اخبار حصرية

دعاء ليلة القدر للزواج من شخص معين

دعاء ليلة القدر للزواج من شخص معين 

دعاء ليلة القدر للزواج من شخص معين ، قراء منصة فيرال الكرام نهنأكم بمناسبة ليلة القدر المباركة فأكثروا فيها الدعاء ، وتعتبر ليلة القدر خيرًا من الف شهر حيث ندخل في اخر 10 ايام من شهر رمضان وتأتي علينا ليلة القدر والتي تعتبر من أجمل وافضل الليالي عند الله حيث يستحب فيها الدعاء الاجتهاد والعمل الصالح وتأتي في الليالي الوترية.

دعاء ليلة القدر للزواج من شخص معين 

هناك العديد من الصيغ المتنوعة التي يطلب بها دعاء ليلة القدر للزواج، منها:


– اللهم بعظيم قدرتك، وواسع رحمتك أن ترزقني زوجًا مصلحًا صالحًا، لينًا هينًا، تؤلف بيننا بالمودة والرحمة، اللهم أنت حسبي ونعم الوكيل.

– اللهم ارزقني فضل ليلة القدر، واقبل عذري واغفر لي ذنوبي، يا رؤف بعبادك الصالحين، اللهم ما قسمت في ليلية القدر من رزق، وأجر وعلم، فاجعل لي منه النصيب والحظ يا أرحم الراحمين.

– اللهم ارزقني بالزوج الصالح، الهني، التقي، الذي أكون قرة قلبه وعينه، اللهم إني أسألك أن ترزقني برجل ترضاه، تقر به قلب وعيني.

– اللهم إني أشكو لك ضعفي، وقلة حيلتي، وهواني على الناس، اللهم أنت ربي أرحم الراحمين، لا حول ولا قوة لي إلا بك.

– اللهم اجمع بيني وبين من أحب، وافتح بيننا بالحق، إنك أنت الفتاح العليم.

– اللهم إني أعوذ بك من تأخر الزواج، وأسألك ربي أن تهبني رزقًا أكثر مما أتوقع يارب العالمين.

– اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عني، تقدر ولا أقدر، إنك علام الغيوب.

– اللهم إني أرغب الزواج، فارزقني من الرجال أكثرهم طاعًة وتقربًا إليك يا رحيم، اللهم أحفظ لي كل من أحب وأرزقني الذرية الصالحة في حياتي وبعد مماتي.

– اللهم مالك الملك، تؤتي الملك من تشاء، وتنزع الملك ممن تشاء، بيدك الخير إنك على كل شيء قدير، اللهم ارحمني برحمتك الواسعة وارزقني بالزوج الصالح قريبًا عاجلًا حتى تطمئن نفسي يا أكرم الأكرمين.

دعاء ليلة القدر للزواج من شخص معين 1

– اللهم سخر لي الزوج الصالح مثلما سخرت لسيدنا موسى البحر، اللهم ألن قلبه لي وأجعلني زوجة صالحة، اللهم إ كل شيء بيديك، إنك على كل شيء قدير.

– اللهم اكتب لي من الأقدار أجملها، وقدر لي الخير كله وأبعد عني شر الأمور، وقرب لي عبادك الصالحين يارب العالمين.

دعاء ليلة القدر مكتوب طويل :

قلت يا رسول الله أرأيت إن علمت أي ليلة ليلة القدر ما أقول فيها قال قولي: (اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني).

دعاء ليلة القدر مكتوب طويل : (اللهم يسر لي الأحوال وبلغني اللهم الآمال واسترني في الدنيا والآخرة بسترك العميم وفضلك الكبير. أسألك اللهم مغفرة الذنوب وستر العيوب وبلوغ الدرجات العليا من الجنان).

دعاء ليلة القدر مكتوب طويل :خلال تلك الليالي، يبحث كثيرون عن أفضل الأدعية في ليلة القدر، والأوقات المستحب الدعاء فيها، ومعرفة قيمة تلك الليلة، ويدعون لأنفسهم بدعوات طيبة

دعاء ليلة القدر مكتوب 2022 تحميل دعاء 19 رمضان pdf كاملة , رسول الله قد أخبرنا ببعض الأوقات التي يستحب فيها الدعاء، منها أثناء الصلاة وفي الثلث الأخير، وعليه فإن صلاة التراويح أحد هذه الأوقات وأفضله لأنها تجمع بين السجود وبين صلاة قيام الليل

دعاء ليلة القدر مكتوب طويل:

دعاء ليلة القدر اللهم إنا نسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إنا نسألك العفو والعافية في ديننا ودنيانا، وأهلنا وأموالنا، اللهم استر عوراتنا وآمن روعتنا، واحفظنا من بيد أيدينا ومن خلفنا، وعن أيماننا، وعن شمائلنا، ومن فوقنا، اللهم إنا نعوذ بعظمتك أن نُغتال من تحتنا.

دعاء ليلة القدر اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه ومالم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه ومالم نعلم.

دعاء ليلة القدر :اللهم يا مثبت القلوب ثبت قلوبنا على دينك، اللهم جنبنا الرياء، اللهم طهر أعمالنا من الرياء، وقلوبنا من النفاق، وألسنتنا من الكذب، وعيوننا من الخيانة، فإنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور.

دعاء ليلة القدر مستجاب رمضان: ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين، واجعلنا للمتقين إماماً، اللهم أصلح أولادنا وشبابنا، وفتياتنا ونساءنا، واجعلنا وإياهم هداه مهتدين لا ضالين ولا مضلين، برحنك يا أرحم الراحمين.

إلهنا عز جارك وجل ثناؤك وتقدست أسماؤك، ولا إله غيرك، ولا رب لنا سواك.

اللهم أعز الإسلام والمسلمين، وأذل الشرك والمشركين، واجعل هذا البلد آمنا مطمئناً وسائر بلاد المسلمين.

اللهم احفظنا بعينك التي لا تنام، وبركنك الذي لا يرام، اللهم اكشف الغمة عن هذه الأمة يا ذا الفضل والمنة.

اللهم كن لإخواننا المستضعفين في كل مكان، اللهم أنقذ الأقصى من اليهود والمشركين، و أرزقنا الصلاة فيه قبل الممات.

اللهم يا فارج الهم وكاشف الغم يا رحمن الدنيا والأخرة ورحيمهما، نسألك اللهم رحمة من عندك تغنينا بها عمن سواك، يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث أصلح لنا شأننا كله، ولا تكلنا إلى أنفسنا قرة عين ولا أقل من ذلك.

اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين، اللهم أدخلهم في رحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم اغفر لآبائنا، وأمهاتنا، و أزواجنا، وذرياتنا، ولسائر المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها يارب العالمين.

 

                     
السابق
كم عدد الدول التي لا تطل على مسطح مائي
التالي
متى ليلة القدر 2022 في الامارات

اترك تعليقاً