سؤال وجواب

رابط اسماء العاطلين عن العمل الوجبة الثامنة ٢٠٢٢؟

المحتويات

رابط اسماء العاطلين عن العمل الوجبة الثامنة ٢٠٢٢؟

يبحث آلاف المواطنين من الأسر الفقيرة في العراق عن رابط اسماء العاطلين عن العمل الوجبة الثامنة ٢٠٢٢، حيث تم الإعلان عن الكشوف واسماء الوجبة الثامنة وهذا الموضوع كان ضمن اهتمامات المواطنين والباحثين في العراق ممن تقدموا بطلبات للحصول على اعانة الرعاية الاجتماعية 2022 التي تهدف الى تخفيف اعباء الحياة عليهم، وفي مقالنا سنقدم لكم اسماء العاطلين عن العمل الذين شملتهم كشوف الوجبة الثامنة من الرعاية الاجتماعية هذا العام، ولكن نود التنويه أن من لم يحالفه الحظ ولم يجد اسمه في هذه الكشوف، لا يقلق فهناك كشوف أخرى سيتم اصدارها وينتظر الوجبة التاسعة.


كشوف اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022

ولا نزال نواصل معكم تقديم المزيد من التفاصيل والأخبار والمتابعة المستمرة لموقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية بخصوص الإعلان عن اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022، حيث أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية وكالة القاضي سالار عبد الستار عن الكشوف عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة المثنى 2022

ولكل المواطنين في محافظة المثنى نؤكد لكم أنه تم اصدار قائمة الحماية الاجتماعية 2022 الوجبة الثامنة في جميع المحافظات العراقية والكشوف تشمل كافة المحافظات.

هل الوجبة الثامنة من اسماء الرعاية الاجتماعية هي الوجبة الأخيرة؟

الكثير من المواطنين يطرحون الأسئلة ومن هذه التساؤلات التي يبحثون عن اجابتها هو هل الوجبة الثامنة هي الأخيرة ؟ بالتأكيد لا فالوزارة تعمل على اعلان المشمولين على عدة مراحل والوجبة الثامنة ليست الوجبة الأخيرة فهناك وجبة تاسعة وسنرعى في موقع فيرال الاعلان عنها قريباً.

اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب 2022

وأزاحت وزارة العمل الستار عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة عن طريق النواب 2022 بكافة المحافظات العراقية ومن ضمنها محافظة بغداد, الرصافة, الكرخ, البصرة, ذي قار, ديالى, اسماء الرعاية الاجتماعية 2022 كربلاء, كركوك, ميسان, المثنى, النجف ,نينوى, القادسية , الأنبار, بابل, صلاح الدين, الكرخ الأولى, الكرخ الثانية, الكرخ الثالثة, الرصافة الأولى, الرصافة الثانية ,الرصافة الثالثة ,السليمانية ,واسط اربيل , دهوك، وجميع المحافظات العراقية وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 20 سبتمبر الحالي.

اسماء الرعاية الاجتماعية 2022 نجف

وخلال المؤتمر الصحفي الموسع الذي انعقد منذ ساعات قليلة اليوم الثلاثاء برئاسة معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية وكالة القاضي سالار عبد الستار، فقد أوضح سيادته أن الأسر التي تم إرسالهم لوزارة التخطيط من أجل الفحص بلغ عددهم 343954 ألف أسرة، نتج منها عدد 310789 ألف أسرة ممن هم تحت خط الفقر وهم من يستحقون الشمول راتب الرعاية الاجتماعية.

اسماء الرعاية الاجتماعية 2022 بغداد الرصافة ذي قار

وسيتم استقبال جميع المواطنين على مدار ثلاثة أشهرلإصدار بطاقة الكي كارد أو البطاقة الذكية، وقد نوه السيد الوزير على جميع من تعلن أسماءهم ضمن المشمولين بالرعاية الاجتماعية ضرورة الالتزام بالمواعيد المقررة للمراجعة النهائية التي ستوضح بشكل أسبوعي.

اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2022 وزارة العمل molsa.gov.iq

وأردف معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية موضحاً، أن عدد الأسر من هم فوق خط الفقر قد بلغ عددهم 33159 ألف أسرة، وذلك حسب نتائج وزارة التخطيط جراء المراجعة والفحص اللازم ، وهم من يحق لهم تقديد اعتراض على نتائج شمول راتب الحماية الاجتماعية.

اسماء الوجبة الثامنة الرعاية الاجتماعية 2022 في المثنى نينوى ذي قار بغداد البصرة صلاح الدين pdf؟

لتحميل الكشوف واسماء المستفيدين من اعانة الحماية الاجتماعية الوجبة الثامنة اضغط هنا

                     
السابق
اعلان انطلاق الدفعة 26 برنامج القارئ العربي
التالي
ينقسم سطح الارض الماء الى مسطحات واسعة يحيط بكتل اليابسة و اكبر المحيطات مساحة هو

اترك تعليقاً