منوعات

جامعة حائل تعلن نتائج القبول في المقاعد الشاغرة للعام الجامعي 1444 هـ

تعلن جامعة حائل عن نتائج القبول على المقاعد الشاغرة للعام الدراسي 1444 هـ. أصدر عميد القبول والتسجيل بجامعة حائل ، اليوم الخميس ، نتائج القبول في المقاعد الشاغرة للعام الدراسي 1444 هـ.

تعلن جامعة حائل عن نتائج القبول على المقاعد الشاغرة للعام الدراسي 1444 هـ

المحتويات

رابط نتائج القبول على المقاعد الشاغرة للعام الدراسي 1444 هـ

دعا مكتب العميد للقبول والتسجيل المرشحين والمرشحات للقبول على المقاعد الشاغرة للعام الدراسي التالي 1444 هـ للدخول إلى بوابة القبول الإلكترونية والاطلاع على النتائج. كما تتوفر عملية إلغاء القبول والانسحاب من الجامعة ، مع ملاحظة أنه “في حالة الإلغاء ، لا يحق للمقعد المطالبة”.


يمكنك التحقق من النتائج من خلال الوصول إلى بوابة القبول على الرابط التالي:

أعلن عميد القبول والتسجيل بالجامعة في 3 أغسطس عن نتائج المرشحين لقبول خريجي الثانوية العامة لدرجتي البكالوريوس والدراسات العليا بالكلية التطبيقية للعام الدراسي 1444 هـ. أغسطس.

جامعة حائل تعلن نتائج القبول في المقاعد الشاغرة للعام الجامعي 1444 هـ 2

25 برنامجًا أكاديميًا جديدًا لمرحلة البكالوريوس والدبلوم 1444 هـ

وكانت الجامعة قد أعلنت في يوليو الماضي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إطلاق 25 برنامجًا أكاديميًا جديدًا للعام الدراسي 1444 هـ لمرحلة البكالوريوس والدبلوم بالكلية التطبيقية بمقر الجامعة بحائل وفروعها. . عملت الجامعة على تقديم هذه البرامج والتخصصات وفق الاحتياجات الحقيقية لسوق العمل في الوظائف والمهن المختلفة ، مما يساهم في توطين الوظائف ، لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والقدرة البشرية على تحقيقها. برنامج التطوير.

استحدثت الجامعة 8 تخصصات أكاديمية للعام الدراسي 1444 هـ لدرجة البكالوريوس في المركز الرئيسي برامج جودة للطلاب والطالبات في مرحلة الدبلوم بالكلية التطبيقية بالمقر الرئيسي بحائل ، وكانت البرامج على النحو التالي: ( مساعد طب الأسنان ، الموارد البشرية ، الهندسة الإلكترونية وهندسة الاتصالات ، تكنولوجيا هندسة الشبكات ، الاتصالات الإعلانية والتسويقية ، المحاسبة ، تكنولوجيا المعلومات ، التصميم الجرافيكي والوسائط الرقمية ، الهندسة الزراعية وتكنولوجيا حماية البيئة) ، وقد طورت الجامعة 7 برامج دبلوم في التطبيقية الكلية في فروع الجامعة والتي اشتملت على البرامج التالية (تكنولوجيا المعلومات ، السكرتارية الطبية ، الموارد البشرية ، برنامج الدعم الفني ، السكرتارية التنفيذية ، الإعلان والتسويق للاتصالات وتقنية الشبكات).

سيستمر برنامج التخصيب الصيفي حتى 15 أغسطس

من ناحية أخرى ، أطلقت جامعة حائل برنامج الإثراء الصيفي لطلبة الجامعات في 25 يوليو 2022. ويهدف البرنامج الذي يستمر حتى 17 محرم الموافق 15 أغسطس إلى تطوير المهارات الرقمية لطلاب الجامعة لإنشاء مشاريع إبداعية تتناسب مع متطلبات سوق العمل.

جامعة حائل تعلن نتائج القبول في المقاعد الشاغرة للعام الجامعي 1444 هـ 6

وبحسب الجامعة فإن هذه تشمل البرامج والأنشطة (برنامج تطوير الذات ، مهارات الحياة والمستقبل ، بالإضافة إلى المهارات الرقمية ، والاستكشاف والتوجيه ، والأعمال الإبداعية ، وبرنامج الألعاب الإلكترونية ، والنشاط الرياضي).

من فضلك لا تأمر ، ادعمنا من خلال ✨🤩. للمتابعة

👇 👇

                     
السابق
تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للاندرويد
التالي
رابط استعلام عن طلب زيارة

اترك تعليقاً