منوعات

خطوات إيقاف الرسائل الدعائية stc السعودية بالتفصيل 2022

محتوى المقال
ينزعج العديد من عملاء شركة الاتصالات السعودية من الرسائل الإعلانية من stc السعودية ، في حين يمكن إيقافهم بسهولة من خلال التواصل مع ممثلي خدمة العملاء لهذه الشركة التي تعد من أقدم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية. في عام 2002 وبناءً على قرار مجلس الوزراء تم إدراج الأسهم في السوق المالية السعودية للاكتتاب بنحو 30٪ من رأس مال الشركة ، ثم تم تخصيص 10٪ من إجمالي الاكتتاب للأفراد والباقي للشركات. والمؤسسات.
خطوات إيقاف الرسائل الإعلانية لشركة stc السعودية
الرسائل الإعلانية لشركة stc السعودية ، وهي رسائل نصية قصيرة كأحد الأدوات الإعلانية والإعلامية الجديدة التي تستخدمها الشركات للإعلان عن خدماتها وعروضها ، يمكن إيقافها عن طريق الاتصال بالرقم 3311 إلى 900 ، وفي حالة الاستلام مرة أخرى نرسل الرقم 3322 إلى الرقم 900.

من الممكن منع الإعلانات التجارية من مرسل معين عن طريق إرسال الاسم أو الرقم إلى 801001 ، وإذا كنت تريد إلغاء حظر الإعلانات التجارية ، فسيتم إرسال اسم المرسل أو رقمه إلى 801002.
من الممكن أيضًا طلب تفاصيل قائمة الحظر عن طريق إرسال رسالة فارغة إلى 801001 ، أو إلغاء حظر جميع الأسماء المحظورة عن طريق إرسال DELALL إلى 801002.
وقف اعلانات stc السعودية
استفسر عن ساعات عمل stc السعودية
يمكن طلب ساعات عمل stc السعودية باتباع عدد من الخطوات على النحو التالي:


قم بتسجيل الدخول إلى موقع stc الإلكتروني.
قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق خدمة خريطة التغطية.
اضغط على الفروع لتظهر
اضغط على الفرع الذي تريد معرفة ساعات العمل فيه.
أو الاتصال على 900 من الشبكة أو الاتصال بخدمة عملاء stc في المملكة على 00966114555555 للعملاء خارج المملكة ومعرفة أوقات العمل.

                     
السابق
أفعال المقاربة والرجاء والشروع
التالي
موقع دبنهامز الكويت ، جميع الفروع ، عروض حصرية

اترك تعليقاً