سؤال وجواب

تلجرام فيديو البنت الاجنبيه في اليوم الوطني الي طلعت ديدها؟

فيديو البنت الاجنبيه في اليوم الوطني الي طلعت ديدها؟

في الآونة الأخيرة ، تم عرض مشاهد بعنوان “الفتاة التي طلعت ديدها في اليوم الوطني” على منصات التواصل الاجتماعي وحصل على آلاف المشاهدات خلال فترة زمنية قصيرة بعد صدوره. وأظهر الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع فتاة تكشف عن ديدها وتتعرض لمضايقات من قبل شبان من حولها ، بدت في حالة هستيرية ، وقال نشطاء إن ذلك غير أخلاقي، حيث روّج أحد حسابات “Telegram” لفيديو قصير بعنوان “Foreign Girl Video” في العيد الوطني ، وتصدر هاشتاغ اليوم الوطني “الفتاة الموهوبة” القائمة بعد ساعات قليلة من انتشاره على نطاق واسع الأكثر شهرة على منصات التواصل الاجتماعي ، وخاصة تطبيق “Tik Tok”.

البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني

أثار مقطع فيديو لعدد من الأجنبيات، وهن يرقصن داخل أحد المنازل؛ احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ92، جدلاً واسعاً لدى الكثير من المغردين السعوديين الذين رفضوا هذا النوع من الاحتفال، واعتبروه إساءة للمملكة.

كم حصد فيديو البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني؟

حصد المقطع، قرابة الـ200 ألف مشاهدة، عبر إحدى حسابات تليجرام، مما أدى إلى تصدره الترند مؤخراً. وتصدرت عديد عبارات البحث، قائمة المحتوى الرائج على “تيك توك”، وسط تساءل المئات عن المقطع الأصلي.

روجت إحدى حسابات “Telegram”، لمقطع مزعوم تحت عنوان فيديو البنت الاجنبيه في اليوم الوطني ، وعقب مرور ساعات قليلة من تداول المقطع، أعتلى وسم  البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني قائمة الأعلى رواجاً على منصات التواصل، وخاصةً ابليكشن “تيك توك”.

وقال ناشطون، إن هذه المشاهد مخالفة للتقاليد والأعراف السعودية، واعتبرها آخرون إفساداً للقيم باسم الترفيه، وطالبوا بالقبض عليهن.

فيديو رقص بنات ببناطيل ممزقة بالعلم و ابن سلمان

في الفيديو ظهرت بنات بملامح آسيوية وهن يرتدين قمصاناً خضراء بلون العلم السعودي، وبناطيل بيضاء ضيقة وممزقة.

البنت الاجنبيه والعيال الي طلعت ديدها في اليوم الوطني

حيث قامت البنت الأجنبية بالتعري والرقص أمام الشباب وسط رقص فتيات آسيويات يرقصن على الطريقة السعودية، ويحملن العلم السعودي وصورة لولي العهد محمد بن سلمان، وكتب تحتها عبارة “دام عزك يا وطن”.

وفي مقطع ثان، ظهرت فتيات أخريات بملامح أوربية يبدو أنهن من الأجنبيات المقيمات في المملكة، وهن يرقصن ويتمايلن على أنغام أغنية وطنية، ويحركن شعورهن مع حركة رقصهن.


البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني 92 في حفر الباطن

وفي مشهد تالٍ، بدت فتاة وهي تلف علم المملكة على رقبتها، فيما بدا الجزء الأعلى من جسدها مكشوفاً وهي تقوم بالرقص والتمايل بمفردها.

فيديو رقص سعوديات باحتفالات اليوم الوطني 92

وكان مغردون تداولوا منذ أيام مقطع فيديو فاضحاً، قيل إنه من المملكة العربية السعودية في اليوم الوطني، يُظهر رقصاً فاضحاً لسعوديات على أنغام الموسيقى داخل حفل عام.

وبدا في الفيديو الذي لم يتسنَّ التأكّد من مكانه أو تاريخه، عشرات الأشخاص من نساء ورجال، وهم يقومون بالرقص والتمايل على أصوات الدي جي الصاخبة وأضواء الديسكو.

فيما يطغى على المكان اللون الأخضر، في إشارة إلى علم المملكة التي تحتفل هذه الأيام بالذكرى الـ 92، لتأسيسها.

هيئة الترفيه وتركي آل الشيخ

ومنذ تولي “محمد بن سلمان” ولاية العهد في المملكة عام 2017، اتجهت البلاد إلى مزيد من الانفتاح في ظل السياسة التي ينتهجها ولي العهد، منذ سنوات في إطار ما يعرف بـ(رؤية السعودية 2030).

وتمثّل ذلك في تجميد عمل “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”، وإنشاء ما سمي بـ”الهيئة العامة للترفيه”، التي يرأسها تركي آل الشيخ، وعملت على تشجيع الاختلاط بين الجنسين، وإتاحة الحفلات داخل الملاهي وعلى شواطى جدة.

وتأسست ما تسمى بهيئة الترفيه التي يرأسها تركي آل الشيخ قبل نحو ثلاث سنوات، ضمن ما يُسمى بـ “رؤية 2030” لتقوم “على تنظيم وتنمية قطاع الترفيه في المملكة، وتوفير الخيارات والفرص الترفيهية لكافة شرائح المجتمع، بحسب ما تذكره بيانات الدولة الرسمية عنها.

الأمر الذي أثار استياء السعوديين، وبخاصة النشطاء الحقوقيين الذين اعتبروا أن مثل هذه النشاطات -التي لم تعتدها المملكة- تأتي للتغطية على سجل ابن سلمان الحقوقي الدموي، وخاصة جريمة تصفيته للصحفي السعودي المعروف “جمال خاشقجي” بطريقة مروعة منذ سنوات.

                     
السابق
تحضير نص العازفة المبدعة للجذع المشترك؟
التالي
ما المتعة التي تجدها في السفر والقيادة بالطرق السريعة ؟

اترك تعليقاً