منوعات

خطوات الاستعلام عن فاتورة زين السعودية 2022 وطُريقة السداد الصحيحة

محتوى المقال
معلومات حساب زين السعودية 2022 متاحة لعملاء الشركة بأكثر من طريقة. تعتبر شركة زين السعودية من أهم وأكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية ، لما تقدمه من خدمات مميزة وعروض متنوعة. عروض لجميع العملاء ، بالإضافة إلى تقديم عروض الإنترنت المختلفة ، والسماح للشركة لعملائها بعدة طرق يمكنهم من خلالها الاستعلام بسهولة عن حساباتهم الخاصة. وسنراجعها لك اليوم في مقالتنا ، وكذلك كل ما هو متاح طرق دفع الفاتورة بشكل صحيح.
استعلام عن حساب زين السعودية 2022
الطريقة الأولى هي من خلال الرابط المباشر لموقع زين السعودية ، وهي من أكثر الطرق استخدامًا من قبل مستخدمي شبكة زين في المملكة ، وسيتم مراجعة فاتورتك الإلكترونية على الفور ، فقط اتبع الخطوات التالية:

لكن قبل الدخول إلى الرابط تأكد من إيقاف تشغيل الواي فاي وتشغيل بيانات الجوال ، ويمكنك اختيار الشبكة سواء كانت الجيل الثاني أو الثالث أو الرابع.


تعرف على حساب زين الخاص بك
يمكنك أيضًا معرفة قيمة فاتورة زين الخاصة بك عن طريق إرسال الرمز F أو FT إلى الرقم 959 ، وستتلقى على الفور رسالة تحتوي على جميع معلومات الفواتير الخاصة بك وبيانات الاستهلاك الإجمالي.
حساب زين السعودية
الطريقة الثالثة والأخيرة وهي عبر البريد الإلكتروني وتحتاج للاشتراك في الخدمة ويتم إرسال الفاتورة شهرياً. للاشتراك اتبع الخطوات التالية:
لتسجيل بريدك الإلكتروني ، أرسل رسالة إلى 959 بالتنسيق التالي: الحرف E متبوعًا بالبريد الإلكتروني الخاص بك ، على سبيل المثال: E [email protected]
وإذا كنت ترغب في تغيير بريدك الإلكتروني ، أرسل أيضًا رسالة نصية إلى 959 ، ولكن الحرف U متبوعًا بالبريد الإلكتروني الجديد ، على سبيل المثال: U [email protected]
دفع فاتورة زين
يمكن سداد الفاتورة بأكثر من طريقة منها تطبيق زين أو جهاز الصراف الآلي أو من خلال موقع زين الرسمي وسنشرح لك الآن طريقة الدفع من خلال تطبيق زين:

في الصفحة الرئيسية ، حدد الفواتير.
ثم اختر دفع الفاتورة.
ثم اختر سداد.
أخيرًا ، أدخل رقم الشريحة والمبلغ المراد دفعه.

أو يمكنك الدفع من خلال ماكينة الصراف الآلي كما هو موضح في الفيديو التالي:

من القائمة ، اختر إضافة أو دفع الفاتورة.
ثم اختر فئة مزود الخدمة (اتصالات).
ثم اختر زين أو 044.
اختر نوع الخط (آجل الدفع أو مسبق الدفع).
أخيرًا ، أدخل رقم الاشتراك.

أخيرًا ، يمكنك الدفع بسهولة من خلال موقع زين الرسمي باستخدام بطاقة Visa أو MasterCard باتباع الخطوات التالية:

أدخل رابط موقع زين السعودية.
أدخل رقم الهاتف المحمول في الحقل الأول.
أدخل المبلغ المراد دفعه في الحقل الثاني.
في المربع الثالث ، حدد طريقة الدفع المناسبة لك.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في الخانة الرابعة والأخيرة.
أخيرًا ، انقر فوق “التالي”.

كما هو موضح في الصورة السابقة ، وفي حال واجهتك أي مشكلة في التطبيق أو خطوات الدفع ، يمكنك ترك طلبك أدناه في خانة التعليقات.
رقم زين المتحد
تتيح زين لعملائها المسجلين التواصل مع خدمة العملاء والدعم الفني ، وطرح المزيد من الأسئلة وشرح المشكلات التي قد يواجهها العميل ، والتواصل مع الشركة من خلال الطرق التالية:

اتصل بـ 959
اتصل على 966590000959
الاتصال من خط آخر على 96659000959
الاتصال من أي خط أرضي على 14477

                     
السابق
بعد سماعك لفتوى الشيخ بن باز فإنه يسن للحاج في يوم العاشر من ذي الحجة بعد رمي الجمرة إن كان معه هدي أن يذبحه ويأكل منه ويطعم
التالي
عند تنفيذ عملية حسابية في الجداول الحسابية تكون الأولوية لعمليات الضرب والقسمة

اترك تعليقاً