سؤال وجواب

حقيقة زواج محمد صلاح وملكة جمال مصر سونيا جرجس؟

حقيقة زواج محمد صلاح وملكة جمال مصر سونيا جرجس؟ وشهدت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور نجم مصر محمد صلاح ومنتخب مصر ونجم ليفربول برفقة فتاة ، ما دفع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتشكيك في طبيعة الصور ، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتواجد فيها صلاح. وقد ظهر مع الفتاة ، ومضى العبد ليقول إنه ولها علاقة عاطفية وأنهما قد يتزوجان في دبي حيث تعيش الفتاة.

المحتويات

حقيقة زواج محمد صلاح وملكة جمال مصر سونيا جرجس؟

وبحسب تقارير إعلامية مصرية ، فإن الفتاة التي ظهرت في الصورة مع محمد صلاح هي ملكة جمال مصر 2022 تدعى سونيا جرجس التي تعيش في دبي، وقد التقت الفرعون المصري هناك والتقت معه عدة صور وقامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.


من هي سونيا جرجس؟

سونيا جرجس ، شابة مصرية من مواليد جمهورية مصر العربية ، انتقلت إلى إيطاليا مع أسرتها عندما كانت صغيرة جدًا ، وبعد فترة عادت الأسرة إلى مصر للمشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر. ظهرت مؤخرًا في فندق تديره في دبي ، الإمارات العربية المتحدة، ونشرت صورة لها تجمعها مع اللاعب المصري المشهور محمد صلاح، ونشرتها على حسابها الشخصي في منصة الإنستقرام، حيث حصدت الكثير من الإعجابات والتعليقات الجميلة.

صورة سونيا جرجس مع محمد صلاح؟من هو زوج سونيا جرجس انستقرام - موسوعة محتواك

انتشرت في الساعات القليلة الماضية صورة للاعب المصري الشهير محمد صلاح مع ملكة جمال مصر الشهيرة سونيا جرجس أثناء إجازتها في دبي ، مستغلاً إغلاق الدوري الحالي. دبي وأحد فنادقها الشهيرة ، فندق “هولي بيتش” ، الذي تديره ملكة الجمال المصرية سونيا جرجس ، عندما علمت أن سارة عندما وصل ، التقطت صورة معه على عجل.

أهم المعلومات عن سونيا جرجس؟

هي ملكة جمال مصر سابقاً ، ومن المشاهير الذين صنعوا لنفسها اسماً في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ولديها متابعون هائلون ، ومن أهم المعلومات عنها ما يلي:

  • الاسم: سونيا جرجس.
  • من مواليد جمهورية مصر العربية.
  • غادرت هي وعائلتها إلى إيطاليا وقضت فيها أكثر من 20 عام.
  • عادت مع عائلتها إلى مصر وشاركت في مسابقة “ميس إيليت” لملكات الجمال وفازت باللقب عام 2022.
  • تدير سونيا جرجس أحد الفنادق الفخمة في دبي وهو فندق “سان بيتش” الشهير.
  • التقطت سونيا جرجس صورةً لها مع لاعب كرة القدم ونجم المنتخب المصري ومنتخب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ونشرت هذه الصورة على حسابها الشخصي في تطبيق الإنستجرام.
  • حساب سونيا جرجس على إنستقرام

 

 

                     
السابق
رابط التسجيل في المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة 2022 – وجهني
التالي
مطلوب مدير حسابات خزينة في شركة الفرسان في الرياض – السعودية

اترك تعليقاً