سؤال وجواب

جزء #جديد فيديو متحرش الكرادة المقطع الاصلي كامل؟

المحتويات

جزء #جديد فيديو متحرش الكرادة المقطع الاصلي كامل؟

انتشر فيديو متحرش الكرادة بشكل كبير على تويتر وتيلجرام دون تشويش ، وتساءل الكثير من الناس من هو متحرش الكرادة الشهير؟ بدأت محركات البحث في عرض مقطع فيديو لمضايق كرادة باعتباره الفيديو الأكثر بحثًا في العالم العربي حتى اللحظة، فقد انتشر فيديو لمتحرش كرادة وهو يقوم بأفعال خارجة للتحرش بسيدة عراقية داخل حافلة لنقل الركاب.


متحرش الكراده كامل تويتر بدون تشويه

انتشر فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش ولكن سرعان ما تمت حذف الفيديوهات لأنها مشاهد غير لائقة حيث تتنافى مع عادات وتقاليد مجتمعاتنا العربية ، الا ان هناك عدد كبير من الناس يرغبون في معرفة من هو متحرش الكرادة الشهير؟ ، وبدات محركات البحث تظهر فيديو الشرطي رعد قاسم حسان متحرش الكرادة بكونة الاكثر بحثاٌ في الوطن العربي.

فضيحة سائق الكوستر

وانتشر الفيديو على نطاق واسع ولكنه خرج في فيديو يرد على الاتهامات التي وجهت اليه بالتحرش لفتاة، وقال أنه مريض وعنده التهابات شديدة وأن السيدة اساءت الفهم عندما رأته يقوم بهذه الحركات ولكنه برر فعلته بأنه مريض وكان يحك.

المتحرش الكراده بدون تشويش

انتشر منذ ساعات فيديو متحرش الكرادة كامل، وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي في العراق ، وتناقلتة العديد من الصفحات حتى تصدر متحرش الكرادة “رعد قاسم محمد حسان” بدون تشويش محركات البحث.

رعد قاسم محمد حسان

وبدأ مئات الآلاف من العراقيين والعرب في محاولة معرفة من هو متحرش الكرادة؟، والذي أظهرة الفيديو كامل، فقد أظهر الفيديو المتداول شخص عراقي يدعى” رعد قاسم محمد حسان”، وهو يمارس الرذيلة في حافلة للركاب .

مقطع فيديو متحرش الكرادة تيليجرام كامل

وقد وثقت كاميرات الفتاة العراقية “ماجدة” الفعل الفاضح ، واستنكر رواد التواصل الاجتماعي في العراق والوطن العربي بشكل عام، ما جاء في مشاهدة فيديو كامل متحرش الكرادة كامل.

فقد اضهر الفيديو قيام الشرطي العراقي بفعل حركات منافية للآداب امام سيدة عراقية، وهو ما رصدتة كاميرا هاتف الفتاة العراقية ماجدة.

                     
السابق
كم يتقاضى راتب جمال بلماضي شهريا 2022؟
التالي
متى قامت امريكا باول رحلة فضائية؟

اترك تعليقاً