سؤال وجواب

حقيقة فيديو البنت المنتشر في العراق 2022 الاصلي كامل؟

المحتويات

حقيقة فيديو البنت المنتشر في العراق 2022 الاصلي كامل؟

انتشرت فيديوهات كثيرة لعدة فتيات عراقيات على مواقع التواصل الاجتماعي ومن هذه الفيديوهات التي أثارت الجدل والغضب بين الناس، فيديو لفتاة تتعرض للحرق أشعلت غضباً في العراق على اثر تعرضها لحروق بليغة في الوجه، حيث ننشر لكم في موقع فيرال التفاصيل الكاملة لفيديو البنت المنتشر في العراق الاصلي كامل.

فيديو البنت المنتشر في العراق كامل الأصلي

فيديو البنت المنتشر في العراق كامل الأصلي، جاء الاسلام لتكريم المرأة وليس لاهانتها وظلمها، وقد حذرت الشريعة الاسلامية ورسولنا الكريم – ص-  من استبداد النساء ، حتى أنه أوصى قبل وفاته باليتيم والمرأة، وهذا الفيديو المنتشر في العراق لفتاة تعرض للحرق يناقض ما جاء في الشرع، لهذا انقلبت الآرجاء في الشارع العراقي بين الناس الذين دعموا الفتاة مستنكرين ما حصل معها وطالبوا بالقبض على المجرمين.


فيديو البنت العراقية التي حرقها اللي قالب السوشيال ميديا

بالفعل صدر قرار في قضية الفتاة العراقية التي تم حرقها والهجوم عليها، حيث أصدر القضاء العراقي، توضيحا بشأن قضية فتاة تعرضت لهجوم وحروق بليغة في الوجه، في جريمة أثارت غضب الأوساط المجتمعية العراقية ونشر مجلس القضاء الأعلى بيانا قال فيه إن “قاضي التحقيق المختص بالتحقيق في قضية الطالبة مريم التي تعرضت لحادث حرق بالتيزاب (الأسيد) أوضح استمرار الاجراءات التحقيقية ضد المتهمين في الجريمة”.

فيديو البنت المنتشر في العراق 2022 الذي انتشر في حادث حرق بالتيزاب التيك توك

ونقل البيان عن القاضي القول إن “المشتكية مريم تعرضت بتاريخ 2021/6/10 إلى حادث حرق بمادة (التيزاب) في دارها الكائنة في شارع فلسطين من قبل شخص ملثم وتعرض جهاز الهاتف العائد لها للسرقة”.

قصة البنت المنتشرة في العراق اللي قلبت التيك توك

الى هنا نكون قد سردنا لكم قصة البنت العراقية التي تعرضت للحرق وانتشرت قصتها على السوشيال ميديا وأحزنت الملايين ممن شاهدوا صورها قبل وبعد الحرق.

                     
السابق
فرصة عمل في البرتغال لمتحدثي اللغة العربية – التقديم مجاني – وجهني
التالي
هل خلو جهاز الحاسب من البرامج يجعله عديم الفائدة ؟

اترك تعليقاً