سؤال وجواب

ذكر الشاعر سببا لرفض العيش منفردا اذكر اسبابا اخرى؟

ذكر الشاعر سببا لرفض العيش منفردا اذكر اسبابا اخرى؟ حاجة الإنسان للتواصل فطرية ، ولتحقيقها اخترع عدة طرق ، حيث عاش في كهف ؛ نقشت نقوشًا وعلامات ورسومات أصلية على الجدران ، حتى أنه رسم على الرمال ورص الحجارة، واخترع أداة مسننة من عظام الحيوانات ليتمكن من نحت الحجارة، ووضع علاماته عليها، وترك أثراً على الأشجار وأغصانها.

المحتويات

ذكر الشاعر سببا لرفض العيش منفردا اذكر اسبابا اخرى؟

للتواصل ، قلد أصوات الحيوانات: الأسود والنمور والكلاب والخيول والدجاج والحمام وحتى الطيور. كل ما فعله وسيفعله هو للتواصل ، اخترع اللغة ، ثم رسم الحروف ودمجها في كلمات ، ثم أدرك أن الموضوع أكبر وأكبر من التواصل ، لأنه شعر بقوة المعرفة وقوتها. يعبر، فطوّر الفيرال ليصل نحو الكتابة، واختراع الورق، مرحلة تلو مرحلة، لم يتوقف تجاوز الحاجة للتواصل، ظهرت الآلات الطابعة البدائية ذات الصوت المرتفع، وطورها ليصل للطابعة الكهربائية، فيما بعد حدثت نقله مدوية أخرى، عندما بدأ ظهور الكمبيوتر على استحياء، لكنه خطف الألباب.


 اعطني سببا لرفض العيش منفردا اذكر اسبابا اخرى؟

كما جاء بجهاز يسمى الطابعة ، كانت حروفه وأحباره أجمل ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتحكم في الآلة الكاتبة ، وحتى إلغاء الآلة الكاتبة. تطور آخر هو أنه مع ظهور برامج الكتابة والرسومات والصور على الكمبيوتر ، انطلق العالم نحو التبادل المعرفي ، جاء الإنترنت ، والذي كان طفرة كبيرة للإنسانية ، واليوم نعيش في عصر الهواتف الذكية وعظمتها . فقط نقرة زر على الميكروفون تعمل على تشغيل التطبيقات التي تتواصل مع الكون بأكمله.

رفض العيش منفردا؟

يحتاج الإنسان إلى التواصل ، وسوف يخترع أي وسيلة ، مهما كانت ، لتحقيق ذلك ، لهذا سيتغلب على كل شيء ، حتى الصفير ، نعم ، إنها لغة شعب يُدعى لا جوميرا . ليس ذلك فحسب ، بل بدأ أيضًا بتدريس اللغة في عام 1999 في مدارس جزر الكناري ، جنوب غرب إسبانيا ، حيث لعبت دورًا مهمًا ؛ في الجبال العالية أو الغابات الكثيفة ، عندما كان أي فرد من الأشخاص موجودًا عندما كان AC ، كثرت أصداء في تلك المناطق. تم استخدام هذه الميزة منذ العصور القديمة لإصدار صافرة للتحذير من الخطر ، أو لوظيفة معينة يجب القيام بها ، أو للحصول على معلومات محددة أخرى يتم التعبير عنها بنغمات ، وكيفية التصفير.

                     
السابق
حول المقطع الثالث الى حوار بين الملك النعمان والشاعر مضيفا ما تراه مناسبا لموضوع النص؟
التالي
اذكر امرين تميز بها سيدنا ادم عن ذريته؟

اترك تعليقاً