منوعات

حد التحويل اليومي الراجحي ورسوم التحويل

يختلف حد تحويل الراجحي اليومي حسب نوع الحساب الذي تملكه لدى مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية. يقدم مصرف الراجحي لعملائه العديد من أنواع الحسابات المصرفية بميزات مختلفة تناسب جميع الفئات. لقد أوضحت حد تحويل الراجحي اليومي لكل نوع حساب مع شرح رسوم التحويل وإليكم ما نعرفه من هذا التقرير.

ستجد في هذا المقال …

المحتويات

الراجحي حد التحويل اليومي

مصرف الراجحي هو أحد البنوك المعروفة في المملكة العربية السعودية ، ولديه قاعدة عملاء كبيرة لتقديم العديد من الخدمات التي تميزه عن البنوك الأخرى في المملكة العربية السعودية ، ومن بين هذه الخدمات التحويلات المصرفية ، والتي لها حد أقصى يومي للتحكم في التدفق النقدي للبنك كما هو الحال مع البنوك الأخرى ، الحد اليومي لتحويلات الراجحي بشكل عام هو 30 ألف ريال سعودي ، وفي الجدول التالي سنتعرف على مزيد من التفاصيل حول حدود البنك. التحويلات لجميع خدمات وحسابات مصرف الراجحي.


اقرأ أيضا: التحويل من مصرف الراجحي إلى بنك آخر

حد التحويل اليومي

نوع الخدمة أو الحساب الحد الأقصى لتحويل الراجحي
حوالة مصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي لعملاء الراجحي الأفراد 20 ألف ريال سعودي
حد التحويل اليومي ، صراف الراجحي التميز 100 ألف ريال سعودي
التحويل المصرفي عبر أجهزة الصراف الآلي لعملاء الراجحي من القطاع الخاص 170 ألف ريال سعودي
الإرسال عبر تطبيق الراجحي ومباشر الراجحي 50 ألف ريال سعودي
حد التحويل اليومي عبر القنوات الإلكترونية 50 ألف ريال سعودي
حد التحويل اليوم عبر أجهزة الصراف الآلي 20 ألف ريال سعودي

خدمات التحويل من مصرف الراجحي

يقدم مصرف الراجحي خدمات تحويل الأموال عبر شبكة دولية لتحويل الأموال من المملكة العربية السعودية إلى جميع دول العالم وأيضاً لتلقي الأموال ، ومن خدمات الراجحي في هذا الصدد:

  • يسمح مصرف الراجحي لجميع العملاء بتحويل الأموال من حساباتهم المصرفية إلى حسابات داخل مصرف الراجحي ، سواء كانت خاصة بهم أو لغيرهم.
  • يتيح البنك أيضًا إمكانية تحويل الأموال من حسابات بنكية إلى حسابات مع بنوك أخرى في المملكة العربية السعودية.
  • كما يمكنك تحويل الأموال دوليًا من خلال شبكة الراجحي للتحويلات الدولية من المملكة العربية السعودية إلى العديد من دول العالم بسهولة وأمان تام وسرعة.
  • التحويل البنكي عبر عنوان المستلم ، حيث يمكن إرسال الأموال عبر عنوان الشخص دون الذهاب إلى البنك عن طريق تسجيل اسمه وعنوانه.
  • يمكنك أيضًا تحويل الأموال عبر الإنترنت وبدون الحساب المصرفي للشخص الذي تريد تحويل الأموال إليه من خلال خدمة المستفيد.

حد التحويل اليومي الراجحي التميز

يقدم مصرف الراجحي حساب التميز الذي يقدم لك العديد من الخدمات المميزة ومنها زيادة الحد اليومي للمعاملات البنكية وكذلك التحويلات والسحب والودائع عبر أجهزة الصراف الآلي والجدول التالي يوضح لك الحدود المسموح بها للتحويلات البنكية لأصحاب الحسابات :

الخدمة الحد اليومي المسموح به
حد التحويل اليومي عبر القنوات الإلكترونية 300 ألف ريال سعودي لكل فاتورة
حد تحويل الأموال اليومي عبر أجهزة الصراف الآلي 100 ألف ريال سعودي لكل فاتورة
الإيداع النقدي عبر أجهزة الصراف الآلي 200 ألف ريال سعودي لكل فاتورة
حد الشراء اليومي من خلال نقاط البيع 100 ألف ريال سعودي.

رسوم التحويل البنكي من مصرف الراجحي

أعلن مصرف الراجحي عن رسوم الحوالات المصرفية من البنك إلى البنوك الأخرى المحلية والدولية على النحو التالي:

  • عند تحويل مبلغ من 1 إلى 1000 ريال سعودي ، يتم تحصيل 25 ريالاً من فروع التحويل ومراكز التحويل ، و 15 ريالاً عند التحويل من أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الخدمة الذاتية ، و 5 ريال من القنوات الإلكترونية المحولة.
  • عند تحويل مبلغ من 1001 إلى 3000 ريال سعودي ، يتم تحصيل 25 ريالًا عند تحويل الفروع ومراكز التحويل ، وسيتم تحصيل 20 ريالًا من أجهزة التحويل وأجهزة الصراف الآلي وأجهزة الخدمة الذاتية ، وسيتم تحصيل 5 ريال عند تحويل القنوات الإلكترونية.
  • عند تحويل مبلغ من 3001 إلى 10000 ريال سعودي ، يتم تحصيل 25 ريالًا عند تحويل الفروع ومراكز التحويل ، ويتم تحصيل 30 ريالًا عند التحويل من أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الخدمة الذاتية ، ويتم تحصيل 5 ريال عند التحويل عبر القنوات الإلكترونية.
  • عند تحويل مبلغ يزيد عن 10.000 ريال سعودي يتم تحصيل 50 ريالا من الفروع المحولة ومراكز التحويل و 40 ريالا من أجهزة الصراف الآلي وماكينات الخدمة الذاتية و 5 ريال من القنوات الإلكترونية المحولة.
                     
السابق
حل كتاب بت باي بت BIT BY BIT انجليزي اولي اعدادي الوحدة السادسة 2022
التالي
ماهي اعمال يوم عرفة مفاتيح الجنان

اترك تعليقاً