص

تعرف المعادلة الخطية في الرياضيات، أنها المعادلة التي كل حد فيها هو عدد ثابت، أو جداء عدد ثابت بالقوة الأولى لمتغيّر واحد فقط. قد تحتوي المعادلة الخطية على متغيّرٍ واحد، أو أي عدد آخر من المتغيّرات. وإنّ للمعادلات الخطية استعمالات شائعة في الرياضيات التطبيقية، كما وأنّ لها أهمّية كبرى في نمذجة العديد من الظواهر. وتبرز أهمّيتها حتّى في الظواهر غير الخطيّة، حيث بالإمكان نمذجتها، في بعض الأحيان، كظواهر خطيّة، إذا ما فرضنا أنّ بعض الكميات في النظام تتغيّر في مجال ضيق جدًا، وهو ما يسمّى بالإخطاط.

تكتب العبارة س × س × س × س × ص × ص على صورة ٤س × ٢ص صواب او خطا

أهلاً وسهلاً بكم مع سؤال جديد نطرحه عليكم مع الحل ومرحباً بالعلم المفيد في موقع فيرال ، ونتمنّى أنْ يكون عامنا عاماً حافلاً بالرخاء والإنجاز وأن يبعد عن طلبتنا كلّ شر ومكروه، والآن اليكم حل السؤال :تكتب العبارة س × س × س × س × ص × ص على صورة ٤س × ٢ص وقد صعب على الطلاب حل هذا السؤال ضمن اسئلة صح ام خطأ والآن اليكم الحل .


هل صحيح تكتب العبارة س × س × س × س × ص × ص على صورة ٤س × ٢ص

عبارة خطأ

ويعني حل المعادلات إيجاد قيمة المتغيرات التي تحقق المعادلة، وتُعطي النتيجة الصحيحة؛ فمثلاً يتطلب حل المعادلة س+1=1، إيجاد قيمة س التي تجعل الطرف الأيسر للمعادلة مساوياً للطرف الأيمن فيها، وعليه فإن قيمة س التي تحقق ذلك هي 0، وتمتلك المعادلات الخطية عادة حلاً واحداً فقط

                     
السابق
من شروط قبول العمل ويكيبيديا ؟
التالي
الطاقة هي المقدرة على إنجاز عمل ما صواب ام خطأ

اترك تعليقاً