منوعات

حددت وزارة التعليم بالسعودية عن موعد الاجازة المطولة القادمة

الإجازة الممتدة هي أمر يهم الكثير من الطلاب وأولياء الأمور ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية رسميًا عن موعد الإجازة الممتدة القادمة واليوم الأول من الإجازة بعد انتهاء الامتحانات النهائية للطالب يشعر بوقت من الهدوء والسعادة للاستمتاع بإجازة طويلة والعودة إلى الدراسة بكامل طاقتها وحيويتها.

الإجازة الممتدة التالية

يبقى السؤال الأكبر على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي: متى ستكون الإجازة الممتدة ، وهذه الإجازة للفصل الدراسي الثالث بعد الانتهاء من الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني ، وهذا هو الفصل الأخير من العام الدراسي بأكمله وهو الفصل الدراسي الأخير. الفصل الثالث.


  • تبدأ أول إجازة ممتدة للفصل الثالث من العام الدراسي ويصادف يوم الأربعاء 24 شوال.
  • يوافق هذا التاريخ في 25 مايو الميلادي ، وتستمر الإجازة لمدة ثلاثة أيام متتالية ، يستطيع خلالها الطالب استئناف نشاطه والتفوق.
  • وهناك ثاني عطلة ممتدة تبدأ في العاشر من ذي القعدة ، وقد تكون آخر عطلة في هذا العام الدراسي الثالث.
  • أثناء انتهاء الاختبارات النهائية ، سيحصل الطلاب والمعلمون أيضًا على إجازة صيفية لهذا العام 2022.

الموعد الرسمي للإجازة الصيفية للعام الدراسي الثالث

تساءل الكثير عن الموعد الرسمي للإجازة الصيفية للعام الدراسي الثالث 1443-2022؟ انتهى الفصل الأول والثاني ولم يبق سوى الفصل الثالث ، بعد أن قسمت الوزارة العام الدراسي إلى ثلاثة فصول دراسية من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية.

  • تم تضمين إجازتين مطولتين في كل فصل دراسي من الفصلين الأول والثاني ، حيث بلغت الإجازات الممتدة ستة أيام مختلفة ، بالإضافة إلى إجازة نهاية الأسبوع ، والتي يتم احتسابها رسميًا كل أسبوع من العام الدراسي.
  • تزيد الإجازات الممتدة من قدرة الطالب على استيعاب وفهم وقت العودة إلى الكلية بسرعة.
  • تابع الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السعودية للتعرف على كل ما يتعلق بالدراسات الجديدة والإجازات الممتدة ومواعيد التخرج.
                     
السابق
قرية الدولفين الدمام : 10 من أجمل الأنشطة الترفيهية المُوصي بها
التالي
زراعة الفول في دقيقة 😍

اترك تعليقاً