منوعات

حقيقة وفاة مهند عسيري ابن الشاعر علي عسيري

تناقلت صفحات عديدة منذ فجر اليوم خبر وفاة مهند عسيري ، فهل هذه الاخبار صحيحة ؟ سنتعرف على ذلك من خلال السطور التالية على منصة فيرال .

ويعتبر مهند عسيري نجل الشاعر الكبير علي عسيري، عاش عسيري في العاصمة الرياض بعد الانتقال مع والده وعائلته عن عسير، عرف هذا الشاب عن والده بعد أن تحدث عن تفاصيل حياته معه في برنامج من الصفر، فالشاعر علي عسيري شاعرٌ معروف قد ترجمت أحاسيسه لتصبح أجمل الأغاني، كما أنه من جيل الشعر القديم، عانى في حياته من ويلاتٍ عديدة أولها إصابته بالعمى في سن صغير، ثم ما حدث لأبنائه الصغار وآخره ابنه مهند الذي نعاه بأعذب الكلمات لامست قلوب كل السعوديين ليخيم الحزن بعد وفاته يوم 17 من شهر مارس/ آذار عام 2022م.


حقيقة وفاة مهند عسيري ابن الشاعر علي عسيري

حقيقة وفاة مهند عسيري ابن الشاعر علي عسيري

أثار خبر وفاة ابن الشاعر علي عسيري اللاعب مهند العسيري ضجة خلال الساعات الماضية، كوسرعان ما انتشر الخبر حتى وصلت وسائل الإعلام للتأكد من الأمر ، ومن خلال التحقق والرجوع الى المصادر المقربة من اللاعب مهند العسيري وعائلته، تبين انها مجرد شائعات انتشرت بين الجمهور وتم تناقلها بين الرواد عبر السوشيال ميديا، وفور انتشار تم تناقله بشكل سريع جداً الى أن وصل وسائل الاعلام وتم التحقق من الأمر.

نفى المقربين من اللاعب السعودي الشهير مهند العسيري خبر وفاته، وأكدوا على أنها أخبار عارية تماماً عن الصحة، انتشرت بشكل سريع جداً بين المواطنين والجمهور ليتم البحث عن صحتها وتحري صحة هذه المعلومات، كونه من الشخصيات المحبوبة التي لاقت اهتمام كبير منذ انتشار هذه الأخبار.

من هو الشاعر علي عسيري

شاعر سعودي ولد في قرية الشبارقة أبها في المملكة العربية السعودية عام 1372 هـ، وتربى بين أم وأب وأهل ذات علم ودين وثقافة وأدب، درس المرحلة الابتدائية في مدرسة الطائف وآل زبيدي، وأنهى المرحلة المتوسطة في مدرسة أبها، كما وعرف الشاعر علي منذ صغره بفصاحة لسانه، أما مشوراه المهني فعمل معلم لمدة 14 عامًا بعد أن التحق بكلية المعلمين ليحصل على شهادة بتقدير ممتاز، بالاضافة الى المناصب الاخرى أبرزها منصب رئيس المركز الإعلامي التابع لوزارة الثقافة السعودية في منطقة عسير، لقب بشاعر الجبل.

 

                     
السابق
كم وزن كرة البولينج بالكيلو جرام
التالي
من هو سنان السعدي ويكيبيديا

اترك تعليقاً