سؤال وجواب

حل لغز احمد هو من قتل سعاد؟

المحتويات

حل لغز احمد هو من قتل سعاد؟

هل أحمد هو من قتل سعاد؟ هذا لغز يبحث عنه جمهور الفنانة الراحلة سعاد حسني التي فنت عمرها في التمثيل والفن الجميل، حيث جالت البلاد العربية بشكل واسع خلال عملها في التمثيل من خلال الأدوار المبدعة والمتنوعة التي قامت بها و خفة ظلها و موهبتها الفريدة، التي ميزتها بين جيلها آنذاك الوقت، و تاريخها الفني لا يوجد عليه خلاف، فهي بحق سندريلا الشاشة العربية، اللقب الذي استحقته عن جدارة من خلال ما قدمته بتاريخها الفني العريق من عروض تمثيلية و تليفزيونية .

لغز احمد هو من قتل سعاد؟

منذ رحيل الفنانة سعاد حسني ، حيرة الجميع وارتباكهم من أحداث وفاتها ، بين انتحار أو قتل ، فقد عرفها الجميع على أنها فتاة معروفة بديناميتها ونشاطها ، ولهذا لا تزال الشكوك تحيط بوفاتها.


من الفنانة سعاد حسني ويكيبيديا

سعاد حسني فنانة مصرية مشهورة ولدت في القاهرة بجمهورية مصر العربية في 26 يناير 1943. صعدت بقوة على المسرح المصري وأحضرت لها سندريلا وزوزو والأخت مون وقلب الأميرة. تزوجت والدتهما كوثر وصباح من الفنانة الموهوبة سعاد حسني نحو خمس مرات ، وهو أول زواج لها من الفنان المتألق الراحل عبد الحليم حافظ.

هل أحمد قاتل سعاد حسني

توفيت الفنانة سعاد حسني على إثر سقوطها من  مبنى ستيوارت من الطابق  السادس بلندن في  21 عام 2001م.

من قتل سعاد حسني؟ هل احمد من قتلها؟

قد أثارت هذه الحادثة جدلاً كبيراً حتى اللحظة، و قد ظهرت عدة تقارير بالأيام الماضية تفيد بأن الفنانة الراحلة سعاد قد  قتلت على يد أحمد، وفقا لما أورده الطب الشرعي، و بالرغم مما ورد عن إنتحار الفنانة إلا أن أختها نفت ذلك موضحة بأنها رأت عند غسل أختها قبيل دفنها بأن إحدى ذراعيها تم فصلها عن جسدها، و وجود جروح بظهرها و كسر بالجمجمة .

 

                     
السابق
من هو يعقوب عبدالله ويكيبيديا
التالي
شرح درس لماذا هويت القراءة؟

اترك تعليقاً