منوعات

حقيقة وفاة محمود عباس ابو مازن الرئيس الفلسطيني 2022 • الصفحة العربية

وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، انتشرت أمس أنباء عن وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، بعد أن تدهورت صحته بشكل مفاجئ وبشكل كبير ، وذلك بعد أن توجه الرئيس أبو مازن إلى أحد مستشفيات رام الله لتلقي العلاج.
انتشرت أنباء وفاة الرئيس الفلسطيني أبو مازن على العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، وهو الذي دعا حركة فتح إلى الرد على هذا الخبر وحقيقة انتشار الخبر عن وفاة الرئيس محمود عباس أمس. كما تدعي بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي كما هو الحال على تويتر وفيسبوك وغيرها.

وفاة محمود عباس


قال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة في بيان اليوم ، إن الأنباء المتداولة عن وفاة الرئيس محمود عباس أبو مازن إشاعات كيدية.
وأضاف أن الرئيس محمود عباس يجري حاليا فحوصات طبية في مستشفى رام الله.
من جهتها ، قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” ، في بيان لها ، إن ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن غير صحيح على الإطلاق.
تحديث 28-3-2022
انتشرت ، أمس ، أنباء عن وفاة أبو مازن جراء فيروس كورونا الذي ضرب العديد من دول العالم ووصل إلى فلسطين ، الأمر الذي نفته فتح.

# غير مؤكد: أنباء عن وفاة رئيس دولة فلسطين محمود عباس.
– INTELSky (Intel_Sky) 27 مارس 2022

وكانت إحدى الصفحات الإنجليزية قد نشرت تغريدة عن وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، ولم يتم تأكيد ذلك ، واكتفت بنشر الأخبار.

الرئاسة التونسية: اتصل الرئيس قيس سعيد بمحمود عباس واسماعيل هنية لتأكيد موقف تونس تجاه الشعب الفلسطيني في ظل فيروس كورونا. pic.twitter.com/3top4jIkZx
– مركز المعلومات الفلسطيني (PalinfoAr) 28 آذار / مارس 2022

وهو الذي نفته فلسطين ، وتحدثت وكالات الأنباء التونسية في الساعات الماضية عن اتصال الرئاسة التونسية بالرئيس محمود عباس لمتابعة الأوضاع ومساعدة فلسطين في مكافحة فيروس كورونا.

                     
السابق
نتيجة لانتقال الطاقة الحرارية من محمصة الخبز إلى الهواء فإن سرعة الجسيمات؟
التالي
امرأة تبكي فوق قبر سألوها لماذا تبكين؟

اترك تعليقاً