منوعات

جددت عقد الإيجار وما قدرت أبدله بالقديم وغير مؤهل في سبتمبر وش المطلوب؟.. حساب المواطن يجيب

عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” ، أجاب برنامج حساب المواطن على سؤال من أحد المستفيدين المسجلين في البرنامج ، قال فيه: “جددت عقد الإيجار وذهبت إلى الموقع لاستبدال القديم و أضف الحساب الجديد. وتابع: “ومع ذلك ، فهو غير مؤهل في سبتمبر؟” وتم نشر حساب المواطن عبر حساب رعاية المشترك ، تفاصيل الإجابة على هذا السؤال.
لا حاجة لإرفاق عقد الإيجار في حالة الاعتراض
ورداً على سؤال ورد من أحد المستفيدين ، قال برنامج “حساب المواطن” إنه ليس من الضروري للمستفيد إرفاق عقد الإيجار الموحد أثناء تقديم طلب الاعتراض على عدم أهلية المستفيد. برنامج ، موضحاً أن البرنامج يتحقق من وجود العقد من خلال تقييم منصة الإيجار. وأضاف البرنامج أنه في هذه الحالة ، يجب على المستفيد الاعتراض على الأسباب المعلنة لعدم المقبولية ، ويمكن تقديم طلب اعتراض باتباع الخطوات التالية:

قم بتسجيل الدخول إلى رابط منصة حساب المواطن الإلكتروني
أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى حسابك مع البرنامج
قم بتسجيل الدخول إلى دراسة الملاءمة
أدخل أسباب عجز الأسرة
إرسال استئناف
تأكد من تضمين جميع الأوراق والوثائق اللازمة مع الطلب.
يجب عليك التأكد من تحديث معلوماتك بناءً على أسباب عدم أهليتك ، مع الأخذ في الاعتبار أن هذه الخطوات قد اكتملت في غضون 90 يومًا من تاريخ نتيجة الأهلية.


وأوضح البرنامج أنه في حالة عقد إيجار موحد ، يمكن للمستفيد التوجه إلى أيقونة “إدارة المرفقات” والنقر على “عقد إيجار موحد” ثم الضغط على “حفظ” عند الانتهاء.
لا حاجة لإرفاق عقد الإيجار في حالة الاعتراض
دعم حساب المواطن سبتمبر
وكان برنامج حساب المواطن قد أودع دفعة سبتمبر في حسابات المستفيدين ، حيث أودع البرنامج 3.2 مليار ريال ، مخصصات سبتمبر للمستفيدين الذين اكتملت طلباتهم ، وبلغ مجموعهم 10.1 مليون مستفيد ومتابع. تم تقديم مليار ريال على شكل تعويضات عن مدفوعات سابقة.

                     
السابق
ورد ذكر الرطب مرة واحدة في القران الكريم حددي رقم الاية واسم السورة
التالي
متي بداية الدوامات بعد العيد الأضحى 1443 … إعلان مواعيد عودة الدوام للبنوك السعودية 2022

اترك تعليقاً