سؤال وجواب

رابط استخراج شهادة السوابق العدلية 2021 عن طريق الانترنت 2022؟

المحتويات

رابط استخراج شهادة السوابق العدلية 2021 عن طريق الانترنت 2022؟

إصدار مستخرج السجل الجنائي 2022 عبر الإنترنت، عملية استخراج مستخرج السجل العدلي أو أي مستندات استغرقت حتى وقت قريب الكثير من الوقت والجهد لأنك كنت تنتظر في طوابير طويلة لقطارك، فعليك التوقف عند الحصول على غرامة، ولكن أصبح اليوم استخراج مستخرج السجل الجنائي 2022 عبر الإنترنت.

رابط استخراج شهادة السوابق العدلية 2022

مما يسهل على المواطنين الحصول عليها في المنزل، يسهل هذا الإجراء على المواطنين القيام بالمهمة، ومواكبة التكنولوجيا واستخدامها في الدوائر الحكومية، ويتساءل المواطن عن الحصول على شهادة السجل الجنائي على مدى يمكن أن يتلقى الإنترنت 2022.


اصدار شهادة السجل العدلي 2022 عن طريق الانترنت

بإعلان وزارة العدل الجزائرية يمكن لكل مواطن جزائري الحصول على شهادة سوابق جنائية عبر الإنترنت ومن خلال البوابة الرسمية للموقع الإلكتروني لوزارة العدل الجزائرية ومن ثم تقديم طلب للدخول. التاريخ ، يجب على المواطن إكمال بعض الشكليات المطلوبة منه ، ويتم شرح هذه الإجراءات لهم من خلال البوابة الرئيسية لوزارة العدل الجزائرية.

إجراءات الحصول على شهادة السجل العدلي إلكترونيًا

قبل الدخول إلى البوابة الرئيسية لوزارة العدل، يجب على المواطن الجزائري إكمال عدد من الإجراءات حتى يتمكن من الدخول إلى الموقع وتقديم طلب للحصول على شهادة السجل العدلي ونافذة السجل الجنائي وإيداع ملف مع دليل على ذلك. الهوية (بطاقة الهوية أو جواز السفر) بعد تقديم وثائق الهوية هذه إلى الوصي، ستتلقى ورقة بها اسمك ولقبك وكلمة مرورك، ثم بعد 48 ساعة رسالة من الهاتف بها اسم جديد وكلمة مرور جديدة، والتي يجب أن تظل سرية لذلك يمكنك الدخول من خلالها إلى البوابة الرئيسية والتقدم بطلب للحصول على شهادة سوابق جنائية.

الحصول على شهادة السجل الجنائي عبر الإنترنت

يعد التقدم بطلب للحصول على مستخرج من السجل الجنائي أسهل مما كان عليه في الماضي حيث يمكنك الدخول من خلال موقع وزارة العدل الجزائرية وتقديم طلبك من المنزل باتباع الخطوات التالية

  • اذهب إلى موقع وزارة العدل الجزائرية على الإنترنت
  • أدخل اسمك وكلمة المرور التي أرسلتها لك وزارة العدل عبر رسالة هاتفية.
  • ثم اضغط على Enter للعثور على سلسلة من الروابط.
  • انقر على رابط الخدمة المقابل الذي يجب أن يُسحب به مستخرج السجل العدلي.
  • ثم ستظهر نافذة تطلب منك إدخال اسمك وكلمة مرورك. ستحتاج إلى إدخال الكلمة التي تلقيتها على الورق عندما قدمت طلبك إلى المحكمة.
  • ستظهر لك صحيفة السجل العدلي، والآن انقر على زر التنزيل بصيغة PDF، موقع ومختوم.
  • ملاحظة مهمة هذا الإجراء لمن ليس لديه سجل جنائي.
                     
السابق
من هو الشعب الذي لا تثق به؟
التالي
هل التعليم سيكون عن بعد في الأردن 2022 – 2023؟

اترك تعليقاً