منوعات

حجز موعد مستشفى الاطباء المتحدون بجدة

حجز موعد مع مستشفى الأطباء المتحدون من الخدمات الإلكترونية المهمة التي تهدف المستشفى إلى تقديمها للمواطن السعودي من خلال بوابة إلكترونية عبر منصة المواعيد حيث يدخل المواطن إلى المنصة باختيار الوعد الذي يرغب في الحصول عليه من الأطباء المتحدون. خدمات المستشفيات.

في هذا المقال سنتعرف على كيفية حجز موعد من خلال المنصة الإلكترونية لمستشفى الأطباء المتحدون والإجراءات المتبعة بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها المستشفى.


يعتبر مستشفى الأطباء المتحدون من أكبر المستشفيات الحكومية ويقع في مدينة جدة ويقدم العديد من الخدمات الطبية في مختلف التخصصات منها:.

قسم الجراحة.

طب الأطفال وحديثي الولادة.

الخدمات السريرية للمختبر.

أمراض النساء والتوليد.

الطب الباطني.

الأشعة التشخيصية والعلاجية.

يوجد بالمستشفى أكثر الأطباء مهارة وخبرة وتأهيلًا في العديد من التخصصات الطبية ، وتشتهر المستشفى بأسعارها المناسبة مقارنة بالخدمات التي تقدمها المستشفى ، مما يجعلها وجهة لكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة.

بسبب شهرة وسمعة المستشفى ، بالإضافة إلى الأطباء ذوي البراعة والكفاءة والخبرة الكبيرة في مختلف التخصصات ، يرغب الكثير من المواطنين في الحصول على خدمات المستشفى. مع المنافذ والحصول على المواعيد ، وكذلك توفير تطبيق خاص يعمل على جميع الهواتف الذكية ، يتيح لك التطبيق تسجيل حساب وأداء العديد من الخدمات بما في ذلك الاحتفاظ بسجلك الطبي.

يمكن لأي مواطن أو مقيم في المملكة الحصول على موعد مسبق ، حسب التاريخ والوقت المناسبين للمواطن. عند فتح حساب والانتقال إلى منصة المواعيد ، يتم تعيين العيادة للحصول على خدماتها وتخصصها. اكتملت عملية الحجز الإجراءات التالية:.

  1. الخطوة الأولى هي الذهاب إلى الموقع من خلال النقر على الرابط التالي: حجز الأطباء المتحدون.
  2. انقر فوق الخدمات الإلكترونية حدد خيار حجز موعد.
  3. اختر نموذج العيادة تم اختر الطبيب المعالج تم انقر فوق أيقونة التالي.
  4. اختر تاريخ الموعد ، اضغط على الأيقونة التالية ، اضبط توقيت الموعد ، اضغط على التالي.
  5. أدخل الآن معلومات المريض الشخصية واسم المريض ورقم الهاتف المحمول.
  6. أخيرًا ، انقر على أيقونة “حجز موعد”.

وفرت مديرية المستشفى مجموعة من وسائل التواصل مع المواطنين حيث وفرت منصة إلكترونية يستطيع من خلالها المواطن السعودي الدخول إلى المنصة وتحديد جودة الخدمة والتخصص والعيادة بالإضافة إلى الطبيب المختص. الموعد وموعد الموعد حسب نية الشخص ادخل على المنصة الالكترونية لمستشفى الاطباء المتحدون بالضغط على الرابط التالي:.

يمكنك الاتصال بالمستشفى عن طريق الاتصال على الرقم التالي: +96612653 3333.

يمتلك مستشفى الأطباء المتحدون أمهر الأطباء في جميع التخصصات بما في ذلك أمراض النساء والتوليد ، وهذه قائمة أمهر الأطباء في هذا التخصص:

  • الدكتور. احمد طاهر.
  • الدكتور. فاطمة عبد الجواد.
  • الدكتور. فاطمة النمرة
  • الدكتور. محمد طعمة.
  • الدكتور. احمد رمضان
  • الدكتور. أسامة باجوا
  • الدكتور. ريم المحلية
  • الدكتور. ابتسام مصطفى.
  • الدكتور. أمل حنفي.
  • الدكتور. مجد اديب.
  • الدكتور. إيمان خوليك
  • الدكتور. هبة يونس

وبهذا نصل إلى نهاية المقال حيث تعرفنا على مجموعة من المعلومات القيمة بما في ذلك كيفية حجز موعد في مستشفى الأطباء المتحدون إلكترونيًا بالإضافة إلى الخدمات الطبية الأخرى التي تقدمها المستشفى.

                     
السابق
الجامعات المعترف بها في الكويت 2022
التالي
تحدث ظاهرة الخسوف عندما تلقي الأرض بظلها على…

اترك تعليقاً