سؤال وجواب

رابط التقديم على وظائف الشركه العالميه للحفر والتنقيب في البترول شروط التسجيل؟

المحتويات

رابط التقديم على وظائف الشركه العالميه للحفر والتنقيب في البترول شروط التسجيل؟

ننشر لكم أهم الوظائف الشاغرة في شركات الحفر والتنقيب عن النفط الدولية ، وكذلك العديد من الوظائف الشاغرة في مصر كل يوم ، حيث تعلن شركات الحفر والتنقيب عن النفط الدولية عن فرص عمل للتعليم العالي والدبلومات ، وهنا مزيد من التفاصيل

وظائف كبري شركات البترول

ونعرض لكم عبر موقع وظفني الان في مصر تفاصيل اعلان الشركة العالمية للحفر والتنقيب في البترول، حيث تعلن الشركة العالمية للحفر والتنقيب في البترول عن توفر  فرص عمل للمؤهلات العليا والدبلومات علي النحو التالي:


  1. محاسبين مالي خبرة وبدون
  2. اداريين شئون عاملين خبرة وبدون
  3. كميائيين جميع التخصصات
  4. مهندسيين ( مدني _ كهرباء _ ميكانيكا _ زراعة )
  5. سائقين مهنية وخاصة ومعدات
  6. فنيون حفر ابار بترول خبرة وبدون 

طريقة التقديم : 

للتقديم بالوظائف التالية يرجي ارسال رسالة بالسيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني التالي :

MAHMOUDZIDAN@EGSMARTM.NAT

وللحصول علي المزيد من الوظائف الشاغرة يوميا:

تابعنا عبر تليجرام

تابعونا عبر لينكد ان

الكفاءات التي نتطلع لاستقطابها

تتطلع الشركة لاستقطاب الكوادر المهنية من ذوي الخبرة ضمن واسعة من مجالات العمل، تشمل الهندسة، وعلوم الأرض، والحفر، والبحوث والتطوير، كما تشمل التعليم، والشؤون المالية، والقانون، وغيرها من التخصصات الإدارية الأخرى. وتسعى الشركة، بصفة عامة، لاستقطاب مرشحين تتراوح خبرتهم العملية ما بين 5 إلى 10 سنوات كحد أدنى.

ويحظى الابتكار بقيمة عالية في أرامكو السعودية، التي تولي له كما تولي للعمل البحثي أهمية خاصة، حيث يسهم في تعزيز المعرفة العامة لقطاع الطاقة لاسيما في المجالات التي تعنى بالتنقيب عن النفط والغاز وإنتاجهما. وتمنح الشركة الأفضلية للأشخاص ممن لهم مشاركات فاعلة في الجمعيات المهنية ذات الصلة.

تحذير من شركة نفط الكويت بشأن رسائل التوظيف الوهمية

لاحظت شركة نفط الكويت مؤخرا بروز ظاهرة تداول بعض الرسائل الإلكترونية الوهمية التي تصل إلى العديد من الأفراد تبلغهم بأنه تم تعيينهم في الشركة، وذلك عبر استخدام شعار الشركة أو غيرها من الشركات العاملة في القطاع النفطي. وإمعانا في الاحتيال، تطلب الجهات المرسلة أحياناً من المتلقين لهذه الرسائل موافاتها برسوم (قد تكون مرتفعة) لتأمين تأشيرات دخولهم إلى البلاد للعمل في الشركة.

وأحيانا يعمد هؤلاء المحتالون الى إرسال شيك مزور لاستيفاء تلك المبالغ والرسوم من ضحاياهم، وهو ما قد يوهم هؤلاء فيتورطون في إرسال المال للجهات المحتالة ليكتشفوا لاحقا أنهم وقعوا ضحايا لعملية نصب واحتيال. وقد يلجأ المخادعون الى الطلب من ضحاياهم إرسال معلومات شخصية يستغلونها لمزيد من الاحتيال عليهم وسرقة أموالهم بهذه الطريقة.

لقد قامت الشركة بإصدار هذا التحذير من منطلق الحرص على المصلحة العامة، وإن موظفيها ووكلاءها لن يتحملوا مسؤولية أية خسائر قد يتكبدها الضحايا جراء هذه النشاطات المخالفة للقانون.

وعليه، فإن شركة نفط الكويت تنصح الجميع بالتحقق من صحة الرسائل التي تصلهم عبر الإنترنت بما يفيد تعيينهم في وظائف لديها، وذلك بالرجوع الى موقعها الإلكتروني التالي: www.kockw.com

                     
السابق
اختبار بمناسبة يوم الأرض؟
التالي
ماذا يصادف اليوم عند الشيعة؟

اترك تعليقاً