منوعات

خط غسيل pet الزجاجة البلاستيك صيني مستعمل للبيع

خط غسيل الحيوانات الأليفة البلاستيكية البلاستيكية المستخدمة للبيع ، يقوم خط الغسيل البلاستيكي بغسل النفايات البلاستيكية الصلبة والمرنة في مرحلة غسيل واحدة دون الحاجة إلى مراحل غسيل أخرى لاستخدام وحدة تنقية المياه المستمرة ، بالإضافة إلى معرفة سعر المواد البلاستيكية للحيوانات الأليفة بعد إعادة التدوير.

محتوى الموضوع

المحتويات

إعادة تدوير البلاستيك

تنقسم عملية إعادة التدوير إلى عدة مراحل بعد نقلها إلى مراكز ومنشآت إعادة التدوير وهي كالتالي:


الفرز: يتم فرز المواد البلاستيكية يدويًا حسب نوعها أو من خلال استخدام ماكينات الفرز المتطورة التي يمكنها تحديد نوع البوليمر باستخدام مجسات حديثة باستخدام الأشعة تحت الحمراء أو الأشعة السينية بالإضافة إلى قدرة هذه الآلات على فرز المواد البلاستيكية وفقًا لها. الألوان عن طريق الكشف عن لون المادة. كما تسمح المستشعرات لهذه الآلات بفرز كميات كبيرة من المواد البلاستيكية ، وترجع أهمية هذه المرحلة إلى وجود أنواع من البلاستيك غير مناسبة لإعادة المعالجة ، وبالتالي تمت إزالتها.

تغيير الحجم: في هذه المرحلة ، يتم تصغير المواد البلاستيكية أو تصغيرها أو تصغيرها بواسطة ماكينات متخصصة لتقطيع هذه المواد. تحتوي هذه الآلات على سكاكين صناعية تقطع المواد عن طريق تدويرها ، ثم يتم تمرير المواد المقطوعة عبر غربال لنقلها إلى المرحلة التالية. المرحلة ، والعودة أهمية هذه المرحلة للحصول على مزيد من المعالجة لتسهيل تداول المواد البلاستيكية.

للتواصل معي المالك 01274139646

الفصل الرطب: يتم غسل الأجزاء البلاستيكية وتنظيفها بالفصل الرطب لإزالة الأوساخ والأنواع الأخرى من الملوثات مثل الورق والرمل والحصى عن طريق غسلها بالماء الساخن المستمر لإزالة الأوساخ عن الأسطح البلاستيكية.

الفصل الجاف: حيث يتم تصنيف المواد البلاستيكية بطريقة ما مثل: الفصل على أساس التصنيف الهوائي حيث يتم فصل المواد عن بعضها بالشكل أو الحجم أو الكثافة ، التصنيف حسب درجة انصهار المواد البلاستيكية بتعريضها للحرارة.

التركيب: يتم تحويل المواد البلاستيكية إلى حبيبات لإعادة تشكيلها ، وفي كثير من الحالات تزداد جودة المواد البلاستيكية بدمجها مع بعض العناصر الأخرى.

التصنيع: تتم عملية التصنيع من خلال عملية الحقن ، حيث يتم حقن الحبيبات في قالب يعكس شكل المادة المراد تشكيلها ، مثل قوالب فرشاة الأسنان ، أو قولبة البلاستيك في قالب ثم تسخينها للصهر والتشكيل. قم بتوسيعه إلى الشكل المطلوب

إعادة تدوير الزجاج

خطوات عملية إعادة التدوير كالتالي:
تبدأ العملية بجمع الزجاجات المعاد تدويرها في حاويات خاصة ثم نقل هذه الحاويات إلى مصانع معالجة الزجاج.
ثم يتم فرز الزجاج حسب اللون ثم غسله لإزالة أي شوائب محاصرة.
بعد ذلك يتم تكسير الزجاج ثم معالجته بعملية الصهر ، وبعد ذوبانه يتشكل على شكل منتجات بديلة مثل الجرار والأوعية الزجاجية ، أو في حالات أخرى يتم استخدامه في صناعات مختلفة مثل صناعة الطوب أو صناعة الديكور.
أخيرًا ، يتم نقل الزجاج المعاد تدويره إلى المتاجر حيث يكون جاهزًا للاستخدام المتكرر.

مشروع إعادة تدوير البلاستيك

يعد إعادة تدوير البلاستيك من أهم المشاريع وأكثرها نجاحًا ومعدل ربحه مرتفع جدًا حيث يتم استخدام البلاستيك في كل شيء مثل زجاجات المياه وزجاجات الأدوية. كما يشترط التواجد في أماكن بعيدة عن السكان حتى لا يتسبب الدخان في أضرار صحية للمواطنين ، لذلك أقيم المشروع وسط المصانع البعيدة عن السكان والأراضي الزراعية ، وذلك لذلك يعتبر هذا المشروع من أفضل المشاريع.

دراسة جدوى مشروع إعادة تدوير البلاستيك للحيوانات الأليفة

لدراسة الجدوى ، عليك اتباع بعض الخطوات اللازمة للمشروع ، وهي:
يحتاج مشروع إعادة تدوير البلاستيك PET لإنتاج البوليستر غير المشبع إلى حوالي ستة عمال للقيام بهذه المهمة.
يحتاج المشروع إلى موقع في إحدى المدن أو المناطق الصناعية البعيدة عن المساحات السكانية ، ويجب أن تكون هناك قواعد خرسانية لتركيب المعدات عليها ، بالإضافة إلى فتحات تهوية في أجزاء مختلفة من الموقع.

بعد الانتهاء من أنشطة إعادة تدوير البلاستيك والحصول على المنتج النهائي ، يجب إجراء عملية بيع لإعادة تصنيعها وتبدأ الأرباح في التدفق.

مستعملة حبل غسيل الحيوانات الأليفة الصينية للبيع

خط سحق وغسيل الحيوانات الأليفة عبارة عن كسارة صينية بعرض متر واحد وحزام 6 أمتار ومبراة آلية لشحذ السكاكين وخط غسيل مكون من غلايتين بسعة غلاية 500 كيلو وحوضين و 6 متر طويل ، رمل ومجفف بمحتوى رطوبة 2٪ وسيلون للحشو.

للتواصل معي المالك 01274139646

https://www.youtube.com/watch؟v=w9K2yyn03aU

                     
السابق
رمزيات جمعة مباركة 2023 دعاء الجمعة ، جمعة مباركة معطرة بذكر الله
التالي
من بنى قلعة الجلالي؟

اترك تعليقاً