اخبار حصرية

تمكن الرحالة الانجليزي جون كابوت في رحلته الاستكشافية من الوصول إلى فلوريدا

المحتويات

تمكن الرحالة الانجليزي جون كابوت في رحلته الاستكشافية من الوصول إلى فلوريدا

تمكن الرحالة الانجليزي جون كابوت في رحلته الاستكشافية من الوصول إلى فلوريدا ؟ أدت حركة الكشوف الجغرافية إلى العديد من النتائج والآثار المهمة في حياة أوروبا، والتي أهمهما أنها ساهمت في الاتصال بين أوروبا والعالم الجديد ، واليوم سنتعرف على حل سؤال تمكن الرحالة الانجليزي جون كابوت في رحلته الاستكشافية من الوصول إلى فلوريدا ، فهل هذه العبارة صحيحة ؟

صح او خطا هل تمكن الرحالة الانجليزي جون كابوت في رحلته الاستكشافية من الوصول إلى فلوريدا

تمكن الرحالة الانجليزي جون كابوت في رحلته الاستكشافية من الوصول إلى فلوريدا، ومن ثم بعد ذلك ذهب جون كابوت الملاح إلى إنجلترا في أوائل تسعينيات القرن التاسع عشر، حيث كان يُطلق عليه على الطريقة الإنجليزية اسم جون وليس جيوفاني، وبعد فترة وجيزة من اكتشاف كولومبوس لأراضي جديدة، قرر تجار بريستول تنظيم رحلة استكشافية، مع تعيين كابوت كقائد أعلى للقوات المسلحة.


هل تمكن الرحالة الانجليزي جون كابوت في رحلته الاستكشافية من الوصول إلى فلوريدا

هناك العشرات من الرحالة  الذين ذهبو في رحلات استكشافية حول العالم كان هدف رحلاتهم التي امتدت لأيام والأسابيع والأشهر للعثور على واكتشاف أشياء غير مكتشفة وغير معروفة من دول حول العالم ، حيث تم اكتشاف عشرات الدول وعشرات الأشخاص في مختلف و أماكن غير معروفة.

ومن الدول التي تم اكتشافها من قبل الرحالة جون كابوت دوله استراليا ودوله المغرب العربي وبلاد البرتغال وكذلك أيضا اسبانيا كما تم اكتشاف الامريكيتين أمريكا الشمالية وامريكا الجنوبية وتم اكتشاف أيضا بلاد الهند وغيرها من البلاد الكثيرة .

حل سؤال تمكن الرحالة الانجليزي جون كابوت في رحلته الاستكشافية من الوصول إلى فلوريدا. صح ام خطأ؟

الاجابة هي: العبارة صحيحة صائبة✅.

                     
السابق
البسط هو العدد العلوي في الكسر
التالي
الدوري الإنجليزي تايمز: آرسنال ينافس برشلونة على صفقة مميزة

اترك تعليقاً