منوعات

حقيقة وفاة الممثلة التركية توبا بويوكوستن ويكيبيديا

المحتويات

حقيقة وفاة الممثلة التركية توبا بويوكوستن ويكيبيديا

ضجت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات السابقة بشكل كبير بخبر وفاة الفنانة التركيا توبا، وتفاعل مع الخبر عدد كبير من نشطاء ورواد مواقع الانترنت من مختلف البلدان العربية، حيث تعتبر هذه الفنانة هي واحدة من الشخصيات المشهورة بشكل كبير وتمتلك عدد كبير من المعجبين من مختلف دول العالم، و سنتعرف على تفاصيل الخبر

من هي الممثلة التركية توبا بويوكوستن

ولدت الممثلة التركية توبا بويوكوستن عام 1982 في دولة تركيا في العاصمة إسطنبول. درست في المدارس التركية وبعد ان نالت على شهادة الثانوية العامة توجهت الى الدراسة في الجامعات التركية. وقررت ان تدرس في قسم تصميم الملابس ثم درست المسرح في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة بدأت عملها في بداية مشواره الفني من خلال الاعلانات ثم حققت شهرة كبيرة من خلال الاعلانات التجارية لبعض الشركات ثم التحقت باول فرصة عمل فني في احد المسلسلات الشهيرة التركية واصبحت من اهم وابز المشاهير في دولة تركيا


توبا بوبوكستون السيرة الذاتية

بعد أن صدر خبر وفاة الممثلة التركية هناك الكثير من المتابعين بدأو بمحركات البحث عنها وعن شخصيتها وعن أبرز أعمالها، وبالتالي الآن سوف نتطرق إلى بعض المعلومات الشخصية عن حياتها وهي كالتالي:

  • الاسم كامل: توبا بويوكستون.
  • تاريخ الميلاد: 5يوليو 1982.
  • الجنسية: تركيا.
  • الديانة: تعتنق الديانة الإسلامية.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • اسم الزوج: اونور صايلاك.
  • عدد الأبناء: توبراك، مايا.
  • المدرسة الأم: جامعة معمار سنان للفنون الجميلة.
  • المهنة: ممثلة.
  • اللغات: اللغة التركية.
  • سنوات النشاط: بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 2003 حتى الآن.

كم عمر توبا بويوكوستن مواليدها ؟

تبلغ من العمر ثمانية والثلاثون عاما , حيث ولدت توبا بويوكستون في الخامس من يوليو (تموز) عام 1982 بإسطنبول. تخرجت من مدرسة دويوش الثانوية، وأكملت دراستها في قسم تصميم الملابس والمسرح بجامعة معمار سنان للفنون الجميلة بإسطنبول. بدأت العمل في مجال الإعلانات أثناء دراستها الجامعية، ودخلت مجال التمثيل بعد أن التقت بتومريس جيرتلي أوغلو Tomris Giritlioğlu.

من هو زوج الفنانة توبا ويكيبيديا

تزوجت الفنان توبا بويوكوستن من رجل تركي ويحمل الجنسية التركية وهو ممثل يسمي أونور صايلاك ، ولد ازوج الفنان توبا بويو كوستن في عام 2011 في الثامن والعشرين من شهر يوليو ، حيث اقيم حفل زفاف الفنان توبا في مدنية باريس بدولة فرنسا ، وحضر حفل الزفاف مجموعة من الأقارب والاصدقاء ، والاهل ، وعدد من الشخصيات الفنية الشهيرة ، وفي عام 2017 قد اعلنت انفصالها عن الفنان اونور صايلاك اثر بعض الخلافات التي لم تذكرها في مواقع الاعلام والمواقع الاخبارية والاجتماعية .

أصل الفنانة توبا

يعود اصل الفنان توبا  بويوكوستن الى الاصول الروسية من احد الجزر الروسية ، في جزية القرم التي يتنازع عليها الان الدولة الروسي الأوكرانية ، ونشأ حرب بين الدولتين من اجل الحصول على هذا الجزيرة ، وبينما والد الذي يحمل الجنسية التركية هو من الاصل اليونانية حيث ان عائلته في القدم قد سكنت واستقر ونشأ في دولة اليونان ، وتقيم الفنان توبا في دولة تركيا في العاصمة اسطنبول المكان الذي نشأت به .

حقيقة وفاة توبا بويوكوستن الفنانة التركية

انتشر قبل ايام خبر وفاة اشهر ممثلة تركيا في المجتمع التركي و هي توبا بويوكوستن. التي تبلغ الان عمر الثمانية والثلاثين عام. حيث قالت الاخبار المتداولة في السوشيال ميديا بان الممثلة التركية توبا بويوكوستن قد توفيت اثر الاصابة بفيروس كورورنا المستجد. و قام فريق البحث في شبكة الصحراء بالحث و التقصي حول حقيقة الخبر المتداول تبين بان الممثلة التركية توبا بويوكوستن لم تتوفي وجميع الاخبار التي انتشرت بحقها مجرد اشاعات عن الفنانة التركية ، و مازالت بصحة جيد وتستقر حاليا برفق اسرته وعائلته في اسطنبول .

                     
السابق
نموذج اختبار نهائي رياضيات رابع ف3_1 مع الحل
التالي
المميزات والشروط والأوراق المطلوبة والتقديم

اترك تعليقاً