سؤال وجواب

حل تمرين 5 ص 17 انجليزية 1 ثانوي علمي؟

المحتويات

حل تمرين 5 ص 17 انجليزية 1 ثانوي علمي؟

مادة الإنجليزي من المواد التي تقسم الطلاب الى قسمين، فمنهم من ينتظر دروس الانجليزي بشغف، ومنهم من يتذمروا منها لأنهم يجدون صعوبات فيها وحل مسائل عليها، لذلك نحن نساهم في تسهيل وتبسيط التمارين على الطلبة ونجيب على كافة الواجبات والتمارين الواردة في الكتاب المدرسي ليتمكن الطلاب من حفظها، وفهمها بأسلوب واضح وبسيط.

حل تمرين 5 ص 17 انجليزية 1 ثانوي

من بين التمارين التي استوقفت بعض التلاميذ تمرين 5 ص 17 انجليزية 1 ثانوي، وبدأ عدد كبير من طلاب وطالبات السنة الأولى ثانوي بالبحث عبر شبكة الانترنت عن حل التمرين وهو الامر الذي يتطلب منهم تركيز وفهم لمضمون التمرين من اجل ايجاد الحل الصحيح لهذا التمرين المهم، ومادة الانجليزي يتواجد فيها الكثير من التمارين السهلة والصعبة التي تتطلب من الطالب جهدا لحلها، لهذا سوف نقدم لكم الان عبر موقع فيرال حل تمرين 5 ص 17 انجليزية 1 ثانوي الفصل الدراسي الاول .

The paragraph حل تمرين 5 ص 17 انجليزية 1 ثانوي علمي؟

The paragraph: A terrible accident happened near a school yesterday morning. a car driver who was driving very fast came out of a very sharp bend he lost control over his vehicle and he knacked a child who was playing with a ball. a lorry which was coming from the opposite side stopped just befor running over the child who was lying on the ground, badly in jured the car driver who was fortunately safe, immediately took the child to hospital


حل تمرين 5 ص 17 انجليزية 1 ثانوي علمي؟

الحل موضح في الصورة أيضاً:

حل تمرين 5 ص 17 انجليزية 1 ثانوي علمي؟ 1

                     
السابق
خطوات فتح حساب بنك ساب أفراد إلكترونيا والمستندات المطلوبة
التالي
اجابة : مااسم القوة التي تقاوم حركة الانزلاق بين سطحين

اترك تعليقاً