سؤال وجواب

تلخيص الفصل الخامس من رواية ذئب اسمه طواف

تلخيص الفصل الخامس من رواية ذئب اسمه طواف , أهلا وسهلا بكم أعزائي الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية , نسعد بزيارتكم لموقع فيرال الذي يقدم لكم أفضل الاجابات النموذجية لجميع أسئلتكم التعليمية والثقافية حيث نقدم لكم الحلول بواسطة فريق تعليمي متخصص للاجابة على جميع أسئلتكم واستفساراتكم , وفيما يلي نقدم لكم تلخيص الفصل الخامس من رواية ذئب اسمه طواف ؟؟

تلخيص الفصل الخامس من رواية ذئب اسمه طواف

أهلا بكم طلابنا المتابعين على منصة فيرال النموذجية , حيث نطل عليكم من خلال السطور التالية , لنزودكم ب تلخيص الفصل الخامس من رواية الصف الثامن لغة عربية الجديدة اسمها ( رواية ذئب اسمه طواف ) لفصل الدراسي الثالث , وهي كالتالي ..


تحضير الفصل الخامس من رواية ذئب اسمه طواف

مازال سريع يركض بعد أن هاجم الذئاب قطيعه، مبتعداً عن أرض موطنه والحيرة تملؤه حول ما إذا كان قد نجا أحد من قطيعه.

إنه يشعر بالوحدة ويذكرهم واحداً واحداً مفتقداً لأخيه حميم فراح يحاول اشتمام رائحته ورسم له حدود على الكثير من الأشجار لعل حميم يهتدي إلى مكان وجوده.

سريع تائه وضائع يحن إلى أهله.

لقد رأى قطيعاً من الأيائل فراودته ذكريات الصيد مع قطيعه، حاول اصطياد أحد الأيائل ليسكت جوعه ويستعيد قوته لكن ذلك يبوء بالفشل ويستطيع أحد الأيائل أن يقطع شريحة لحم من كتفه.

                     
السابق
حجز تذاكر ريال مدريد ضد ليفربول في نهائي أبطال أوروبا
التالي
تريد فاطمة المقارنة بين الاعداد الكسرية والكسور العشرية التالية ١/٢ ٥، ٥/١٠، ٥,٥، فكتب العبارة ادناه.فهل ما كتبته صواب خطأ؟

اترك تعليقاً